Skip Navigation Links  الأرشيف     الثلاثاء , 16 كانون الثاني 2018
ابو المعتز بالله فتحي الزعبي
مصطفى الشبول
احمد محمود سعيد
محمد الهياجنه
ابراهيم علي أبورمان
محمد فؤاد زيد الكيلاني
ابو المعتز بالله فتحي الزعبي
احمد محمود سعيد
مصطفى الشبول
سالم الفلاحات
احمد عبدالله الحياري
مصطفى الشبول
احمد محمود سعيد
احمد محمود سعيد
 
كتّاب
الأربعاء , 03 كانون الثاني , 2018 :: 3:04 م

نهاية عام مع قلاية بندورة

نهاية عام مع قلاية بندورة .. . دعوة مطرب للاحتفال ببطاقة 800 دينار . . وحشود على الخمارت لبيع الخمور ليلة وداع العام . .والتصويت على موازنة 2018 مع الخبز .وتعديل برنامج المحروقات بزيادة 60 قرش للبنزين. .


 وتنزيل تسعيرة الكاز 90 قرش .. و قبل ذلك كان خبير الطقس يقول منخفض جوي عميق او خفيف ...وثورة الجياع لإيران او تكتيك داخلي ورسائل للآخرين .. وصاحب ذلك نزول اسعار الخضار مع ارتفاع اسعار الحلويات التي خارج الرقابة والمتابعة محطة قبل نهاية العام .


وكان اللقاء الجامع بمنزل الدكتور محمود على قلاية بندورة على لحمة والفلفل حار المزاج بحضور نخبة وطنية صادقة العطاء والانتماء والولاء وهذا هو الرد المباشر على كل اشاعة تهدف إثارة والتشويش واثارة بلبلة سخيفة لكن الأردنيين لهم بالمرصد حتى تجلت سهرة السنة بطنجرة ذرة على صوبة الكاز ..طبعا برفقة بريق الشاي على ميرمية ... ووووصلنا لمفاجاه من بنك إعلان عن ربح جائز بقيمة مليون مليون مليون ... لن نتدخل ليش وكيف وكما مرابح البنك السنوية وحجم الضرائب للخزينة. .


ولن نقول كان بالإمكان تقسيم الجائزة على محافظات مملكتنا ... مجرد قصصة عن عام غادر مسرع بمرة وحلوة والقدس تعيش اجمل ايام الجهاد والتضحية من اهل القدس ومواقف الهواشم لتبقى القدس عربية برعاية هاشمية ..


 نحن لن نسامح كل منافق او جاحد او كذاب أو نمام هماز هولاء عليهم لعنة الله على يوم الدين .. اللهم أشهد اللهم اسقنا الغيث .. اللهم أشهد ..عام 2018 خير عليكم حمى الله مملكتنا وقيادتنا . كاتب شعبي


محمد الهياجنه

تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال