Skip Navigation Links  الأرشيف     الثلاثاء , 19 أيلول 2017
 
مجتمع مدني
الخميس , 02 شباط , 2017 :: 2:58 م

القبض على 3 بقضايا حرق مركبات في جرش

 تمكن العاملون في شعبة بحث جنائي إقليم الشمال/ قسم بحث جنائي جرش، من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص من المطلوبين بقضايا إضرام النار في المركبات والاعتداء على المواطنين.


وفي التفاصيل، قالت إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام، "إن فريقا خاصا من قبل مرتبات قسم بحث جنائي جرش تولى التحقيق في عدد من الشكاوى التي وردت إليهم حول تعرض مركبات لمواطنين للحرق من قبل مجهولين ضمن اختصاص محافظة جرش، وباشروا بجمع المعلومات حولها لتحديد هوية الجناة وإلقاء القبض عليهم".   


وفي سياق آخر، تمكن العاملون في شعبة بحث جنائي إقليم العاصمة من إلقاء القبض على أحد الأشخاص المشبوهين بعد إنهاء التحقيق في قضية سطو وقعت على أحد المحال التجارية في منطقة النصر وثبوت تورطه بها.


واشتكى قبل نحو ثلاثة أسابيع إلى قسم بحث جنائي شرق عمان مالك إحدى البقالات وادعى بدخول مجهولين اثنين ملثمين إلى بقالته ليلا وإنهما قاما بالاعتداء عليه بالضرب وسرقة مبلغ مالي منه ولاذا بالفرار من المكان بعد ذلك.  


ومنذ لحظة تقديم الشكوى، قام فريق تحقيقي من قسم بحث جنائي شرق عمان بمتابعة القضية وجمع المعلومات حولها لتحديد هوية الجناة والقبض عليهم، حيث تمكنوا ونتيجة لما تم الوصول إليه من معلومات من حصر الاشتباه بأحد الأشخاص المشبوهين من ذوي الأسبقيات الجريمة بقضايا السرقات والمخدرات، وألقي القبض عليه بعد عمل الكمين اللازم له واعترف بالتحقيق معه بقيامه بارتكاب السرقة والاعتداء على صاحب البقالة برفقة أحد الأشخاص المشبوهين وما زال التحقيق والبحث عن الشريك جار.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال