Skip Navigation Links  الأرشيف     الجمعة , 24 تشرين الثاني 2017
محمود قطيشات
 
كتّب للبلقا
الأحد , 03 أيلول , 2017 :: 3:36 م

هص .. اكتم نفسك

 اكتم نفسك هي المرادف الأكثر دبلوماسيّة من عبارة ( سكّر ثمّك ) .. ولأنني اعرف أن هناك أسئلة مشروعة ومن حقي أن أسالها ولكنني ان تجاوزت حدّي وفكرت بمجرد السؤال عنها سأجد من يقص لساني او على الأقل يقول لي ( انطم ) او سكّر ثمك .... بدّي الف حول الموضوع و اتكلم باسلوب الايحاء .... اذا اجا ببال ابو العيال يشّ الهوا ويغيب عن الدار شهر شهرين بدي أعرف منكم وعليكم ان تكونوا شجعانا وتقولوا الحقيقة ... كم كلفة هذه الزيارة ؟؟؟ واذا سألت مجلس العشيرة ما اهمية هذه الزيارة وما الفائدة منها ... اتحّدّى ان أجد شجاعا يجيب على تساؤلاتي .


كثرة السفريات بتجيب الحكي لصاحبها ||| اميّ الله يرحمها لما أطلع برّا أشم الهوا كانت تقول لي مين أفضل تقعد بالعيد عند اولادك ولاّ تظل طاش من بلد لبلد .... في غيبتي القيامة قامت و (العيال) ذبّحوا بعضهم والمشاكل لأبو صميّا \\ بليز لا تروحوا لبعيد انا بحكي عن حالي \ وشمّة الهوا عندي بتسوا الدار والعيال \ يا اخي قعدة الدار ابتزهّق وبتطلع الروح .


على فكرة أنا هيك عاجبني واللي مش عاجبه بقّص لسانه \\ يا عميّ خليّك امفرفح وشمّ الهوا على كيفك وانا لساني غالي عليّ واذا انقّص من وين أجيب شقفة لسان ؟؟



محمود قطيشات

تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال