Skip Navigation Links  الأرشيف     الجمعة , 22 أيلول 2017
محمود قطيشات
محمود قطيشات
موسى الصبيحي
محمود قطيشات
د.معتصم الدباس
الدكتور اياد عبد الفتاح النسور
رائد علي العمايرة
محمود قطيشات
 
كتّب للبلقا
الجمعة , 21 تموز , 2017 :: 5:44 م

"نداء الى اهل الإسلام "أمة محمد صلى الله عليه وسلم

 ايها العرب والمسلمون في انحاء العالم وكل من ينطق بشهادة لا اله الا الله محمد رسول الله ، المسجد الأقصى هو الآن مغلق امام المصلين من قبل العدو الصهيوني الحقير الغاشم ، وبتشجيع ومباركة الغرب الحاقد ، يا اتباع محمد صلى الله عليه وسلم ، لقد منع العدو الصهيوني المسلمين من إقامة صلاة الجمعه ، وهو الأن يمنع حشود المصلين من دخول المسجد الأقصى المبارك الا من باب الكتروني لتفتيش المصلين قبل ان يدخل ، وقد رفض المصلون من الدخول من هذا الباب ، وهم الآن يصلون الصلوات الخمس خارج المسجد وفي ساحاته ، رافضين الإنصياع لتعليمات وترتيبات العدو المحتل .

هبوا يامسلمين لإغاثة المسجد الأقصى المبارك ، اخرجوا من بيوتكم في اوطانكم رجالا ونساء شيبا وشبابا وتظاهروا في مسيرات سلميه ، وعبروا عن سخطكم على هذا العدو الصهيوني القذر ، الذي لا يعرف حرمه للمقدسات ويحتقر ويتعدى جهرا وعملا على مشاعر المسلمين ، ادعموا الشعب الفلسطيني الذي يدافع عن شرف الامه العربيه والإسلاميه ، وهو شوكه قويه في حلق الكيان الصهيوني ، الذي جاء به الغرب الحاقد على كل شيء له علاقه بالدين الإسلامي ، ولا غربة ان يطلق الغرب بقيادة الصهيونيه ومن والاها لقب الإرهاب على كل الشعب الفلسطيني عامه وليس حماس وحدها . لقد تمادى العدو الصهيوني في تصرفاته القذره الرعناء اتجاه المسجد الأقصى ، وينفذ خططا وضعها للإستيلاء عليه بالكامل والتحكم فيه ، ولا نعرف فحوى هذه الخطط الخطيره ، وقد تكون هذه الخطوه الأولى لتنفيذ ما خطط له والعرب والمسلمون حالهم "لقد ناديت لو اسمعت حيا....ولكن لا حياة لمن تنادي .

ويبقى شعبنا الفلسطيني البطل الذي يواجه هذا العدو لوحده في ساحات الأقصى المبارك ، ويقدم الشهداء في كل يوم على ثرى فلسطين المحتله وفي ساحات الأقصى المبارك ، حري بأمة الإسلام وزعمائها ان يتحركوا ويسمحوا لشعوبهم ان يتظاهروا دون اذن من أحد ، وكأن الدفاع عن المسجد الأقصى يحتاج الى موافقه من أحد . هذا العدو الحاقد القذر الذي لا يفهم الا لغة القوه والدعوة الى النفير العام والجهاد في سبيل الله ، لقد ولى زمن دعوات الإستنكار والشجب وتقديم الشكاوي من الحكومات العربيه والإسلاميه للأمم المتحده صدق من قال ...تدنس تحت الكعب والقدم ....واستبشري الخير من هيئة الأمم .


بالله عليكم يا امة الإسلام هل يجوز لكم ان تصلوا وتقبل صلاتكم والمسجد الأقصى مغلق امام المصلين في فلسطين ؟ ايحلوا لكم ان تصلوا وثالث الحرمين الشريفين يمنع فيه الصلاه ، ماذا اصابكم يا أمة الإسلام ؟!! يقول صلى الله عليه وسلم "إذا أحتل شبرا من بلاد المسلمين فالجهاد فرض عين على كل مسلم " .

أين المئة مليون مصري اين كل العرب والمسلمين ، اين الجيوش العربيه التي صرف ويصرف على تسليحها المليارات من الدولارات اين علماء المسلمين ، اين المجاهدين الحقيقيين في سبيل الله تعالى ، تحركوا اعملوا شيئا للأقصى فهو يهان من قطعان اليهود السفله الحاقدين ، اتدرون ماذا يرددون في الأقصى يا عرب ويا مسلمون "محمد مات وخلف بنات " وانا اردد واقول : المسجد الأقصى ينادي أمة.......تركته أضعف ما يكون مكانا إني لأعلم أن دين محمد ..........لا يرتضي للمسلمين هوانا


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


dabbasmnwer@yahoo.com


منور أحمد الدباس

تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال