Skip Navigation Links  الأرشيف     الإثنين , 23 تشرين الأول 2017
المهندس هايل العموش
الدكتور الشيخ وائل جمال أبو بقر
محمد فؤاد زيد الكيلاني
عبدالله الوشاح
مصطفى الشبول
زياد البطاينة
الدكتور الشيخ وائل جمال أبو بقر
احمد محمود سعيد
محمد الهياجنه
ابراهيم علي ابو رمان
زياد البطاينة
مصطفى الشبول
احمد محمود سعيد
زياد البطاينة
الأستاذ الدكتور مخلد الفاعوري
المهندس صخر كلوب
احمد محمود سعيد
محمد الهياجنه
محمد اكرم خصاونه
 
كتّاب
الإثنين , 09 تشرين الأول , 2017 :: 5:36 ص

@فضيحة توماس ,, وفضايحــــــــــنا @

* بسم الله الرحمن الرحيم * إِ نَّا عَرَضْنَا الْأَمَانَةَ عَلَى السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَالْجِبَالِ فَأَبَيْنَ أَنْ يَحْمِلْنَهَا وَأَشْفَقْنَ مِنْهَا وَحَمَلَهَا الْإِنْسَانُ إِنَّهُ كَانَ ظَلُومًا جَهُولًا [الأحزاب: 72] ****، ووَرَد في القرآن الكريم ما يؤكِّد أهميَّة الخُلُق الكريم في العامل والمسؤول في أكثر من موضع، من ذلك على سبيل المثال قولُه - تعالى -: $ قَالَتْ إِحْدَاهُمَا يَا أَبَتِ اسْتَأْجِرْهُ إِنَّ خَيْرَ مَنِ اسْتَأْجَرْتَ الْقَوِيُّ الْأَمِينُ [القصص: 26].... وقوله - تعالى -:$ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَخُونُوا اللَّهَ وَالرَّسُولَ وَتَخُونُوا أَمَانَاتِكُمْ وَأَنْتُمْ تَعْلَمُونَ $[الأنفال: 27]**** وقوله - تعالى -: $ إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُكُمْ أَنْ تُؤَدُّوا الْأَمَانَاتِ إِلَى أَهْلِهَا $ صدق الله العظيم . ..قال صلى الله عليه وسلم @ إن الله يحب إذا عمل احدكم عملآ ان يتقنه @ او كما قال صلى الله علييه وسلم .


 *

 أجبر وزير الصحة الأميركي على تقديم استقالته بعد فضيحة استئجاره طائرات مكلفه ...: أجبر وزير الصحة الأميركي في إدارة الرئيس دونالد ترامب على تقديم استقالته الجمعة وسط فضيحة حول استخدامه طائرات خاصة مكلفة لرحلاته الحكومية. * وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة هاكابي ساندرز في بيان "قدم وزير الصحة والخدمات الانسانية توماس برايس استقالته في وقت سابق اليوم والرئيس قبلها".واضافت ساندرز "يعتزم الرئيس تعيين دون جاي. رايت من فيرجينا ليخدم كوزير صحة بالوكالة ابتداءً من 29 ايلول/سبتمبر الساعة 11,59 مساءً". وكان رايت يشغل منصب مساعد لوزير الصحة.وكان موقع "بوليتيكو" الذي كشف القضية ذكر ان برايس قام ب26 رحلة على الاقل منذ بداية العام، كلفت ما مجموعه 400 الف دولار.واكدت وزارة الصحة ان الرحلات كانت ذات طابع حكومي، مدافعة بذلك عن شرعية النفقات، لكنها شملت اماكن يملك فيها برايس منازل.ودعا خمسة اعضاء ديموقراطيين في الكونغرس الاربعاء الى استقالة برايس الذي يعد من الاثرياء، خاصة بسبب رحلات مكوكية قام بها بين واشنطن وفيلادلفيا على متن طائرة استأجرها ب25 الف دولار، على الرغم من وجود عدد كبير من الرحلات لخطوط شركات طيران عامة بين المدينتين الواقعتين على الساحل الشرقي. وذكر صحافي في شبكة "فوكس نيوز" ان وزير الصحة سيسدد 51 الفا و887 دولارا من نفقات السفر.-(أ ف ب) ويواجه وزراء آخرون في ادارة ترامب بينهم وزير الخزانة ستيف منوتشين اتهامات ايضا باستخدام طائرات خاصة بدون مبرر .


 * احبتي في الله ..القراء الأعزاء .. أولا أقول : عزيزنا توماس برايس ...بالرغم من انك اجبرت على تقديم استقالتك ..أقول لك شكرآ توماس , مكثور الخير معاليك ,, لدينا مثل عربي ,تراثي , بدوي اصيل يقول # من شرد وردّ ,, عدّه ما شرد # .. ثمّ يا احبتي في الله ..أليس الخبر ملفت لإنتباه كل عربي بشكل عام , وكل أردني غيور , منتم ..خاصه ... أليست هذه تعاليم الإسلام في أمانة المنصب والمسؤلية , وسلوكيات المسلمين الشرفاء ؟...ماذا لو أجبر كل مسؤل عربي وأردني تصرف كما تصرف عزيزنا توماس على الإستقاله لتصرفاتهم المشينه التي اوصلت شعوبنا وحكوماتنا العربيه الى المهالك والدمار و عشرااات المليارات من العجز والدين العام ..هل نجد وزيرآ , عينآ , نائبآ , رئيس مجلس إداره , مديرآ ..الخ من الوجهاء واصحاب القرارات على رأس عملهم ..أترك الإجابه لكم ولكن حدسي يقول ...ستجد كراسيهم فارغه وشاغره لكثرتهم والله المستعان .


 * انظروا احبتي في الله ...العدل سيد الأحكام ..وإن الله ليزع بالسلطان اكثر مما يزع بالقرآن ,,ولا تؤجل عمل اليوم الى الغــد ــــــ يعتزم الرئيس تعيين دون جاي. رايت من فيرجينا ليخدم كوزير صحة بالوكالة ابتداءً من 29 ايلول/سبتمبر الساعة 11,59 مساءً".


وكان رايت يشغل منصب مساعد لوزير الصحة.ـــــ انظروا دقة التوقيت وسرعة اتخاذ القرار ؟؟؟؟!!!!! ول ول ولللل عالحالج ؟ !!!... يا حسرتاه ..يا حسرتي ,كم اربعمية ألف دولار , وكم من ملايين الدنانير ذهبت هدرآ وهباءآمنثورآ ..كذلك" ان وزير الصحة سيسدد 51 الفا و887 دولارا من نفقات السفر.-(أ ف ب) ...هل الفاسدون والمتنفّذون و الذين حوكموا بفسادهم وخيانتهم واختلاساتهم وسرقاتهم ,, سيسددون مثل ما سدّد توماس ؟ ...عمنا توماس طويل العمر سيسدد قرابة 52000 دولار عن خدمته البالغه ثمانية شهور ...فكم سيسدّد كل توماس من قرايبنا مع فارق مدة النفوذ والسلطه التي قضاها على رأس عمله ؟!!... اتظنون ان سيبقى عجز ومديونيه في موازناتنا ...اظن والله اعلم لا ؟ يا أيها الذين ىمنوا لا تخونوا الله والرسول وتخونوا اماناتكم و انتم تعلمون $ صدق الله العظيم .. وصل اللهم علي سيدنا محمد وعلى آله واصحابه و ازواجه الطاهرات امهات المؤمنين اجمعين ..والحمد لله رب العالمين


ابو المعتز بالله فتحي الزعبي

تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال