Skip Navigation Links  الأرشيف     الإثنين , 16 تموز 2018
محمد الهياجنه
سيف الله حسين الرواشدة
مصطفى الشبول
محمد فؤاد زيد الكيلاني
احمد محمود سعيد
محمد الهياجنه
ماجد عبد العزيز غانم
محمد فؤاد زيد الكيلاني
بسام الياسين
م. موسى عوني الساكت
ابو المعتز بالله فتحي الزعبي
مصطفى الشبول
احمد محمود سعيد
محمد الهياجنه
ابراهيم علي أبورمان
محمد فؤاد زيد الكيلاني
ابو المعتز بالله فتحي الزعبي
احمد محمود سعيد
مصطفى الشبول
سالم الفلاحات
 
كتّاب
السبت , 16 كانون الأول , 2017 :: 7:50 ص

عُتو العدو الصهيوني بلا حدود

 تجاوز الصهاينة جميع الخطوط الحمراء إنسانيا وأخلاقيا وقانونيا وسياسيا واجتماعيا وثقافيا . بشعوا في قتل الأطفال ودمار البيوت. ومجازرهم شاهدة عليهم مجزرة صبرا وشاتيلا وجنين وغزة ... وغيرها الكثير.وهم الذين أبادوا وشردوا الشعب الفلسطيني. لا رحمة في قلوبهم لا للبشر ولا للشجر. خالفوا كل القوانين الدولية والأنظمة . أنهم مجرمي حرب وقتلة .

وهم نظام فصل عنصري. يمنح الحقوق لليهود ويمنعها عن غيرهم .لقد تجاوزوا على كرامة البشر بعنصريتهم وادعائهم أنهم شعب الله المختار .

تجاوزوا بكبريائهم وافتخارهم بأنفسهم وعجرفتهم وهو اكبر دليل على قذارتهم . استباحوا كل شيء لأنفسهم بلا رادع أو اكتراث أو خوف ا وان يحسبوا حساب لأحد . تجاوزوا على كرامة البشر لأنهم لا يروهم ولا يحترمونهم ويحاولون جاهدين إذلال من يتقرب منهم واحتقاره .

ولا يتوانون في قتل من لا يستطيعون السيطرة عليه. أضعفوكم وفرقوكم وسيطروا عليكم. ولان يتجبرون بكم كما يشاءون. عند تبادل الأسرى الجندي الإسرائيلي بألف فلسطيني أليس هذا اكبر جريمة إنسانية ..؟؟؟لقد تجاوزوا الشرف يا أهل الشرف عندما قتلوا البنات والنساء في الشوارع بدم بارد إعدام ميداني يخالف كل القوانين والشرائع . وتركوا كلابهم تنهش أجسادهن أمام ناظر الجميع .

لقد سجنوا حرائر العرب وعذبوهن وأهانوهن وحرموهن من الحياة الكريمة . لقد اغتصبوا شرف نسائكم وبناتكم وهن يصرخن بأعلى أصواتهن ولا مجيب .!!!! وقتلوا الأطفال وعذبوهم وسجنوهم .أين الأخلاق التي يلتزمون بها عندما يوقعون على معاهدة أو ميثاق.. أو وعد ؟؟لماذا يهرول العرب إلى التطبيع ..؟؟؟ هل هو اختياري أم إجباري ..؟؟؟ وهل سيؤثر على الاستقرار الداخلي لدولكم .؟ وهل نسيتم ما فعلوه بإخوتكم في فلسطين .....؟ وشنوا اعتداءات على العديد من الدول العربية .

أنها سياسة قاصرة عاجزة وضارة ولكن لا تعلمون . أنها سياسة الضعفاء المفلسين سياسيا وفكريا . العدو الصهيوني رويدا رويدا يحكم الخناق على رقابكم ولن يرحمكم . انتم تعلمون جيدا أنهم لن يرضون عنكم لو قدمتم الدنيا وما فيها لهم حتى تتبعون ملتهم .كنا في السابق نطالب بتطبيق قوانين هيئة الأمم المتحدة عودة الضفة وقطاع غزة والقدس عاصمة للفلسطينيين الآن راحت الضفة والقدس . أن الخطر الذي يهدد المسجد الأقصى سيهدد المسجد الحرام . سيهدم المسجد الأقصى ويبنى كنيس كبير وسيبنى الهيكل . وسيشرد الشعب الفلسطيني ويسيطر العدو الصهيوني على كامل فلسطين. وسيجرون الشعوب العربية للحروب بالوكالة ويقسمون ما استطاعوا من الدول العربية إلى دويلات تنهش بعضها بعضا.

والسؤال هل ستعيش الشعوب العربية قرن آخر من الظلم والاستبداد والاستعمار والقهر....؟؟؟


ابراهيم القعير

تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال