Skip Navigation Links  الأرشيف     الإثنين , 11 كانون الأول 2017
محمد الهياجنه
الصيدلي معتزبالله فتحي الزعبي
سالم الفلاحات
ابو المعتز بالله فتحي الزعبي
زياد البطاينة
زياد البطاينة
محمد الهياجنه
زياد البطاينة
محمد الاصغر محاسنه
عبدالله الوشاح
مصطفي صالح العوامله
مصطفى الشبول
الدكتور اسماعيل العطيات
مصطفى الشبول
ابو المعتز بالله فتحي الزعبي
محمد فؤاد زيد الكيلاني
 
كتّاب
الخميس , 19 كانون الثاني , 2017 :: 8:59 ص

قف متى حل مجلس النواب !!

 لا يختلف الاردنيين اليوم على حل مجلس النواب بعد فوضى الكلام تحت قبة الشعب وضياع وقت المجلس بصراخ وتهجم ومطالب لا ترتقي لهموم المواطن ومصالح الوطن اولا" . و صراعات لغايات لم تعد تخفي على مواطن العطاء والانتماء ونحن نواجه فوضى غير مسبوقة من قبل بعض النواب تستهدف امننا واستقرارنا ومصالح مملكتنا من خلال عبث غير مدرك لنتائج هيك ممارسات تهدد امن واستقرار الامن المجتمعي . الحكومة هي حكومة ملك البلاد وولي الامر وهي تحت مجهر المراقبة والسؤال . ولا يجوز عرقلة مهامه تحت ذرائع تتجاوز المصالح الوطنية.

والامن الوطني مسؤولية مشتركة بين المواطن والدولة اولا" وهي مش سلعة بمزاج نائب يطالب باستقالة حكومة او نائب غير مدرك ان الجيش هو عقال الاردنيين لا بل الجيش هو الاردن والاردنيين والبيعة للهواشم اهل العزم والعطاء . يعني لهون ويقف الجميع لا بل من يشكك او يعرقل مهام الحكومة لغاية شخصية عليه الاندثار . ونحن الاردنيين نناشد صاحب الولاية بحل مجلس النواب ومخصصات النواب تعود للجيش والاجهزة الامنية درع الوطن وسياج الكرامة الاردنية .

نحن مش بحلبة سباق لمشاهدة قصص بعض النواب منصب على رحيل الحكومة او وزير بذريعة اصبحت لا تتناسب مع صبر الاردنيين والصبر من شيم الكرام . لا بل هو سلوك غريب علينا يهدف تهديد امننا وانتمائنا الاجتماعي وعليهم نقول . التوقف عن مناورات الكلام والاهتمام بتشريعات ومراقبة اداء الحكومة بدون صياح واستفزازات لتشويش الشارع بفرقات كلام .

نحن نبض الشارع نقول لهم كفاية ولن نسمع منكم ونحن من نطالب اليوم بحالة المجلس لنعيش بسلام . وتبقى مملكتنا واحة امن وامان وكل الاحترام لكل سواعد الجيش والامن بربوع مملكة السلام حماكي الله يا مملكتنا



محمد الهياجنه

تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال