Skip Navigation Links  الأرشيف     الثلاثاء , 25 تموز 2017
ديما الفاعوري
زياد البطاينة
مصطفى الشبول
ماجد عبد العزيز غانم
زياد البطاينة
مصطفى الشبول
عبدالله الوشاح
زياد البطاينة
زياد البطاينة
مصطفى الشبول
احمد محمود سعيد
محمد فؤاد زيد الكيلاني
مصطفى الشبول
سالم الفلاحات
زياد البطاينة
سالم الفلاحات
مصطفى الشبول
 
كتّاب
الجمعة , 14 تموز , 2017 :: 8:30 ص

الزرقاء والورقة الأخيرة

 الزرقاء والورقة الأخيرة ... لاتزال الساحة الانتخابية بالزرقاء غير واضحة بنسبة لروقة الرئيس القادم لبلدية الزرقاء . والكل يتحرك بجميع الاتجاهات حتى وصل البعض بزج شباب للامركزية بعشوايئة على طبق بيتزا بدون تجانس أو تفاهم . .. الكل بهرول بنزول مع قوائم لاتزال ترتجف من الساعات الأخيرة رغم المناورات والمشاورات ومنهم من استخار لنزول ومن القائمة التي تمتلك ورقة الفوز .


حكايات تعود لزمن الحصيرة ... لكن المفزع نزول أعضاء للامركزية بدون شهادات علمية على اساس بقوائم بلدية يعني المرجعية بتكون لرئيس القائمة في حال الفوز .... تجاذبات بدون حسابات لحرق أوراق البعض عبر تحالفات هشة وصور للاستعراض مع أن المكونات لا تمتلك حرية القرار نتيجة التحالفات التي تسيطر على مشهد الانتخابات بمصالح شخصية او ... هي صورة مش سودوية لكن تميل لرمادية في بعض المواقف وخاصة أن المشاهد بالساحة هو تواجد البعض بكل ساحات المرشحين قدر مكتوب .او مختوم.. .


 هي مواقف او مصالح بين قوائم لها صفات حقيقة .. قائمة بمهندس لدية قدرة لخلاط الأوراق . وقائمة بخبرة وشجاعة قرار وارتياح شعبي . وقائمة بصحفي متمرس بكافة الانتخابات والعلاقات . وقائمة بمحامي سبق أن كان نائب بقواعد شعبية كبيرة رغم العيش بالعاصمة عمان ... وهو مش جديد على ابناء الزرقاء المسكن بعمان . قوائم تشهد حراك شعبي وزخم من الوعود واللقاءات والزيارات والمشاركات بالمناسبات فزعة انتخابية مش واجبات اجتماعية .


 صورة زرقاوية لاتزال النتائج علية عموض والورقة الأخيرة هي بيضة القبان بصندوق نسب الاقتراع والمشاركة وهي الورقة الأخيرة بيد المواطن او .. حمى الله مملكتنا وقيادتنا . كاتب شعبي


محمد الهياجنه

تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال