Skip Navigation Links  الأرشيف     الإثنين , 24 تموز 2017
 
شرق وغرب
السبت , 25 آذار , 2017 :: 7:08 ص

دوي الانفجارات السورية يهز منازل بالمفرق

المفرق- عادت اصوات الانفجارات في الجانب السوري تدوي بشدة، متسببة باهتزاز منازل المواطنين في المناطق القريبة من الحدود الاردنية السورية، خاصة مناطق سما ومغير السرحان ومنشية الكعيبير، بحسب سكان.

وقال سكان بالمناطق المحاذية للحدود، إن المناطق السورية شهدت خلال اليومين الماضيين انفجارات شديدة وصل دويها الى مناطقنا متسببة باهتزاز المنازل.

وأضافوا أن اشتباكات مسلحة تدور داخل الاراضي السورية بين الفصائل المتقاتلة هناك، يسمع دوي اصواتها بشكل واضح، قائلين، إن منازلهم اهتزت جراء انفجارات قذائف المدفعية، اضافه الى سماعهم اصوات الرشاشات الثقيلة.

ويقول احمد السرحان من سكان منطقة سما السرحان، إن اصوات الانفجارات ازدادت بشكل كبير خلال اليومين الماضيين، متسببة في باهتزاز المنطقة القريبة من الحدود، بعد ان كانت خفت بشكل كبيرة خلال الاسابيع الماضية، مشيرا ان مناطقهم الحدودية باتت معتادة على  اصوات الانفجارات منذ بدء الازمة السورية وتدهور الاوضاع هناك.

عليان المساعيد اكد أن اهالي المناطق الحدودية استفاقوا الليالي الماضية على اصوات انفجارات عنيفة مصدرها الاراضي السورية، قائلا إن الانفجارات في داخل السوري ازدادت خلال اليومين الماضين بشكل لافت، لافتا الى معاناة الأهالي سيما الاطفال.

وأشار عايد السرحاني ان سكان المناطق الحدودية قضوا الليلة الماضية على وقع اصوات الانفجارات القادمة من الاراضي السورية، مؤكدا ان الانفجارات عادت بشكل كبير، قائلا إن شدة الانفجارات تسببت في اهتزاز المنازل وبحالة من الارق والخوف لدى الاطفال.

يشار إلى أن الحدود مع سورية والتي تمتدّ لأكثر من 375 كيلومترًا تشهد حالة استنفار عسكري وأمني من جانب السلطات منذ تدهور الأوضاع في سورية.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال