Skip Navigation Links  الأرشيف     السبت , 16 كانون الأول 2017
 
مجتمع مدني
الأحد , 15 كانون الثاني , 2017 :: 4:56 م

القضاة: مواطنون يعرضون أعضائهم للبيع من شدة الفقر

عمان- قال النائب محمد نوح القضاة إن هنالك بعض المواطنين بدأوا يعرضون أعضائهم الجسدية للبيع من شدة الفقر، مشيرا إلى أن الموازنة الحالية تعمل على زيادة الفقير فقرا.


وقال في كلمته بجلسة النواب المسائية لمناقشة مشروع الموازنة إن هنالك شركات تتهرب من الضربية بملايين الدنانير، وأن المطلوب اليوم هو حكومة إبداعية.


وأضاف أنه "لا توجد بالمملكة منطقية نائية لكن يوجد مسؤول نائي، وأن النار وصلت لثياب النواب ما دمنا نتحدث خارج هموم الوطن، مقترحا على الحكومة بتطبيق المثل مع الدول بخصوص التأشيرات لتجني الحكومة 400 مليون دينار".


من جانبه قال النائب صالح العرموطي في كلمته باسم كتلة الإصلاح النيابية إن الحكومة تحرق المواطنين لسد عجز الموازنة، مشيرا إلى أن المادة التي استندت إليها الحكومة حول الموقوفين جرت بشكل غير قانوني ونطالب بإلغاء محكمة أمن الدولة ولا يجوز مثول أي مدني أمام محكمة عسكرية.



تعليقات القراء
1 - ابو حمدان الإثنين , 16 كانون الثاني , 2017 :: 6:07 ص
لماذا نلوم الشركات على التهرب الضريبي وهنالك من يشجعها على ذلك من عقر دار الضريبة مخمنون للشركات غير أمناء صارو يتكلّمو في فترة وجيزة بعشرات الملايين وكذلك الامر بغرفة صناعة عمان يجب ان يُسأل كل مخمن من اين لك هذا
2 - ابو حمدان الإثنين , 16 كانون الثاني , 2017 :: 6:12 ص
لكن على راي الدكتور عبداللطيف عربيّات أقر مجلس النواب " من اين لك هذا" ولكن الأعيان حفظته في الأدراج . هل يريد الاعيان الخِير لهذا البلد!
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال