Skip Navigation Links  الأرشيف     السبت , 19 آب 2017
عبدالله الوشاح
مشاركة:فتحي الزعبي ابو المعتز
زياد البطاينة
محمد الهياجنه
زياد البطاينة
احمد محمود سعيد
زياد البطاينة
مصطفى الشبول
ابو المعتز بالله فتحي الزعبي
الدكتور محمد البركات
احمد عبدالحافظ الرحامنه
الأب عماد الطوال
الدكتور الشيخ وائل جمال أبو بقر
زياد البطاينة
ابو المعتز بالله فتحي الزعبي
مصطفى الشبول
 
كتّاب
الإثنين , 13 شباط , 2017 :: 4:18 م

الفضائيات

الفضائيات توفر للانسان المعلومات والمعارف العلمية مشاهدة الفضائيات ليست ترفا فكريا وانما هي حاجة للمعرفة في جميع العلوم ، من اقتصاد .. اجتماع وعلم نفس .. ثقافة .. قانون .. طب حديث كل هذا يتزامن مع التطور التكنولوجي والنشر الالكتروني، فتشاهد وتسمع وتقرأ عن علاجات ممتاز بجودة عالية وتستمع من وأطباء اخصائيين مهرة في تشخيص المرض وتقديم العلاج المناسب.


 هذه الشرائح المبدعة التي تستضيفها هذهِ المحطات هي الوجه المشرق لعملت الذهب ،ويستحضرني مقولة للسيد إقبال " الحب هو الايمان و الايمان يتطلب الاخلاص في العمل والوفاء للمهنة والتعب والجد والمضي لتحقيق النتيجة " .


 واجدني أتابع بشغف وحب ما يبث من برامج هادفه وتوعوية وأشعر بكيمياء خاصة بيني وبين هؤلاء العلماء الأجلاء وانا أنهل مما تجود بهِ نفوسهم علينا به من عطاء معرفي. وأستذكر المرحوم الاستاذ جميل عويس الذي تتذلمت على يديه وانتفعت بعلمه في القانون ، كما انتفعت بعلم عالم القانون السمهوري و فرح الصرة .. امينة النمر .. مصطفى الشلبي .. وغيرهم وغيرهم الكثيرين.


في المساء اشاهد برنامج اخباري يطغى عليه العصف الفكري من خلال اختيار مبدعين في الكلمة والفكر في الاعلام ، واتابع كيف ينتقون الكلمة وكيف يحددون مكانها وزمانها.. دون ان يتدخلوا في الموضوع .. لان الاعلامي المبدع ليس قاضياً يصدر الاحكام وانما من يطرح السؤال بدقة وينتظر الاجابة عليه.


عبدالله محمود النسور

تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال