Skip Navigation Links  الأرشيف     الثلاثاء , 13 تشرين الثاني 2018
محمد ابو رمان
إبراهيم جابر إبراهيم
محمد الهياجنه
سيف الله حسين الرواشدة
مصطفى الشبول
محمد فؤاد زيد الكيلاني
احمد محمود سعيد
محمد الهياجنه
ماجد عبد العزيز غانم
محمد فؤاد زيد الكيلاني
بسام الياسين
م. موسى عوني الساكت
ابو المعتز بالله فتحي الزعبي
مصطفى الشبول
احمد محمود سعيد
محمد الهياجنه
ابراهيم علي أبورمان
 
كتّاب
الأربعاء , 22 تشرين الثاني , 2017 :: 2:35 م

شمســــيّه

 * بسم الله الرحمن الرحيم * يا أيتها النفس المطمئنّّه * إرجعي إلى ربك راضية مرضيّه * فادخلي في عبادي وادخلي جنتي * صدق الله العظيم . * الحاجّه شمســـــــيّه ...يرحمك الله , وأسكنك الله فسيح جنّاته ...جمعنا الله بك والقرّاء الكرام في جنات النعيم نتلذّذ بالنظر إلى وجه الله الكريم ...آمـــــــين اللهم استجب .


 * بنت العم ,, الحاجّه شمسيّه ,,صديقة الطفوله , الاخت الحنونه , القريبه الودود , المربّيه الرؤوف ... عاشت ما يربو على سبعين عامآ من عمرها انتهت فجر اليوم ,وانتقلت إلى الرفيق الأعلى.$ فإذا جاء أجلهم لا يستأخرون ساعة ولا يستقدمون $ صدق الله العظيم .


 * شمســـــيّه , عاشت هذا العمر صـــــامتة ,, صـــــــابرة ,, شاكرة , محتسبنآ , هادئة ,, قانعة ,, راضية بما قسم الله لها ,,مؤدّية صلاتها وصيامها وفروضها , متممتآ واجباتها الدينيه ,, قانتتآ ,,خاضعة , لا تملك من حطام الدنيا الزائلة شيئآ ....تؤدّي واجباتها البيتيه على اكمل وجه ..تقوم على رعاية زوجها وبيتها على خير ما يرام ...تثقل على نفسها لتريح الآخرين , وتؤثر الآخرين عليها ...تسأل عن الغائب وتهنئه بسلامة العوده ...تسأل عن المريض وتعوده ...توزّع الإبتسامات ...وتطلق الدعوات للجيران والجارات ,,,تدعو بالبركات لجميع من هم حولها ....و عندما صرت يا شمسيه جنازه فقط تساويت مع بني جنسك من النساء السعيدات الهانئات المترفات ,,وملوك ووجهاء الأرض ...فالجميع لهم نفس الإسم # جنازه # ... وتنتهي الألقاب والإمتيازات الدنيويه . وما عند الله لك خيرآ وأبقى إن شاء الله تعالى .


 * الحاجة شمسيه ,, دخلت المستشفى ماشيةعلى رجليها ...دخلت في غيبوبه ,, زرتها مرتين وهي على سرير الشفاء ,, تصارع الألم , لم تهمس معي ببنت شفه ..أيقنت أنها في حالة نزاع ...وماتت سريعآ بعد يومين فقط ..غادرت هذه الدنيا الغروره ولم تترك مالآ أو أي إرث سوى الكلمه الطيبه , والذكر الحسن .


 * شمســــيّه ...هنيـــــــئآ لك يا بنت العم الصابره المحتسبه ...إني لا أزكّي على الله أحدآ ...إن الله يزكّي من يشاء ..وبشّر الصابرين ..إني احتسبك كذلك ...وإن شاء الله تعالى انك الآن تسبحين وتسرحين في جنان النعيم ...وإن شاء الله تعالى من أول غمسة تغمسين بها في الجنه ستقولين @ ما رأيت بؤسآ قطّ , ما رأيت في حياتي شقاءآ قطّ @ .


* اللهم اغفر ل شمسيه ما قدّمت وأخرت , وما أسرّت وأعلنت , وارحمها , ووسّع مدخلها , وأكرم نزلها , واغسلها بالماء والثلج والبرد , اللهم أبدلها دارآ خيرآ من دارها , وجيرانآ حيرآ من جيرانها , اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنه , اللهم بارك في حسناتها وتجاوز عن سيئاتها , اللهم إنها ضيفتك فأكرم ضيافتها , اللهم ثبّتها عند السؤال واجعل الجنة مثواها ....إلى الللقاء يا بنت العم إن شاء الله تعالى في الجنه ..وصلّ اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه و أزواجه الطاهرات أمهات المؤمنين أجمعين ..والحمد لله رب العالمين


ابو المعتز بالله فتحي الزعبي

تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال