Skip Navigation Links  الأرشيف     الإثنين , 29 أيار 2017
 
شرق وغرب
السبت , 06 أيار , 2017 :: 3:14 م

الاردن يشارك في " شباب متعايش ومبدع" في المملكة المغربية ..

شارك الاردن  في مؤتمر "الرباط عاصمة الشباب العربي" في المملكه المغربيه تحت رعاية الملك محمد السادس،  وقد رفع المؤتمر شعار "من أجل شباب متعايش ومبدع"، والذي احتضنته مدينة الداخلة خلال الفترة 03 - 06 مايو2017،

المنتدى العربي اقيم حول  منظمات المجتمع المدني الشبابية ودورها في التنمية المستدامة"، بمشاركة 120 شابة وشابا مثلوا غالبية الدول العربية

ويهدف المنتدى إلى إشراك الشباب بفعالية في بلورة السبل الكفيلة بالنهوض بالتنمية المستدامة على مستوى الدول العربية، باشراف خبراء و فاعلين في هذا المجال. وقد مثلت هذه التظاهرة الشبابية مناسبة سانحة لتقاسم التجارب الناجحة بين منظمات المجتمع المدني الشبابية العربية، وكذلك تعزيز التواصل والتعاون بين الشباب العربي المهتم بقضايا التنمية المستدامة .

كما تميزت هذه التظاهرة الشبابية بمشاركة ممثلي جمعيات ومنظمات المجتمع المدني الشبابية و العاملة في مجال الشباب ، لاسيما تلك المهتمة بقضايا التنمية الاقتصادية، البيئية والاجتماعية، وكذلك التربية على المواطنة الحقه.

وبالموازاة مع النشاط الرئيسي للمنتدى، تم تنظيم زيارات ميدانية لمبادرات متميزة في مجال التنمية المستدامة بمدينة الداخلة وكذلك رحلات ترفيهية وسياحية للمشاركات والمشاركين في اللقاء والذي اختتم ايضا برعايه ملكيه.

وفي ختام المؤتمر تبادلت الوفود المشاركه الهديا التذكاريه والدروع.

وقد شارك  الارن بوفد ترأسه مدير الاندية بوزارة الشباب نمر الغنانيم ومشاركتان ومشاركين من مراكز شباب المحافظات .





تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال