Skip Navigation Links  الأرشيف     الإثنين , 23 تشرين الأول 2017
 
مجتمع مدني
الأربعاء , 16 آب , 2017 :: 9:50 ص

بني ارشيد: الوطن بحاجتنا

وجه امين عام حزب جبهة العمل الاسلامي الاسبق زكي بني ارشيد رسالة إلى أعضاء التحالف الوطني للاصلاح بمناسبة النتائج التي حققوها بالانتخابات البلدية واللامركزية، مؤكدا أن "الوطن بحاجتنا" كتحالف وطني معطاء.


وتاليا نص الرسالة:كلمة في الإمتحان:الى فرسان التحالف الوطني في انتخابات المجالس المحلية رجالاً ونساءً بعد ان وصل السباق الانتخابي إلى محطته الأخيرة .تهنئة من الأعماق لمن فاز وفي كل المواقع، ومبارك هذا النجاح ..وكل التقدير والاحترام والشكر للإخوة والأخوات الذين لم يجتازوا عتبة الفوز .


لقد بذلتم جهدكم وما قصرتم وتنافستم بشرف وطني وحضاري ورسمتم أجمل معاني الرضا والقبول ..والشكر الموصول لجميع المنافسين الذين قدموا كل ما لديهم لانجاح الاستحقاق الوطني في السباق الديمقراطي .تجمعنا مئات المسائل والقواسم المشتركة ولن تفرقنا مسألة ..او نتيجةوالايام تداول وتبادل .


ونتيجة اليوم ليست نهاية المطاف .و "كسب القلوب" أولى من "كسب المواقف"..ولا نهدم الجسور التي بنيتها لنعبر جميعا فوقها ..الوطن بحاجتها ليستمر التواصل والعطاء .تحية خاصة لمن تقبل النتيجة بالرضا وأغلق السباق بالتهنئة لمن فاز .


وهذا دررس جديد في الوطنية والديمقراطية ونجاح آخر يحققه التحالف الوطني للإصلاح بجدارة.لم يجزع في الخسارة ولم يبطر عند الفوز .


وأما المواطنون الذي شاركوا وصوتوا فلهم اجمل معاني الوفاء والتقدير وخالص الشكر والاحترام .ودائما لجنود الخفاء(كوادر الأمن العام ) الذين سهروا على رعاية السباق حتى نهايته كل الشكر والتقدير وخالص التحيات .



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال