Skip Navigation Links  الأرشيف     السبت , 19 آب 2017
عبدالله الوشاح
مشاركة:فتحي الزعبي ابو المعتز
زياد البطاينة
محمد الهياجنه
زياد البطاينة
احمد محمود سعيد
زياد البطاينة
مصطفى الشبول
ابو المعتز بالله فتحي الزعبي
الدكتور محمد البركات
احمد عبدالحافظ الرحامنه
الأب عماد الطوال
الدكتور الشيخ وائل جمال أبو بقر
زياد البطاينة
ابو المعتز بالله فتحي الزعبي
مصطفى الشبول
 
كتّاب
الإثنين , 02 كانون الثاني , 2017 :: 7:19 م

الفحم قابل للاشتعال !!!

لا ندري ما صدق الاخبار حول عزم الحكومة رفع الاسعار ووقف الاعفاءات الطبية للاردنيين او بقاء الاعفاءات لغير الاردنيين هكذاجاء تصريح نائب ونحن على ابواب عام قادم بعد رحيل عام كان قاسي على الاردنيين .


 العلاج قبل السؤال وليس العكس كما هو حاصل المتهم مذنب لحين البراءة والعكس هو الغائب والحاضر . ان صح الخبر بتكون الحكومة الرشيدة مع مجلس النواب على اتفاق لرفع الاسعار وقطع العلاج عن المواطن هدية العام الجديد وما أجمل هدايا الحكومة ... تحالف من اجل حصار لقمة عيش وحبة دواء الاردني . ببساطة ما يحدث خرافات الزمن بعد سنين الصبر وهي سنين عجاف وربط الاحزمة سنين لعيونك يا اردن الهواشم ... واليوم وبعد صبر الكرام اصدار حكومة الكلام قرار بقطع علاج مكارم ابن الاكرمين . ليبقى السؤال للحكومة ليش اللعب بحقوق مواطن مرجلة او دعوة لصراخ .. وهل علاج الاردني مكرمة من الحكومة او الاردني بمنهجكم فاقد للحقوق . او هناك اقاويل بحاجة لشرح حول قول النائب ننتظر الجواب .


 لعل للحكومة لدية تفسير على كل قول ع بقاء حق الحساب عن كل الكلام . ونحن من يوم عهد الاجداد مع قيادتنا الهاشمية لتبقى مملكتنا دار السلام والامان. ومش بحاجة لقول او شهادة من من علان او حكومة تساوم على لقمة او حبة دواء. ولن تستحق البقاء والبقاء لله . ولن يشتعل الفحم الابيض . حمى الله مملكتنا . كاتب شعبي


محمد الهياجنه

تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال