Skip Navigation Links  الأرشيف     الثلاثاء , 22 آب 2017
محمد الهياجنه
محمد فؤاد زيد الكيلاني
الأب عماد الطوال
عبدالله الوشاح
مشاركة:فتحي الزعبي ابو المعتز
زياد البطاينة
محمد الهياجنه
زياد البطاينة
احمد محمود سعيد
زياد البطاينة
مصطفى الشبول
ابو المعتز بالله فتحي الزعبي
الدكتور محمد البركات
احمد عبدالحافظ الرحامنه
الأب عماد الطوال
الدكتور الشيخ وائل جمال أبو بقر
زياد البطاينة
 
كتّاب
الثلاثاء , 08 آب , 2017 :: 7:41 ص

مدينة أبو نصير والانتخابات.. الفوز بالتزكية.. المهندس زياد الكايد العواملة

أبو نصير مدينة جميلة تقع شمال عمان ، وفيها انجازات رائعة جداً ، هنا سأذكر بعض من هذه الانجازات لأنها كثيرة جداً جداً لما تفيد سكان هذه المنطقة ، ولو قارنا مدينة أبو نصير بباقي المناطق لوجدنها أجملهم لما فيها من سكان رائعين ومن قام بجميع هذه الانجازات هو المهندس زياد الكايد العواملة وفريقه .


 من انجازات المدينة انه يوجد بها نادي أبو نصير هو الأكبر في الأردن وفريق كرة قدم على مستوى المملكة وبطولات في المصارعة الحرة والسباحة والكراتيه والعاب رياضية كثيرة وبطولاتها على مستوى المملكة والحصول على الكؤوس والميداليات الذهبية، وهذا جزء من الانجازات ابن مدينة أبو نصير. ومن انجازاته أيضاً أن سكان مدينة أبو نصير حصل كل من له شقة في هذا الإسكان على قوشان مستقل بالشقة التي يسكنها.


 ومن انجازات المدينة انه يوجد بها مقبرة عبارة عن مئات الدونمات تسمى مقبرة شمال عمان وهي تخدم ابو نصير وما حوله وجاري الآن توسعتها وهذا جزء بسيط أيضاً من انجازاته .


ومن انجازاته انه يوجد بها عشرات الحدائق العامة والطرق المنظمة والمزينة وهي في ازدياد.


 وهناك الكثير الكثير من الانجازات في هذه المدينة لا يتسع الوقت لذكرها ولو بحثنا عنها لوجدناها فعلاً مدينة متميز بانجازاتها وسكانها. ومن قام بكل هذا الانجاز لا يستحق إلا أن يفوز بالتزكية لأنه اشتغل وتعب من اجل هذه المدينة وعلى الجميع أن يؤازر ويتحد مع المهندس زياد الكايد العواملة في هذه الانتخابات


محمد فؤاد زيد الكيلاني

تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال