Skip Navigation Links
عن البلقا
إتصل بنا
 الأرشيف     السبت , 01 تشرين الثاني 2014

تعليقات القراء
1 - معتز ابورمان الاحد , 12 كانون الأول , 2010 :: 7:31 م
نعم اؤيد لانهم اخر شي بمتو له عدد لا باس به من جمهور الناديين الرياضة فلا اعلم ما علاقة المقدسات و المحرمات بالفيصلي و الوحدات فالقدس اكبر من يهتف لها في مبارة كرة قدم و الوحدة الوطنية اكبر من تمس في مبارة كرة قدم
2 - معتز ابورمان الاحد , 12 كانون الأول , 2010 :: 7:44 م
نعم اؤيد لانهم اخر شي بمتو له عدد لا باس به من جمهور الناديين الرياضة فلا اعلم ما علاقة المقدسات و المحرمات بالفيصلي و الوحدات فالقدس اكبر من ان يهتف لها في مبارة كرة قدم و الوحدة الوطنية اكبر من تمس ويساء في مبارة كرة قدم
3 - مجدي الجابري الاحد , 12 كانون الأول , 2010 :: 7:45 م
اؤيد اؤيد أؤيد وبشدة نعم لنبذ العنصرية
4 - سليمان العيشات الاحد , 12 كانون الأول , 2010 :: 7:49 م
الغاء الازرق والاخضر اصبح ضروره بل مطلب اجتماعي يطالب فيه جميع الاردنييون من شتى الاصول والمنابت وان لا ندع مجالا لفئه ضاله ان تجرف وراءها الكثير ممن لا يعلمون من الوحدات او الفيصلي الا اسلوبا وهدفا للعنصريه البغيضه فمن كان يحب الاردن ويسعى لوحدته الوطنيه وتغذيتها وتنميتها بطريقه سليمه فيجب ان يكون اولى خطوات الحل هو الغاء الفريقيين شطبا نهائيا من قاموس الكره الاردنيه
5 - محمد الحديدي الاحد , 12 كانون الأول , 2010 :: 7:56 م
الغاء الرياظه
6 - سلطي يعشق فلسطين الاحد , 12 كانون الأول , 2010 :: 8:09 م
هناك حل اخر و هو دمج الناديين و وضع رئيس لنادي المدموج توافقي و عليه اجماع ووضع نائبين له احدهم اردني من شرق النهر و الاخر اردني من غرب النهر ووضع هيئة ادارية تكون مناصفة بين الاردنين من شرق النهر و الاردنيين من غربيه و تسمية النادي الاردن
7 - علاء العطيات الاحد , 12 كانون الأول , 2010 :: 8:10 م
أؤيد الغاء الاخضر
8 - سليمان ابراهيم خريسات - الرياض الاحد , 12 كانون الأول , 2010 :: 8:24 م
نعم نعم او تحويل نادي الفيصلي لمزرعه موز افضل
9 - مشجع الاحد , 12 كانون الأول , 2010 :: 8:56 م
اؤيد الغاء الفريق الاخضر فقط
10 - دباس السلط الاحد , 12 كانون الأول , 2010 :: 9:24 م
الغاء الازرق والخضر يعني نهاية الكره الاردنيه
11 - عبدالله الحياري الاحد , 12 كانون الأول , 2010 :: 9:30 م
نعم نعم نعم انا من اشد المؤئيدين لذلك
12 - ابراهيم عطيات الاحد , 12 كانون الأول , 2010 :: 9:43 م
اؤيد ان يصبح فعليا" الاردن اولا" بكل معنى الكلمه
13 - Nesreen الاحد , 12 كانون الأول , 2010 :: 9:47 م
اكيد اؤيد لانه اللي بصير اولا واخرا حرام ما فائدة اخضر وازرق وفي النهايه المتضرر واحد (اردننا الحبيب) الذي يحصل ليس بالتنافس الشريف او روح رياضية بل همجية لماذا لا يتم دمج الفريقين كما يحصل بالمنخب الوطني
14 - مصطفى ابورمان الاحد , 12 كانون الأول , 2010 :: 11:33 م
انا لا اؤيد الغاء النادي الفيصلي . والسبب مش معروف لاني سلطي أو بالاصح اردني وعشقت تراب هالوطن وارضه. وكبرنا بالهاشميين وكبرت الاردن .
15 - السلطي المهاجر الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 4:13 ص
نعم لحل الفريقين.
16 - مالك الزعبي الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 4:27 ص
لماذا لا تحل الامور الاخرى التي تؤدي الى النزاعات ولا تحل الفرق الاردنيه فكلا الفريقين له انجازاته على مستوى الوطن العربي وكلاهما رفع العلم الاردن خارجا وخاصة نادي الفيصلي فنادي الوحدات له محبيه ومشجعيه من داخل وخارج البلد ونادي الفيصلي كذلك الامر بالاضافه الى انجازاته المتألقه دائما بالخارج فالسؤال ايضا هل من السهل ان تقتلوا حب النادي لاي شخص بهذه السهوله وهل من السهل يا بلقاء ان تسالوا مثل هذا السؤال للجمهور ؟؟؟؟؟؟
17 - عدي الراميني الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 5:09 ص
اؤيد الغاء الفريق الفيصلي بسبب المجزرة القويسمة....اؤيد الغاء السماء الفيصلي مثل الزعيم ........والباس الازرق والفريق
18 - الحياري الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 5:58 ص
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.... أنا أؤيد محاسبة الدرك و إلغائهم أصلاً فما حدث في الملعب واااااااااااااضح وضوح الشمس فلا علاقة فيها للفريقين و لا مشجعيهم بل هو تصرف همجي أرعن من قبل بعض أفراد قوات الدرك , هذه القوة التي أصبحت نقمة و ليست نعمة على الشعب بل هم أصبحوا أبطال الجرائم في بلدنا الحبيب و لا داعي لتذكيركم ( النعيمي رحمه الله , الخريسات رحمه الله , الشاب الذي قتل في جبل الحسين عل أيديهم , أحداث السلط الأخيرة) الموضوع واضح وضوح الشمس أنه يجب النهوض بأفراد هذا السلك سلوكيا ً أولا و عقلياً ثانيا ثم نشرهم في اليلاد لحماية العباد و ليس لمحاسبتهم بدلاً من القضاة و المحاكم و سامحونا على الإطالة
19 - مسلم سلطي الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 6:29 ص
نعم ااويد الغاء الفريقين او دمجمهما معا على اقل تقدير فزرع الشقاق باسم الرياضة بين ابناء امة محمد اكبر جريمة
20 - سلطي الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 8:23 ص
اهم شي الشماغ الاحمر وكلنا فدا الوطن
21 - يوسف خليفات الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 8:46 ص
لا اؤؤيد الالغاء والمنافسة حق مشروع وظاهرة صحية ولكن ليس كما نفهمها من قبلية واين الروح الرياضيه
22 - سلطي حر الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 9:05 ص
نعم يجب تطعيم نادي الوحدات بعناصر اردنية من اللاعبيين لنبذ العنصرية الموجودة من قبل الوحدات هذا حل للمشكلة
23 - اردني على ارضة الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 9:30 ص
لماذ الاستفتاء شمل الازرق ؟؟؟ فهو يلعب في بلده وعلى ارضة بينما الوحدات يلعب بين اهله لكن ليس على ارضة ؟؟
24 - السلطي الدغري الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 9:39 ص
لو كان الحل في حالات شغب الملاعب يكون بالغاء النوادي الرياضية للجات الية الدول النامية قبل ان تنادي به بعض النفوس المريضة الذي تعجز عن التعامل مع هذه الظاهرة بحنكة وحسن تدبير !! فالذي حصل في لقويسمة سببة شخص يراس نادي الوحدات يستغل فئة من ابناء جلدته ليدفعهم للخروج عن القانون لتحقيق اهداف له تجعلهم يصطدمون بعصي الدرك التي لا مفر منها امام كل من يحاول العبث في امن الاردن .
25 - شريف الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 9:43 ص
ولماذا اغلاق الازرق؟؟؟؟؟؟ اليس هو من يرفع اسم الاردن عاليا في كل المحافل الخارجيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اوؤيد اغلاق الوحدات وبشده والامور التي حصلت في الاخير لا يوجد اي علاقه للفيصلي فيها فهم من اثارو الشغب وهم من شتمو الدرك وليس جمهور الزعيم الذي خرج قبل نهاية المباراه.
26 - لانا الفاعوري الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 10:07 ص
اؤيد فقط بحل نادي الوحدات لانه حسب مبحكو ينتمي الى فلسطين اما الفيصلي هو صاحب التاريخ العريق وهو اقوى الاندية برايكم من اولى في الحل الوحدات لانه لا ينتمي للاردن
27 - مأمون الزبيدي الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 10:17 ص
ولماذا يغلق الازرق؟؟؟؟؟؟ اليس هو من يرفع اسم الاردن عاليا في كل المحافل الخارجيه الوطنيه والدولية!!!!!!!!!!!!!!!!!! ,علماًالجمهور الفيصلي لا يحرق علم الاردن ولاسب ولايشتم الوطن والحكومة الى متى هذه الظاهره الاردني وفلسطيني ؟
28 - ابو غزل السلطي الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 10:56 ص
أويـــــــد اغلاق النادي الوحداتي لانه نادي فلسطيني مئه بالمئه
29 - سلطية فيصلاوية الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 11:07 ص
لا طبعا .................
30 - سلطية فيصلاوية الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 11:17 ص
لا طبعا .................
31 - سلطية فيصلاوية الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 11:44 ص
لا طبعا .................
32 - سرحاني الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 11:54 ص
شو هالانجازات اللي عملوها. حلوا الفريقين واي فريق يحرض على العنصرية وما يحترم هالارض على عليها يلعب. نعم اؤيد حل الفريقين
33 - اردنية اصلية الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 11:56 ص
الى حياري الذي يريد الغاء الدرك من انت حتى تطلب هذاالطلب!!!! !!!!!!!؟ لماذا الوحدات يتطاولون على الدرك ويهتفون بكلمات استفزازية عفية على رجال ابو حسين الي صابتهم الحمية
34 - علوان الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 12:43 م
نعم مع الالغاء لان النفوس لن تصفو كثيرا او طويلا خصوصا بعد تصريحات المدعو طارق خوري الذي وصف الاحداث بالمجازر وكأننا في مخيم جنيين او غزة ......عموما مطلوب عدم اعطاء تلك الاهمية لان الوطن لا يحتمل مزيدا من الاشكاليات والترهات من هنا او هناك ولابأس ان يتم التركيز على المنتخب خاصة ان المشاهد الاردني المحايد يجد عند المقارنة بين الدوري المحلي الاردني والدوريات الاخرى المحيطة يجد فرقا واضحا في الاداء واللعب والفنيات وان مباريات الدوري لاتعدو كونها احيانا لعب حارات او هواة فلا لياقة ولا خطط مع الاحترام لكل اللاعبين ..... فدعم المنتخب ولاعبيه اعتقد انها اكثر فائدة واهمية لعل وعسى يحقق بعض الانجاز
35 - سلطية حيارية الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 12:51 م
الغاء الفريق الاخضر الوحدات مش الفيصلي لانه فريق الوحدات عبارة عن فريق محسوب على اندية الاردن وهو ما اله دخل بالاردن حتى هتافاته واغانيه بتحكي الله الوحدات والقدس عربية طيب بما انه فريق بلعب بارض الاردن وين الاردن من هتافاته احنا البلد العربي الوحيد يلي بنجيب دول تانية نلعبها على ارضنا وبنحسبهم علينا وهمو مش معترفين فينا اصلا رضينا بالهم والهم ما رضي فينا الشغلة مش قصة عنصرية بس يا فريق الوحدات على الاقل احترم وجودك بالاردن بكفي الاردن البلد الوحيد يلي اعتبر اهل فلسطين اردنية وصحاب دار بس همو يلي خلقو هاي العنصرية لانهم صار متل الضيف وحامل سيف... الفيصلي نادي عريق اردني الاصل ليش ينلغي هو كل ما الوحدات خبصو خبصة احنا نتحكلها ليش بكفي سلبية بهالبلد...
36 - منطقي الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 12:56 م
مليون نعم لانة الفريقين ازلام على بعض ولما يلعبوا خارج الوطن بخسروا من الدور الاول وبروحوا مشي وبحطوا الحق على الطقس
37 - ابراهيم كلوب الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 12:56 م
العيب ليس بالرياضة او الرياضيين بل بعقول من يشجع فرق الرياضة و الاداريين . لاعبي الاندية اصدقاء واحبة لان الروح الرياضية غالبة على ادائهم. فالالغاء يجب ان يكون للتخلف الموجود في عقول بعض المشجعين من المواطنين .
38 - منطقي الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 1:00 م
وايضا مليون نعم لانة ما يسمى الفئة المندسة اصبحت مثل اصحاب الاجندة الخاصة التي لا يجرؤا احد على المساس بها
39 - العبادي الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 1:05 م
مش الغاء(طرد) شوهو سمعه البلد الغالي نفسي يفوز احد الفريقين على فريق من خارج الاردن الفريقين ما بعرفو يلعبوا لازم يلعبوا في طابه شرش كانهم بحاره @شو كمان اللالفاض السوقيه عند الجمهور ياسلام كانك في مهجع سجن الفريقين يمثلوا حالهم فقط ما شاء الله كل واحد من الجمهور اقل اشي حامل معه جنزيرتقول بده يحرث على فدان
40 - منطقي الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 1:08 م
وايضا مليون نعم و يجب ان يحال كل لاعبين الوحدات الى محكمة امن الدولة ادا كان هناك ما يسمى سيادة القانون على الجميع
41 - لا الله الا الله الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 1:10 م
لا حول ولا قوة الا بالله
42 - اردني حر الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 1:33 م
- ماذا لو حدث مشاجرة بين إثنين من الوزراء ؟؟؟؟ هل نحل الوزارات ؟؟؟؟؟؟ - هل علاج المريض يتم بقتله ؟؟؟ - هذه مهاتره وكلام فاضي ... إبحثوا عن الأسباب وعالجوها .. إذا كان هناك حلول أصلاً .
43 - سلطي الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 1:41 م
اويد دمج الفريقين بفريق واحد لاننا كلنا مسلمين وكلنا تحت راية لااله الا الله محمد رسول الله ومن اجل ان نتوحد وتجمعنا كلمة لا اله الا الله محمد رسول الله
44 - العبادي الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 2:04 م
الغاء نادي الفيصلي فيه اهانه للهوية الاردنية وبالتالي للشعب الاردني اتقوا الله انهج من هالبلد .
45 - اردني كح الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 2:29 م
نعم اؤيد حل الوحدات لان الوحدات يعيش بين اهله لكن لا يعيش على وطنه فهو نادي فلسطيني اما الفيصلي فهو نادي اردني يعيش ع ارضه وبين اهله له تاريخ عريق وطويل
46 - مسلمة الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 2:38 م
اول شي الفريقين ازفت من بعض... تاني شي الله اكبر عليكوا لانه لو كان عندكوا ذرة دم وحياء لما عملتو هالعنصرية ولا هالحركات... وتالت شي بحب احكيلكوا انه عمره ما رح يصير فينا خير احنا العرب طول ما احنا بنفكر هيك وبنعمل هيك... فاتقوا الله واستغفروه يا اخواني فهذا افضل لكم...
47 - سلطي وحداتي الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 2:43 م
العيب ليس في الوحدات او الفيصلي وانما فيما يشجع اؤيد ابراهيم كلوب
48 - نفسي افهم الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 3:22 م
نفسي افهم كيف عجزت الحكومه عن انها تفهم كل الناس او تذكرهم بأنه جمهور الوحدات يلي بيفطر وبيتغدى وبيتعشى عنصرية قادرين على انهم يستفزوا مش بس قوات الدرك.. لا كل الشعب الاردني.. يلي صار مش اول مره بيصير ولا لازم الجمهور يدق ببعضه عشان ما نحقق مع رجال الوطن يلي همه الدرك.. عيب اصلا نحكي انه الدرك يلي همه رجال وحماة البلد لازم يتحاسبوا وعيب اكثر هاد الاقتراح يلي مش بمحله انه نلغي الفيصلي والوحدات. اذا الوحدات مش لاقي حاله قد اللعب بملاعبنا.. الله لايرده.. لاهو ولا كل يلي بيتشددله..والله يقوي جلالة سيدنا وكل الأجهزة الأمنية ويحفظهم لهاي البلد..
49 - يزن الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 3:26 م
طب لاش نادي الوحدات بحكي عن حلوه انو فريق اردني و هو حاطت الشعار تبعو علم فلسطين و القدس هذا شو معناه مش يعني انو فلسطيني ف لازم ما يلعب بالدوري الاردني على فكره ِِانا مسش عنصري بس هذه هي الحقيقه ما زالو بحكي انو اردني لاش ما يحوط علم الاردن او اي شيعار ثاني ويلا شو الزلمه يعرف يجاوب
50 - اردني غريب في الاردن الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 3:26 م
الى اخوة الفلسطينين اصحاب الارض والجمهور واصحاب السلطة في البلد نتمنى عليكم رحمة اخوانكم الاردنيون الضيوف عليكم في الاردن وانتم اهل الكرم ..........والله ما النا فيها الا ....حسبي الله ونعم الوكيل.
51 - يزن الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 3:26 م
طب لاش نادي الوحدات بحكي عن حلوه انو فريق اردني و هو حاطت الشعار تبعو علم فلسطين و القدس هذا شو معناه مش يعني انو فلسطيني ف لازم ما يلعب بالدوري الاردني على فكره ِِانا مسش عنصري بس هذه هي الحقيقه ما زالو بحكي انو اردني لاش ما يحوط علم الاردن او اي شيعار ثاني ويلا شو الزلمه يعرف يجاوب
52 - الشنطي الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 3:50 م
الغاء الاخضر والفيصلي لم يتدخل في المشكله عباره عن تصفيه حسابات لطارق خوري لعدم نجاحه في الانتخابات البرلمانيه وارجوا من البلقاء اضافه تعليقي بدون حذف وشكرا واطال الله عمر سيدنا ابا الحسين المفدي
53 - من دون اسم الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 4:00 م
اختارو اشطر اللعيبه من الفريقيين وسموه فريق الاردن
54 - محمد حياري الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 5:03 م
اؤيد الغاء الاخضر فقط
55 - احمد البنا الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 5:10 م
لا طبعاً كل شي ولا الفيصلي
56 - معتز ابورمان الى اردني حر الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 5:28 م
بنسبة لتعليقك يقال الوزيرين اذا حدثت مشكلة بينهما او في اقرب تعديل وزاري يقدمو استقالتهم
57 - معتز ابورمان الى سلطي يعشق فلسطين الطهور الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 5:29 م
تعليقك رائع (هناك حل اخر و هو دمج الناديين و وضع رئيس لنادي المدموج توافقي و عليه اجماع ووضع نائبين له احدهم اردني من شرق النهر و الاخر اردني من غرب النهر ووضع هيئة ادارية تكون مناصفة بين الاردنين من شرق النهر و الاردنيين من غربيه و تسمية النادي الاردن ) و الله يا ريت لو يصير هل حكي بكون من اروع ما يكن
58 - فيصلاوي حر الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 6:46 م
انا مع ابقاء الفريقين ولكن بشرط ان يلعب الوحدات في بلاده الذي يمثلها وشطبه من الا تحاد الاردني
59 - سلطية فاعورية الاثنين , 13 كانون الأول , 2010 :: 8:41 م
انا لا ايد بحل الفيصلي لانه نادي ينتمي الى الاردن وهذا شئ معروف اما نادي الواحدات الذي كان اسمه الضفتين يجب هو حل هذا النادي ولا نقبل بحل النادي الفيصلي الذي رفع رووسنا في اسيا والعرب
60 - وطني الثلاثاء , 14 كانون الأول , 2010 :: 6:21 ص
يجب طرد وفك الهيئة الادارية في نادي الوحداث الذين يبثون العنصرية والفرقة امثال السيد طارق خوري الذي تلفظ بالفاظ جارحة على الاردن والاردنين وسب الدرك الذي يمثل جلالة الملك ولم يتحلى بالمسؤولية اوحتى ان النادي هو ثقافي مثلما هو رياضي فالوحدة الوطنية تبدا من هنا ولكن ليس على ايدي امثال طارق خوري واتمنى على الحكومة ان تحولة الى محكمة امن الدولة لاثارة النعرات الضيقة والاسائة للوحدة الوطنية
61 - كلمة حق الثلاثاء , 14 كانون الأول , 2010 :: 9:04 ص
إلى كل من أساء لنادي الوحدات هذا النادي العريق أحب أن أقول لكم أنه كان فائز بالمبارة وكان فرحان وما في داعي أنه يتلفظ بألفاط غير لائقة على الدرك
62 - سلطية للعظم الثلاثاء , 14 كانون الأول , 2010 :: 9:40 ص
لااااااااااااااااااااا
63 - جمال الثلاثاء , 14 كانون الأول , 2010 :: 1:07 م
أؤيد الغاء الاخضر
64 - بسام مصطفى الحسيني الثلاثاء , 14 كانون الأول , 2010 :: 1:35 م
النادي الذي يجب اغلاقه هو نادي الوحدات كونه قائم على العنصريه المقيته ومنذ وجوده بالملاعب الاردنيه من عام 1976 تقريبا ظهرت العنصريه والاقليميه وقبل ذلك لم تكن موجوده نهائيا والدليل ان سياسته تقوم على ان يكون جميع لاعبييه من اصل الضفه الغربيه. فقط مؤخرااصبح يستقبل لاعب او لاعبين من اصل الضفه الشرقيه لذر الرماد في العيون فقط وللتمويه وليس سياسه ثابه كما يجب وهنا تكمن الكارثه والمصيبه ويجب عزل رئيس نادي الوحدات وامثاله كونه يفقد اعصابه بسرعه كبيره ويصبح عنصر توتر وتأزم بدلا من ان يكون عنصر تهدئه وتسامح ووئام - ومن يسقط بالانتخابات لايحق له ان يسقط انتمائه ومحبته لبلده لمجرد حادث عرضي بسبب مباراة كرة قدم بين اخوة الوطن الواحد، ولا يحق له ان يطلق صوته مدويا للقنوات الفضائيه بان مجزره جماعيه ارتكبت وان الدم لن يذهب هدرا وكذا وكذا الخ - وللمقارنه استمعت لرئيس سابق لنادي الوحدات لا اعرف اسمه تماما وكان يتحدث لنفس القنوات الفضائيه فكان كلامه هادئا متزنا كبيرا في الانتماء والمحبه لللاردن الوطن الجميل وقال ان ماحدث يحدث في كل بقاع العالم وانه حادث عرضي وجرى تسييسه من ضعاف النفوس والحاقدين وهذا كلامه . وعليه فان قوات الامن في اي بلد بالعالم تقوم باستخدامجميع الوسائل لمنع الجمهور من الدخول للملعب او فض الاشتبال وقد تستخد القوه وبدون ان تقصدايذاء اي انسان وقد تتحدث اخطاء وتجاوزات مع اي حادث عرضي - وقبل اسبوع قتل مواطن روسي بسبب شغب المملاعب وجرى اشتباك عنيف ودموي بين الشرطه الروسيه ومواطنيها ولم يتحدث احد عن مجزره جماعيه او الانتقام او ان الدم لن يذهب هدرا وانما طالب الجمميع بالتحقيق بالاسبباب التي ادت الى قتل المواطن الخ ،،، اذن فقوات الامن او الدرك واجباها حماية الناس والارواح وممتلكاتهم وبالنهايه لجان التحقيق هي المسؤوله عن تحديد اسباب المشكله ومن اخطا - وعليه اقترح اقامه مباريات الفريقين بدون جمهور افضل من جميع الحلول وبدون وجع راس وبدون الاساءة الى بيت الجميع الوطن الكبير والعزيز على كل انسان صالح وامين -وشكرا -
65 - قصي الفاعوري الثلاثاء , 14 كانون الأول , 2010 :: 1:52 م
يجب حل فقط نادي الوحدات لانه لايمثل الاردن يمثل فلسطين ما النادي الفيصلي هو يمثل الاردن ونحنا لانعترف الا ممثل الاردن الفيصلي
66 - فلسطيني واصلي اردني مسلم الثلاثاء , 14 كانون الأول , 2010 :: 2:51 م
ارجو من الصحف الالكترونية عدم استقبال تعليقات للقراء الذين يثيروا الفتنه والعنصرية فنحن علينا وأد كل من يثير العنصريه في هذا البلد الحبيب الذي ننعم باستقرار وامان على ترابه والعنصريه التي تحدث لا تعبر سوى عن رأي قله جاهلة ضاله في مجتمعنا الاردني فنحن اولا واخيرا مسلمين ولا فرق بيننا الا بالتقوى
67 - مجدي الثلاثاء , 14 كانون الأول , 2010 :: 3:53 م
شو هالاقتراح الفاشل احنا الشعب الاردني هيك ما بنصدق ونلاقي جنارزة نشبع بيها لطم هاي رياضة ولكو افهمو بيكفي الكل يتفلسف من جهته الامور بخير بس انتو اطلعو منها لا حل الفيصلي والواحدات رح يجيب نتيجه الافضل تدعمو الروح الرياضية والمشكلة مش بين الفيصلي والوحدات دورو على سولافه ثانية تبلشو فيها
68 - عبدالكريم خرابشة فيصلاوي وبحب لعب الوحدات الثلاثاء , 14 كانون الأول , 2010 :: 8:32 م
يا اخوان كل مايصير شغب في مباراة كرة قدم بنحكي الوحدة الوطنية والغنصريةكل مافي الموضوع انة صار شغب ملاعب زي مابيصير في كل الملاعب مثل اي ديربي في العالم ....الاهلي والزمالك...الجيش والكرامة ....مانشستر وتشيلسي ..الخ الفبصلي مش طرف بالمشكلة عشان نحكي وحدة وطنية وعنصرية., انتو يالاعلام اللي بتكبرو وبتهولو الامور,كل مافي الموضوع انة احد الاخوان من الدرك حاول التعدي على احد جماير الوحدات لسبب ما؟فصار تدافع نحو الشبك وصار اللي من جرحى واصابات وبعدها خرج جمهور الوحدات الغاضب خارج الملعب وتعدى على الممتلكات العامة فتدخلت قوات الدرك لحفض الامن والمحافضة على الممتلكات العامةللقيام بواجبها سواء كان جمور الفيصلي ام الوحدات من قام بالشغب ..هذا كل مافي الموضوع ؛؟ اذا مادخل الفيصلي والوحدة الوطنية والعنصرية في الموضوع؟؟؟ انا ضد الغاء ايا من الناديين لانهم بصراحة فاكهة الكرة الاردنية ونجوم الفريقين هم اعمدة المنتخب الوطني وبدونهم لاوجود طعما للمنتب ولا للدوري
69 - طارق ابن عدوان الى سلطية حيارية.... الثلاثاء , 14 كانون الأول , 2010 :: 10:30 م
ينصر دينك يالسلطية الحيارية ..كلامك زي العسل وبصراحة اجمل تعليق عجبني>>>>..>>>>>>>>>>>>,ويسلم ثمك يااصيلة
70 - معتصم الحديدي الاربعاء , 15 كانون الأول , 2010 :: 7:33 م
الحل مش بهاي الطريقه الحل بدعم فريق غير الازرق والاخضر ويكون الو جمهورو فريق السلط مثلا ودعمو كل الدعم وكل مباريات الفيصلي والوحدات ماتسير بالقويسمه ولا بستاد عمان لازم كلها باربد وشكرا.
71 - alsalt الاربعاء , 15 كانون الأول , 2010 :: 8:59 م
مش هيك بتنحسب الامور خلي كل طرف يعرف حدودة
72 - alsalt الاربعاء , 15 كانون الأول , 2010 :: 9:00 م
مش هيك بتنحسب الامور خلي كل طرف يعرف حدودة
73 - مريم العطيات-السلطية الخميس , 16 كانون الأول , 2010 :: 9:11 ص
الله يحيي شباب الاردن في كل مكان بنسبة لدرك عملو واجبهم على اكمل وجه والفيصيلي يعتبر بند من بنود الهويةالاردنيةلايمكن عزله والوحدات ضيف اهلا وسهلا بيكم والضيف يحترم حدوده والله يحرر القدس اللهم امين
74 - محمد عمر العطيات الخميس , 16 كانون الأول , 2010 :: 1:42 م
لا أويد الغاء نادي الفيصلي لانة نادي عريق ومن اقدم الاندية في الاردن والغاءة يعني الغاء جزء من تاريخ الرياضة الاردنية
75 - المهم الخميس , 16 كانون الأول , 2010 :: 2:44 م
مع احترامي الشديد لواضع الاستفتاء لكن من الواضح انه واحد من اثنين اما ما بيفهم او انه مستهتر بعقول الناس لانه الامور لا تحل بهاي الطريقه لانه كل مشكله تضهر نلغي انديه رياضيه عريقه اة مفرزة جيش او درك هو حل غير عقلاني الحل يكمن في التوعيه الشعبية ومحاسبة المسؤولين المستفيدين من تغذية الفتنه (الفتنه اشد من القتل) وشكرا
76 - زينب الفاعوري الخميس , 16 كانون الأول , 2010 :: 7:48 م
لماذا نحنا نحمل كافة المسؤوليه للدرك الدرك لايمكن ان يمد يده الا في مشكلة من طرف الوحدات اما بالنسبه للسبب انا جمهور الوحدات رفعا علم فلسطين وهتف للفلسطين والتقرير اشارت الى ذلك وبحي الدرك الى اليوم على المعاملة الحسنه في مباراة الفيصلي والوحدات
77 - محمد حياري الخميس , 16 كانون الأول , 2010 :: 8:41 م
حل نادي الوحدات لانه نادي فلسطيني ولا ينتمي للاردن
78 - جرشية الجمعة , 17 كانون الأول , 2010 :: 12:31 ص
انا أؤيد وبشدة الغاء الاخضر لانها صارت ساحة حرب وكاننا اعداء لهم والى صاحب التعليق ( الحياري ) فعلا من تكون وما هي صفتك حتى تطلب الغاء الدر%D
79 - المزبوط الجمعة , 17 كانون الأول , 2010 :: 5:46 ص
انا عنري ما رحت ولا شاركت بأي مبارة واكثر من هيك بحياتي ما تفلرجت على مبارة بين الطرفين والله على ما اقول شهيد...واذا فعليا جمهور نادي الوحدات برفع علم فلسطين وبهتف لفلسطين نكاية بالاردنيين فيجب حل هذا النادي لانه يتثير العنصرية..نحن ملكا وشعبا مع القضية الفلسطينية فالفلسطنيون اخوة لنا واقارب ونسب وسيبقون كذلك شاء من شاء وابى من ابى وسنقف دائما معا في الاردن وغير الاردن انا احب فلسطين والقدس كما احب الاردن وعمان انا من السلط وجيراني من نابلس نعيش معا ونسكن معا ونأكل معا وهذا امر مفروغ النقاش فية ولعنة الله على من يثير الفتنة بين الاخوان
80 - ماجد الزعبي الجمعة , 17 كانون الأول , 2010 :: 3:14 م
لا لحل نادي الوحدات بل لحل النادي الفيشلي لانه لا يستطيع مجاراة نادي الوحدات و ايقاف سطوته بدنا نادي اردني قوي بديل للفيصلي و الفيصلي انتهى من زمان
81 - رائد الحياري الجمعة , 17 كانون الأول , 2010 :: 8:38 م
لا أتخيل لأن أستيقظ يوما على خبر بحل النادي الفيصلي الذي عشقت ومنذ صغري هذا النادي الذي كبرت على إنجازاته و الذي تأسس وكبر مع نمو أردننا الغالي فكيف يا بلقا تعرضون موضوع حل النادي الفيصلي للإستفتاء ... عار مجرد التفكير في هكذا موضوع !!!!!!!!!!!
82 - رائد الحياري الجمعة , 17 كانون الأول , 2010 :: 8:39 م
لا أتخيل لأن أستيقظ يوما على خبر بحل النادي الفيصلي الذي عشقت ومنذ صغري هذا النادي الذي كبرت على إنجازاته و الذي تأسس وكبر مع نمو أردننا الغالي فكيف يا بلقا تعرضون موضوع حل النادي الفيصلي للإستفتاء ... عار مجرد التفكير في هكذا موضوع !!!!!!!!!!!
83 - امجد العبادي شيكاغو السبت , 18 كانون الأول , 2010 :: 2:57 ص
ليش نلغي الفيصلي شو عملو رفعوا العلم الاردني في كل المحافل الرياضيه العربيه اعطوني يوم رفعو العلم الاردني بره الاردن واتحدى والباقي عندكم واحنا في الاردن مش في فلسطين والمقروض يكون في انتماء وهذا السي مش موجود عند اغلب لاعبين الوحدات
84 - وجهة نظر الاحد , 19 كانون الأول , 2010 :: 3:15 م
والله تعليقات بتفرح انتهت الازمات الاقتصادية والسياسية و...الخ وهمنا بس الوحدات والفيصلي مجموعة مشاغبين تافهين ولا يتمتعوا بروح رياضية لا يمثلوا شعب باكمله حتى يهاجموامع كل تقديري واحترامي للمعلقين ارجعوا لاصول العيل وجذورها ستجدوها من الضفة الغربية و ملك المملكة الاردنية رحمه الله الملك حسين احتضن الجميع ولم يفرق بين احد وساوى بينهم واعطاهم حقائب وزارية ومراكز مهمة في الاردن - وقد لعب المنتخبين من قبل بمنتخب واحد جمع جمال ابو عابد وجريس تادرس بهشام عبد المنعم وغيرهم ولعبوا فريق واحد يمثل الاردن فقط وهمهم رفع راية وعلم وشعار المملكة بغض النظر عن الدين او الجنسية ياجماعة عدونا اليهود والمنافقين الي بيندسوا بين الفريقين ليخربوها لانه هادهمهم تفريق الوحدة وعمل الدسائس والمكايد ليزعزعوا وحدتنا وامنا واستقرار بلدنا اصحوا من غفلتكم واكبروا على هالتفاهات واعرفوا مين عدوكم؟؟ اذا الفريقين ما بدهم يحترموا اصول اللعب وتقبل الخسارة والربح وبدهم يقلبوها ولدنة وعنصرية بلاش يلعبوا ليكبروا وينضجوا ويفهموا وقتها ينزلوا الملعب يورجونا لعب المحترفين
85 - افضل تعليق الاحد , 19 كانون الأول , 2010 :: 9:11 م
اصلا هذين الناديين عنصريين وبخصوص ان الوحدات فلسطيني فان لعيبة الفيصلي من اصول فلسطينية وهناك لعيبة بالوحدات اردنية فلا فرق يا اخوان بين فلسطين والاردن فهما كالرئتين والعينين والاذنين وفتحتي الانف وحجرات القلب ... اتقوا الله واعملوا لصالح الامة وليس للتفرقة
86 - افضل تعليق الاحد , 19 كانون الأول , 2010 :: 9:13 م
اصلا هذين الناديين عنصريين وبخصوص ان الوحدات فلسطيني فان لعيبة الفيصلي من اصول فلسطينية وهناك لعيبة بالوحدات اردنية فلا فرق يا اخوان بين فلسطين والاردن فهما كالرئتين والعينين والاذنين وفتحتي الانف وحجرات القلب ... اتقوا الله واعملوا لصالح الامة وليس للتفرقة
87 - حسن السبعاوي بعشق تراب الاردن الثلاثاء , 28 كانون الأول , 2010 :: 10:05 م
سيبقى الوحدات قلعة شامخة في سماء الاردن عاليا وليأخسأ الخاسؤون الحاقدون
88 - اخلاص عربيات الخميس , 06 كانون الثاني , 2011 :: 9:34 ص
فيصلي يا موج البحر
89 - الرد على سليمان0000 رقم 8 الجمعة , 14 كانون الثاني , 2011 :: 6:03 م
انا متاكده انك مش اردني وبالاحرى مش (سلطي) روح قطف ملوخيه احسن
90 - عربيه حرة الاحد , 16 كانون الثاني , 2011 :: 2:54 م
اخوتي انا من رأي بدل من هل المصاري الي بتنصرف على فريقين فاشلين ما بنتموا لرياضه بصله "شلة مدخنين" الاولى تنحط للعيلات المحتاجه الميته من الجوع و البرد احسن من هل الهبل اللي مش زاد الشعب الا تخلف و رجعيه و عنصريه.........فكونا من سيرة اردني فلسطيني"لعبة يهوديه ومخطط مكشوووووف"
91 - اردني فلسطيني الاثنين , 17 كانون الثاني , 2011 :: 1:25 م
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولاً بالنسبة للي بقولوا انه نادي الوحدات فلسطيني , اي انسان من اصل فلسطيني ما راح ينسى فلسطين بس مش معناه انه بكره الاردن بالعكس البلد اللي عشنا عترابها وحملنا هويتها هي بلدنا حتى لو الامور انحلت في فلسطين الاغرلبية راح يظلوا في الاردن . وبعدين الشعب الفلسطيني والاردني غير عن اي شعب في العالم هم في الاصل واحد سواء بالنسب او بالعادات او باي اشي , وغير هيك نص لعيبة الفيصلي من اصل فلسطيني اذا ماكان اكثر واذا الوحدات حاط شعار القدس مش معناه انه راح يتخلى عن حبه للاردن . وانا عشت بالخليج وبعض البلدان واستقريت اخيراً في الادن لو بدي اطلع او اعمل بقدر بس انا عجبيتني هالبلد وانا منها ولو التغى الوحدات والفيصلي ما راح يظل منافس بالكرة الاردنية ولا تنسوا انهم الناديين اللي بدعموا المنتخب وشكراً
92 - بنت الوشاح الاثنين , 17 كانون الثاني , 2011 :: 7:36 م
الغاء الاخضر لانه لا يمثل الاردن والاردنيين
93 - زهرة فلسطين السبت , 22 كانون الثاني , 2011 :: 9:01 م
خاوة عن كل واحد مش عاجبه الاخضر غير يضل يرفع اسم الاردن بالعالي ........... اذا الوحدات نادي فلسطيني هو بمثل الشعب الاردني والفلسطيني والي مش عاجبه ينطح راسه باقرب حيط وفلسطين والوحدات على راس الجميع ............ وللعلم الوحدات رح يضل يلعب بس ما رح يشارك بالدوري الاردني مع الناس الي بتخون العشرة شو نسيتو انه رفع راس الاردن بالعالي في لعبه مبارياته والا الي بدكو اياه بتتذكروه والي ما بدكو اياه بتعملا حالكو ناسينه
94 - محمود الاحد , 23 كانون الثاني , 2011 :: 12:44 ص
نعم أويد ذلك و بشدة فالغاء الاحضر و الازرق و قوات الدرك فرض وطني
95 - جوجو الاثنين , 24 كانون الثاني , 2011 :: 1:38 م
الله محييك يا اردني فلسطيني ...... وينك من زمان هي الحكي الي برفع الراس الله يسعدك يا شيخ رديت روحي بهالحكي
96 - اردنية ميه بالميه الاثنين , 24 كانون الثاني , 2011 :: 4:51 م
اؤيد الغاء الفريق الاخضر فقط وبس والفيصلي 1
97 - فيصلاويه السبت , 29 كانون الثاني , 2011 :: 8:57 ص
بدون ما تفكرو تلغو الوحدات احنا وراااه لحتى نشطبه لانه فريق بيلعب بدون ما بعرف كيف.. الفيصلاويه حريفين بينما الوحدات نور وشايفين حالهم ع شي فاضي
98 - medo الاربعاء , 02 شباط , 2011 :: 1:22 م
الغو الوحدات بس
99 - ابراهيم العبادي الخميس , 24 آذار , 2011 :: 2:53 م
لانؤيد فك اي من الفريقين لانؤيد العنصريه لانؤيد العبث بالكلام لوضع فتنه اردنيه فلسطينيه فأنا عبادي وحداتي حتى النخاع وهذه رياضه ولا مجال فيها الا للروح ارياضيه اما التافهين (واقصد بالتافهين الذين يحولون ارياضه الى عنصره بين ابناء العمومه)وانا فعلا اؤيد فعلا وضع اردنيين من ابناء العشائر بفريق الوحدات ومن ابناء المخيمات في فريق الفيصلي على ان يكونو لاعبين ممتازين وهكذا سوف تكون رياضه وروح رياضيه غصب عن المتعنصرين التافهين من الطرفين
100 - ابو هزيم الثلاثاء , 29 آذار , 2011 :: 11:22 ص
الفيصلي وبس
101 - ابو هزيم الثلاثاء , 29 آذار , 2011 :: 11:24 ص
العميد الازرق ممثل الكرة الاردنية لا يجوز الغاؤه او دمجه
102 - ثقافاوي الاحد , 08 أيار , 2011 :: 12:19 م
بالتأكيد ضد الالغاء لأنهما كما نعلم قطبي الكرة الاردنيه (روح الرياضة في الاردن) اما بالنسبة للخلافات فهذا الموضوع حله ليس بالالغاء ولا بالدمج هو موضوع متجذر في الثقافه لن يلغى بدمج فريقين لنواجه الواقع من حقي ان احب الاردن الى حد الجنون وان اتعصب له ما دمت داخل الاردن و من حقي ان احبه فقط في الخارج اما مسألة الفرق الرياضيه فهي منفس فقط وليست اصل المشكلة واقتلاع المشكله من جذورها صعب و بحاجه الى الكثير من العمل لإخفاض الاصوات المغرضه اعشقك يا اردن الى حد الجنون و اتعصب لك فأنا على ترابك و لترابك فداء
103 - ابو هشام خريسات الخميس , 12 أيار , 2011 :: 8:49 ص
والله انا شايف انك متفضي يا ابو السمن وشايفك مبلش فتنة بهالبلد انا مش عارف انت كيف سلطي ونازل فتنة بين اهل بلدك؟ بعدن شو رايك نشكل منتخب بالمرة!! هاد حكي فاضي ليش مصر ما تلغي الاهلي والزمالك؟ ليش ميلان م اتلغي الانتر والـ اي سي ميلان؟ ولا ريال وبرشلونة ؟ فكنا منك ومن سواليفك هاي امور طبيعية بكل الدول في تعنصر للفريف بعنصرية رياضية مش سياسية بس اللي على راسه بطحة بحسس عليها واحنا كاردن متحسسين من اردني وفلسطني فبنحكي انه السبب عنصرية اردني فلسطيني ولا هي عنصرة رياضية وسلامتكو وبتمنى تنشر يا غفار مش زي كل مرة بتمنع نعليقاتي
104 - قصي الجزازي الاربعاء , 18 أيار , 2011 :: 8:53 م
انا اؤيد ان يبقى النسر الازرق ويرحل الاخضر
105 - فلسطيني كح الاربعاء , 01 حزيران , 2011 :: 8:50 ص
وحداتي وبس وانا اؤيد طرد الزرق
106 - فلسطيني كح .. هبة الجدع الاربعاء , 01 حزيران , 2011 :: 8:52 ص
وحداتي وبس وانا اؤيد طرد الزرق
107 - فلسطيني الاثنين , 06 حزيران , 2011 :: 9:23 ص
انا اؤيد طر الازرق وحداتي يضلو
108 - فلسطيني وافتخر الاربعاء , 08 حزيران , 2011 :: 9:09 ص
انتو ما بتعرفو كيف العب الوحدات اما الفصلي ما بعرف يلعب زي العالم وناس زي انتو ما بتحبو حدا يسب على الفصلي احنا الفلسطينين ما منحب حدا يسب علينا وحداتي وبس
109 - فراس محمد عربيات الثلاثاء , 21 حزيران , 2011 :: 1:56 م
اويد بقاء الفيصلي والغاء ما يسمى بنادي الوحدات لانة دخيل علينا
110 - هبة العناسوة **سلطية الجمعة , 05 آب , 2011 :: 7:42 ص
الفيصلي ولا الوحدات 2 متخلفين همي الي بجيبو العنصرية بين اردني وفلسطيني انا سلطية بحب الفلسطينية بس الصراحا انتو البكونو بتشجعو بتكونو متخلفين انتو البتجيبو العنصرية بين الفريقين ****مع احلى عشيرة في السلط هي العناسوة
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال