Skip Navigation Links  الأرشيف     السبت , 25 تشرين الثاني 2017
الدكتور اسماعيل العطيات
مصطفى الشبول
ابو المعتز بالله فتحي الزعبي
محمد فؤاد زيد الكيلاني
محمد الهياجنه
عبدالله الوشاح
ابو المعتز بالله فتحي الزعبي
ماجد عبد العزيز غانم
الدكتور الشيخ وائل جمال أبو بقر
احمد محمود سعيد
احمد محمود سعيد
الدكتور الشيخ وائل جمال أبو بقر
محمد فؤاد زيد الكيلاني
الدكتور اسماعيل العطيات
احمد محمود سعيد
 
كتّاب
الأحد , 12 تشرين الثاني , 2017 :: 3:54 م

أروع زوجة رومانسيه في العالم @

* بسم الله الرحمن الرحيم * ...ومن آياته ان خلق لكم من انفسكم أزواجآ لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودّة ورحمه ...* ولا تقربوا الزنا إنه كان فاحشة وساء سبيلآ * ...الزاني لا ينكح إلا زانية او مشركه والزانية لا ينكحها إلا زان او مشرك وحرّم ذلك على المؤمنين *...ولا يزنون ومن يفعل ذلك يلق اثامآ * ...* نساؤكم حرث لكم فاتوا حرثكم أنّى شئتم ...* ... * ولا تتمنوا ما فضّل الله به بعضكم على بعض للرجال نصيب مما اكتسبوا وللنساء نصيب مما اكتسبن واسألوا الله من فضله إن الله كان بكل شيء عليما.* ...* الرجال قوامون على النساء بما فضّل الله بعضهم على بعض وبما انفقوا من اموالهم فالصالحات قانتات حافظات للغيب بما حفظ الله واللاتي تخافون نشوزهن فعظوهن واهجروهن في المضاجع واضربوهن فإن اطعنكم فلا تبغوا عليهن سبيلا إن الله كان عليّآ كبيرآ.$ صدق الله العظيم .


 * أحبتي في الله القراء الكرام .اخواتي الفاضلات ..الزوجات الصالحات القانتات ..الأمهات المربيات صانعات الأجيال ...اخواتي , بناتي , عماتي , خالاتي , جاراتي المؤمنات القانتات ..يا نساء المسلمين الفاضلات ...صادق التحيه و الإحترام والمحبه والدعاء بظهر الغيب لكن بالسعاده والهناء و ان يجمع الله بيننا وبينكنّ وبين أزواجكن و اولادكن واهليكن جميعآ في الجنه نتلذّذ بالنظر إلى وجه الله الكريم .


* القراء والقارئات العزيزات ... $ أفلا يتدبّرون القرآن أم على قلوب أقفالها $ صدق الله العظيم ..عشرات الآيات الكريمه التي تنظم العلاقه الزوجيه ومن يعمل بها من زوج او زوجه يجد متعة الحياة الزوجيه ويسعد بالدارين في الدنيا وله الجنة في الاخره إن شاء الله تعالى ...ويحيا أروع حياة رومانسييه طيبه مع زوجته ...ولكن عدم الإمتثال لأوامر الله والجري وراء الشهوات و الملذّت و النظر والتشبه و الإقتداء بغير الصالحات من ممثلين وممثلات وراقصات ومغنيات وبائعات الهوى واللهوث وراء شهوات حيوانيه ومسلسلات خليعه اوصلت كثير من العائلات المستوره والأزواج الى الضنك واقتراف المعاصي والوقوع في الزنا لا سمح الله لدرجة ان الكثير الكثير يعتقد بان زوجة جاره أو بنات الهوى اجمل من زوجته ,, ويوسوس لهما الشيطان فيقترفوا المنكرات إلا من رحم ربي والعياذ بالله والله المستعان .


 * اختي الزوجه الصالحه القانته ... هل تريدين ان يراك زوجك أجمل إمراة في المعموره ؟؟ وتعيشين معه أروع رومانسيه ,,اذن ما يضرك لو : ...لا تكوني دائماً مهمومة حزينة بل تعوذي بالله من الهم والحزن والعجز والكسل. .... تجملّي لزوجك - واحتسبي ذلك عند الله فإن الله جميل يحب الجمال - تطيبي - اكتحلي - البسي أجمل ثيابك لاستقبال زوجك, إياكِ ثم إياكِ من البؤس والتباؤس والتشاؤم .... هل يُضيرك أن تقابلي زوجك عند دخوله بوجه طلق مبتسم؟ ...هل يشق عليكِ أن تمسحي الغبار عن وجهه ورأسه وثوبه وتُقبليه؟ أظنك لن ترهقي إذا انتظرتِ عند دخوله فلم تجلسي حتي يجلس!! - ما أخاله عسيراً عليك أن تقولي له: حمداً لله علي سلامتك.. نحن في شوقٍ إلى قدومك, أهلآ ومرحباً بك..هل صليت الفرائض , هل صليت الضحى ... لا تصغي ولا تستمعي إلى مخبب مفسد يخببك ويفسدك على زوجك.


* لكي تكوني أسعد و اجمل إمراة في الكون بنظر زوجك..اقتدي بأمهات المؤمنين رضوان الله عليهن اجمعين ...لتكن قدوتك و أسوتك عائشه , وخديجه و امّ سلمه ,وصفيه ,وفاطمه وخوله , و أسماء رضوان الله عليهن جميعآ ..... لا تخضعي بالقول لرجل فيطمع فيكِ الذي في قلبه مرض ويظن بك السوء. ...كوني منشرحة الصدر هادئة البال ذاكرة لله على كل حال. - هَوِّني على زوجك ما يحل به من متاعب وآلام ومصائب وأحزان. ..أحسني التبعّل له وكوني له أحسن مؤنس ... مُريه ببـــر والديه ...أحسني تربية أولادك واملئي البيت تسبيحاً وتهليلاً وتمجيداً وتكبيراً وتحميداً, وأكثري من تلاوة القرآن الكريم وخاصة سورة البقرة فإنها تطرد الشيطان كما ورد في الحديث الشريف الصحيح ..ولا يغرّنك ويلهيك ال waap , facebook والفضائيات ونتائجهما الوخيمه ونسمع عنها باستمرار. ... انزعي من بيتك التصاوير وآلات اللهو والطرب والفساد. ...أيقظي زوجك لصلاة الليل وحثيه على صيام التطوع وذكريه بفضل الإنفاق ولا تمنعيه من صلةالأرحام....ذكّريه بأوقات الصلاة و الطاعات والذكر ...أكثري من الاستغفار لنفسك وله ولوالديك ولعموم المسلمين, وادْعي الله بصلاح الذرية وصلاح النية وخيري الدنيا والآخرة, واعلمي أن ربك سميع الدعاء يحب الملحِّين فيه, "وقال ربكم ادعوني أستجب لكم ...امّن يجيب المضطرّ إذا دعاه " صدق اله العظيم . .... فاذا فعلت ذلك فان زوجك سوف يراك اجمل مخلوقة على الارض فالجمال ليس بالصباغ ولا الالون التى ترسم على الوجه , فجمال المرأة عفتها ودينها وطهرها ...أكاد أجزم والله أعلم ..إذا فعلت ذلك فلن يسيء لك زوجك السوي ــ وكل الأزواج والحمد لله أسوياء ـــ في يوم من حياتكما ...ولن يفكّر بغيرك من نساء المعموره أو الزواج عليك ما دمت كذلك . ..اللهم اجعلنا و إياكن ممن يستمعون القول فيتبعون احسنه ...هذا وصلّ اللهم على سيدنا محمد , وعلى آله و أصحابه و ازواجه الطاهرات أمهات المؤمنين اجمعين و الحمد لله رب العالمين.


ابو المعتز بالله فتحي الزعبي

تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال