Skip Navigation Links  الأرشيف     الأحد , 21 تشرين الأول 2018
 
مجتمع مدني
السبت , 09 كانون الأول , 2017 :: 3:04 م

حملة في الأردن تدعو الحكومة لـ'الحفاظ على ماء وجهها' ومقاطعة البضائع الأمريكية

دعا تجمع القوى الشبابية والطلابية لدعم المقاومة ومجابهة التطبيع – اتحرّك، السبت، لتفعيل "مقاطعة المنتجات الأمريكية والصهيونية الداعمة للكيان الصهيوني" وجدد مطالبته الحكومة أن "تحفظ ماء وجهها" وتلغي علاقاتها مع الاحتلال.


وقال التجمع في بيان له نشره عبر صفحته على فيسبوك إن " الكيان الصهيوني مستمد صموده من قوته الاقتصادية، سلاحه و جيشه و تمدد مستوطناته وغيرهم من اقتصاده القوي، فيجب علينا فعلياً تفعيل المقاطعة الاقتصادية الجادة والملتزمة فهي الحل المؤثر دوليا ومباشرة عالكيان بجانب المقاومة و النضال الشعبي".


وأضاف " كل منتج يدعم الكيان الصهيوني ويمول ميليشيات الإرهاب الصهيونية وجب مقاطعته، ومن هذه المنتجات العلامات التجارية المرفقة بالصورة ادناه بالإضافة لمقاطعة الفعاليات الثقافية والعلمية و الرياضية و الاجتماعية المطبعة مع الكيان الصهيوني".


وأكد التجمع في بيانه " نحن في تجمع "اتحرك" ما زلنا على عهدنا مع الشعب العربي فالقدس و باقي المدن الفلسطينيّة في فهمنا تعني فلسطين، كل فلسطين، من النهر إلى البحر، القدس تعني كل تراب عربي محتل، والقدس كل شهيد قتلته أيدي الغدر الصهيونية، وكل أسير ومعتقل زجّ به في السجون و المعتقلات، وكل لاجئ مشرد من بيته وأرضه، القدس تعني الحرية والسيادة الحقيقة".


وأضاف البيان " كما ويجب على الحكومة إعادة النظر بالاتفاقيات الموقعة معه وتجميد العلاقات معه والغاء كل الاتفاقيات التي كاتفاقية استيراد الغاز التي تعد الاخطر منذ توقيع معاهدة وادي عربة ، والتوقف عن ترويجه شعبيا".


وختم البيان قوله " على الحكومة أن تحفظ ماء وجهها وكراماتنا وما تبقى من سيادة البلد".



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال