Skip Navigation Links  الأرشيف     الأحد , 30 نيسان 2017
محمد فؤاد زيد الكيلاني
محمد فؤاد زيد الكيلاني
كمال قطيشات
د.نضال شاكر العزب
معتز خلف ابو رمان
احمد محمود سعيد
مصطفى الشبول
مصطفى الشبول
محمد الهياجنه
محمد فؤاد زيد الكيلاني
احمد محمود سعيد
محمد الحجاحجة
د.نضال شاكر العزب
 
كتّاب
الثلاثاء , 31 كانون الثاني , 2017 :: 9:04 ص

رواتب وقصص الخيال !!!

 شو قصص الرواتب !!!........... انفضح امر الرواتب التي كانت سبب تصدع خزينة الدولة وظهر الحق وانكشع الغم عن عجز المؤازنة.


 و لم يكن رغيف الخبز او حبة الدواء او التعليم او الاجور المحدودة للاغلبية التي تحمل الوطن بعيونهم وارواحهم . عجز المؤازنة لم يكون بتعبيد شوارع او اقامة المستشفيات او الجامعات او المحروقات انما كان وسيكون هو بسب الجشع في سياسات اجور كبار المسؤولين ومن معهم وبصحبتهم بمجالس الادارة .


و تخيل ان دخل الفرد الواحد منهم تجاوز 20 الف دينار بحسبة بسيطة فرد مقابل اجور شباب عشيرة او قرية .


من قال ذلك ومن اجاز مخصصات من خزينة المملكة التي ما كانت لتكون مملكة لولا ثورة الشريف الهاشمي وشهيد الاقصى عبدالله الاول والباني المرحوم الحسين والمعزز عبد الله الثاني اصبحت برحمة ربي مملكة السلام ومنازل الكرام وعلينا الحمد والشكر لتبقى نعمة الامن والامان بدار الكرام .


 وما حدث ويحدث من تغول على اموال الخزينة بذريعة الاجور وازدواجية الرواتب والمخصصات والمحصصات امر غير مشروع وهو بحاجة لمراجعة واعادة ما تم شفطه للخزينة دون فتح تحقيق متى وكيف تم أجازة مرور رواتب كبار الكراسي دون رقيب او حسيب وكيف ممكن تصديق ما حدث من سواليف آلاف الدنانير رواتب شهرية وحوافز يومية مخصصات محاصصة فيما بينهم والخزينة مصابة بمرض الافلاس واتعاس مصير الاغلبية .


 ونحن نقول ببساطة وقف هيك ارقام واسترجاع مع تم ؟؟ مع فرض سياسة الترشيد رغم أنوف الجميع لنحمى مملكتنا ونعيش عيش الكرام ولن نخوض بادق التفاصيل . قال في عجز ؟ كاتب شعبي


محمد الهياجنه

تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال