Skip Navigation Links  الأرشيف     الجمعة , 22 أيلول 2017
 
مجتمع مدني
السبت , 05 آب , 2017 :: 7:05 ص

الصيادلة» تنبه مخالفين بسبب اجتذاب الزبائن

وجهت نقابة الصيادلة تنبيهات لبعض الصيدليات بسبب مخالفتها قانون الصيدلة والدواء وقيامها بجذب الزبائن من خلال وسائل مختلفة سواء كانت مباشرة او غير مباشرة.


وعممت النقابة على الصيدليات كافة في المملكة بعدم السعي لجلب الزبائن باي وسيلة مباشرة او غير مباشرة، أو من خلال وسطاء او باستخدام وسائل الإعلام المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعي.


وقال نائب نقيب الصيادلة الدكتور محمد أبوعصب أن النقابة ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين استنادا لأحكام قانون الصيدلة والدواء رقم 12 لسنة 2013 وتعديلاته والتعليمات الصادرة عن النقابة.


من جانبه قال امين سر النقابة الدكتور صلاح قنديل أن مجلس النقابة أقر التصور العام لحملة التأكيد على الالتزام بالسعر الرسمي المقرر للأدوية من قبل المؤسسة العامة للغذاء والدواء.


واشار إلى أن النقابة ستنفذ خطة إعلامية لتوعية الصيادلة والمجتمع بأهمية الالتزام بالسعر الرسمي، وأن دائرة الرقابة في النقابة ستقوم بالتنسيق مع وزارة الصحة ومؤسسة الغذاء والدواء بمراقبة التزام الصيادلة بالسعر المحدد.


ومن ناحية أخرى حددت النقابة مواعيد وشروط المشاركة في انتخابات لجانها الفرعية في المحافظات التي ستجري خلال الفترة من 13 ولغاية 15 الشهر المقبل.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال