Skip Navigation Links  الأرشيف     الأربعاء , 14 تشرين الثاني 2018
محمد ابو رمان
إبراهيم جابر إبراهيم
محمد الهياجنه
سيف الله حسين الرواشدة
مصطفى الشبول
محمد فؤاد زيد الكيلاني
احمد محمود سعيد
محمد الهياجنه
ماجد عبد العزيز غانم
محمد فؤاد زيد الكيلاني
بسام الياسين
م. موسى عوني الساكت
ابو المعتز بالله فتحي الزعبي
مصطفى الشبول
احمد محمود سعيد
محمد الهياجنه
ابراهيم علي أبورمان
 
كتّاب
الإثنين , 23 تشرين الأول , 2017 :: 4:17 م

مبادرة دولة فيصل الفايز

 لقد أطلق دولة الفايز وثيقة تنادي بالإبتعاد عن المظاهر الإجتماعية السلبية التي أصبحت سمة سامية على طابع العادات في الأردن ونركز هنا على مراسم الوفاة والجنازة والعزاء والأفراح وجاهة الخطوبة وغيرها الكثير من المناسبات الإجتماعية.


نقول بصوت عال لمثل هذا المبادرة من قبل شخصية سياسية وإجتماعية وعشائرية بإمتياز...كما نقول لكل أردني وأردنية إن الإختصار في النفقات في مثل هذا المناسبات واجب ديني و أخلاقي وكما يقول المثل الشعبي (راحة لكل من الضيف والمعزب)... أنا شخصياً اعتذر عن قبول الدعوى لمثل هكذا مناسبات لأن المبالغة والإسراف ينهى عنه الدين والخلق.


من هذا المنبر الحر اناشد اصحاب الدولة والمعالي والعطوفة والشيوخ لعدم تلبية هذه الدعوات والإختصار على افراد العائلة والأقارب لأنها اصبحت عبئاً مالياً ثقيلاً على كاهل اهل العريس والعروس نظراً لإرتفاع التكاليف وإرتفاع الأسعار بشكل عام. كما نناشد دولة رئيس الوزراء ان يتبنى مثل هذه المبادرات وإلزام الوزارات والمؤسسات الحكومية للحد من النفقات الجارية في هذا الزمن الصعب إقتصاديا وسياسياً. حمى الله الأردن ملكاً وشعباً من كل مكروه.



الدكتور الشيخ وائل جمال أبو بقر

تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال