Skip Navigation Links  الأرشيف     السبت , 19 آب 2017
عبدالله الوشاح
مشاركة:فتحي الزعبي ابو المعتز
زياد البطاينة
محمد الهياجنه
زياد البطاينة
احمد محمود سعيد
زياد البطاينة
مصطفى الشبول
ابو المعتز بالله فتحي الزعبي
الدكتور محمد البركات
احمد عبدالحافظ الرحامنه
الأب عماد الطوال
الدكتور الشيخ وائل جمال أبو بقر
زياد البطاينة
ابو المعتز بالله فتحي الزعبي
مصطفى الشبول
 
كتّاب
الأربعاء , 28 كانون الأول , 2016 :: 6:27 ص

الأجهزة الأمنية

 • نزف بصوتٍ عالٍ تحية اجلال وأكبار لنشامى الأجهزة الأمنية بكافه صنوفها, وننقل لهم تحية صادقه من اعماق كل أردني وأردنيه من شتى المنابت والأصول بمناسبه حلول 2017, سائلين العلي القدير أن تكون نيران القتل في الدول المجاوره برداً وسلاماً على الأردن ملكاً وشعباً .

• نعم يشهد القاصي والداني لأداء الأجهزة الأمنيه في الأردن بالاحتراف والكفاءه والفعاليه العاليه ... كيف لا وقائد الوطن أول جندي محترف بين قاده الدول أجمع ...

• نعم ان المواطن الأردني على درجه عاليه من الفطنه والذكاء في التعامل مع الأحداث وكان آخر مشهد ما حدث في قلعة الكرك ووقفه أهل الكرك والأردن عام وقفه الجندي المجهول للدفاع عن ثرى الوطن .

• هنا نوجه نداء لجلاله الملك بمكرمه ملكيه لتجنيد المئات من الشباب العالطلين عن العمل من كافه التخصصات والذي أصبح العديد منهم يبحث في وطنه عن لقمه العيش بعيداً عن معايير الكرامة والأخلاق الحميدة لأن الجوع لا يرحم .

كما ويأمل أغلب الأردنيين ان يكون رئسي الوزراء القادم من خلفيه وقاعدة عسكرية بحته لأن الأمن والأمان يسبق الوضع الأقتصادي في كل الظروف . اخيراً اتمنى ان يكون عام (2017) عام الخير والمحبه والسلام على الطوائف المسلمة والمسيحية في كافه بقاع الوطن العربي الذي ينزف دماً منذ سنوات عجاف . والله من وراء القصد .


الدكتور الشيخ وائل جمال أبو بقر

تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال