Skip Navigation Links  الأرشيف     الثلاثاء , 22 آب 2017
 
عربي دولي
الخميس , 27 تموز , 2017 :: 7:08 ص

الاحتلال يشرع بازلة الجسور والممرات والكاميرات من الاقصى

أزالت سلطات الاحتلال فجر الخميس كافة الجسور والممرات وقواعد الكاميرات التي نصبت في منطقة باب الاسباط بالقدس بعد عملية ١٤ تموز.


وافادت وكالة فرانس برس بان قوات الاحتلال ازالت المسارات الحديدية واعمدة الكاميرات التي كانت القوات الاسرائيلية نصبتها عند مدخل الحرم القدسي الذي يضم المسجد الاقصى وقبة الصخرة ويطلق عليه اليهود جبل الهيكل.


واكد شهود عيان لوكالة معا الفلسطينية ان الاحتلال ازال كافة الجسور والممرات وقواعد الكاميرات من ساحة الغزالي في باب الاسباط كما ازل من قبل البوابات الالكترونية، ونقلها خارج البلدة القديمة يأتي ذلك بعد صلاة عشرات الالاف من المقدسيين والزخم الشعبي.


هذا ويصعُب التأكد ان كان الاحتلال قد أزال كل المعدات، بانتظار المرجعيات الدينية والاوقاف الاسلامية لتأكد ما تم ازالته وان كانت ازالة كاملة ام جزئية.


وسمعت تكبيرات في شوارع القدس من قبل المرابطين احتفالا بالنصر، فيما حشدت سلطات الاحتلال قواتها العسكرية عند باب الاسباط وتقوم بقمع المحتلفين ومحاولة منع الصحفيين من تغطية الحدث.


اما القناة العاشرة العبرية فقالت ان ازالة هذه الجسور والممرات جاءت بعد طلب الاوقاف والمرجعيات الدينية.


وقال مصدر قيادي فلسطيني ان الرئيس محمود عباس يبارك للشعب الفلسطيني ولاهل القدس هذا النصر العظيم.


واهدت القيادة هذا النصر السياسي والديني لاهل القدس ولشهداء القدس ولجرحى واسرى القدس ولنساء القدس واطفال القدس وعلماء القدس.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال