Skip Navigation Links  الأرشيف     الإثنين , 23 كانون الثاني 2017
 
شرق وغرب
الأربعاء , 14 كانون الأول , 2016 :: 2:43 م

وفاة الفنان المصري أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئة

القاهرة- توفي الفنان المصري أحمد راتب صباح اليوم الأربعاء، نتيجة إصابته بأزمة قلبية مفاجئة نقل على إثرها لأحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر ووافته المنية هناك.


وتقوم أسرته بإنهاء إجراءات الدفن وتحديد موعد الجنازة ومكانها.


يذكر أن الراحل قبل تلك الأزمة كان في كامل صحته وكان يعرض يوميا مسرحيته "بلد السلطان" مع الفنان محمود الجندي وكان مستمرا في تصوير عدد من أعماله ومنها مسلسل "الجماعة" ومسلسل "الاب الروحي".


وبدأ الفنان أحمد راتب مشواره الفني وهو طفل حيث كان يمارس التمثيل في المدرسة، وقد نمت موهبته بالتمثيل عندما التحق بفرقة التمثيل بالجامعة أثناء دراسته بكلية الهندسة، ثم التحق بمعهد الفنون المسرحية وحصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت بدايته بالتلفزيون، ثم عمل بمسرح الطليعة والسينما. اتسم أداءه بالبساطة وعدم التكلف. اشتهر بأداء الأدوار الكوميدية.


نال جائزة مهرجان الإذاعة والتليفزيون عن مسلسل أم كلثوم. شارك في أعمال الفنان عادل إمام. واستطاع أن يؤدي أدواراً جيدة. أصبح يشكل قاسماٌ مشركا لمعظم افلام الشباب الحديثة، كذالك يعد الفنان أحمد راتب من أبرع الفنانين الذين أدوا الأدوار الهزلية اللاذعة للمجتمع من خلال ادوار كوميدية تجذب كافة اطياف المجتمع



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال