Skip Navigation Links  الأرشيف     الجمعة , 24 تشرين الثاني 2017
 
حوادث
الخميس , 03 آب , 2017 :: 11:44 ص

وفاة و 25 إصابة بحوادث متفرقة في المملكة

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (177) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(74) إصابة ووفاة شخصين اثر حادثي سير مختلفين.


في حين تم التعامل مع (674) حالة مرضية مختلفة.


وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .


وفاة شخص وإصابة (6) آخرين اثر حادث تصادم في العاصمة


توفي شخص يبلغ من العمر (28) عاماُ اثر تعرضه لإصابات بالغة في الجسم وأصيب (6) آخرون بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة الجبيهة بالقرب من دوار المنهل, حيث عملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم و إخلاء الوفاة إلى مستشفى الجامعة الأردنية وحالة المصابين العامة متوسطة.


إصابة (6) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الكرك


تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات على طريق الربة ـ الجديد ، نتج عن الحادث إصابة (6) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير علي العسكري ، وحالتهم العامة المتوسطة.


إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في اربد


أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين مقابل كتيبة التموين ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير راشد العسكري ، وحالتهم العامة متوسطة.


إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاء


تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم وقع ما بين بكب وباص ركوب صغير بمنطقة الرصيفة ، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي ، وحالتهم العامة المتوسطة.


إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في المفرق


أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين بكب ومركبة صغيرة بمنطقة حي الحسين ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى المفرق الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال