Skip Navigation Links  الأرشيف     الثلاثاء , 22 آب 2017
موسى الصبيحي
محمود قطيشات
الدكتور اياد عبد الفتاح النسور
رائد علي العمايرة
محمود قطيشات
 
كتّب للبلقا
السبت , 12 آب , 2017 :: 10:42 ص

لم اسمع ولم اقرأ

لم اقرا برنامج انتخابي عملي لاي مرشح لرئاسة البلديه..طموحات ورؤى وكانه مكتوب من نحوي وسياسي..مثلا سيعمل على تطوير السياحه في السلط..وضّح لنا كيف ؟ هل لديك برنامج لذلك مثل عمل حمامات عامّه في النقاط السياحيه او تعاقدات مع شركات سياحيه ترويجيه..الخ ومثله للنظافه والتنظيم..اين تفصيلات هذه الرؤى والبرامج..اعطني حلا عمليا لرؤيتك لحل مشكلة السير على مداخل السلط وداخلها والتي تم زرعها بمجمّعات تجاريه بدون كواقف عمليه..هل لديكم برامج عمليه للنظافه . لتنمية المجتمع المحلي..للحدائق العامه وملاعب الاطفال...كل برامج رؤساء البلديات من عام 1978 تحوي بند اقامة الحدائق الاطفال..لكن اين وكيف ومتى ؟ احترمو ايها المرشحون عقول الناخبين..

كما لم اسمع من اي ناخب عن تقييمه لنجاح المرشح الا نقطه واحده..اذا الاكراد نزلت للصناديق واذا الحاره اجمعت على مرشح..ووين رح يصوتو العبابيد ووين رح يصبّو الخرابشه وكانها ورشة صبّة باطون وليس انتخابات... وكانهم احزاب او امّعات بعقلية وفكر رجل واحد وهذا غير صحيح..فاحترمو عقول الاخرين.

لذلك لن ننجح ولن نفرز الافضل لاننا لم نحسن الترشح قبل ان نحسن التصويت..ولن تنجح اي انتخابات في العالم بدون احزاب تتحمل مسؤلية الحساب...وسنلعن حظنا من الان..كالعاده.



د.معتصم الدباس

تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال