Skip Navigation Links  الأرشيف     الجمعة , 21 أيلول 2018
محمد ابو رمان
إبراهيم جابر إبراهيم
محمد الهياجنه
سيف الله حسين الرواشدة
مصطفى الشبول
محمد فؤاد زيد الكيلاني
احمد محمود سعيد
محمد الهياجنه
ماجد عبد العزيز غانم
محمد فؤاد زيد الكيلاني
بسام الياسين
م. موسى عوني الساكت
ابو المعتز بالله فتحي الزعبي
مصطفى الشبول
احمد محمود سعيد
محمد الهياجنه
ابراهيم علي أبورمان
 
كتّاب
الأربعاء , 01 تشرين الثاني , 2017 :: 2:48 م

عمال البوتاس وبيع الشريك الاستراتيجي الكندي لحصته
صورة عن بيان النقابة

 وجهت نقابة العاملين في المناجم والتعدين – فرع شركة البوتاس العربية ، رسالة الى رئيس مجلس ادارة البوتاس جمال الصرايرة ، حول بيع الشريك الاستراتيجي الكندي لحصته في الشركة ، والبالغة 28 بالمئة ، اكدت فيه النقابة حرصها على التعاون مع ادارة الشركة ، لتبقى شركة البوتاس رائدة الشركات الوطنية .


واكدت النقابة ان مكتسبات العمال التي تحققت طيلة عقود من العمل الدؤوب المخلص ، هي خط احمر بالنسبة للنقابة ، ولا يمكن القبول باي مساس بها ، وترفض اي محاولة لتخفيض اعداد العاملين في الشركة .


واكدت نقابة العاملين في البوتاس ، ترحيبها باي شريك استراتيجي جديد ، يملك الكفاءة من حيث القدرة المالية والخبرة الفنية اللازمة ، للمحافظة على هذا الصرح الاقتصادي الوطني الكبير ، ولتطوير اعماله لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار للشركة . وطالبت النقابة ادارة الشركة بالتعاون مع النقابة ، والحفاظ على التواصل معها ، واطلاعها على كافة مراحل نقل الملكية ، قطعا لدابر الاشاعات ، التي تهدف الى زعزعة ثقة العمال بشركتهم .


وهنأت النقابة رئيس مجلس الادارة جمال الصرايرة ، على تحقيق ربح صافي للعام الحالي وقدره 65 مليون دينار ، واكدت ان هذا الانجاز ، هو حصيلة جهد العاملين وتضحياتهم ، وتعاون ادارة الشركة مع نقابة العاملين ، لتحقيق مزيد من المكاسب للعمال .


مالك نصراوين

تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال