Skip Navigation Links  الأرشيف     الثلاثاء , 21 تشرين الثاني 2017
 
مقهى القماز
الخميس , 31 آب , 2017 :: 2:19 م

اللجنة الشعبية لاراضي الفحيص تزور البلدية

استقبل رئيس و اعضاء المجلس البلدي الجديد لمدينة الفحيص، بعد ظهر اليوم، وفدا يمثل اللجنة الشعبية لاراضي الفحيص المقام عليها مصنع الاسمنت في مقر بلدية الفحيص. رحب عطوفة رئيس البلدية، المهندس جمال حتر، بالوفد معربا عن تقديره لجميع الجهود التي قامت وتقوم بها اللجنة الشعبية من اجل خدمة الفحيص وحماية حقوقها، واكد بأن البلدية ومؤسسات المجتمع المحلي تشكل فريقا واحدا هدفه خدمة الفحيص، ومن الطبيعي ان تختلف الاجتهادات في هذا الإطار، مضيفا الى ان ذلك يشكل إثراء للعمل العمل وتقوية له.


قدم اعضاء الوفد التهاني لرئيس البلدية ولاعضاء المجلس البلدي الجديد على فوزهم بثقة اهالي الفحيص. تحولت زيارة الوفد للبلدية الى مناسبة لتبادل وجهات النظر بين المجلس الجديد واللجنة الشعبية، خصوصا وان بعض أعضاء اللجنة قد انتخبوا في المجلس الجديد.


اكد وفد اللجنة على دعمه لمجلس البلدية المنتخب، مؤكدا وقوف اللجنة الشعبية خلفه في كل ما يتعلق بالدفاع عن حقوق الفحيص وحماية مصالحها والتعاون من اجل خدمتها والعمل على تطويرها.


في معرض رده على مداخلات اعضاء الوفد، شدّد عطوفة المهندس جمال حتر على دور مؤسسات المجتمع المحلي الذي يرقى الى مستوى الشراكة بين البلدية وهذه المؤسسات، خصوصا في المرحلة المقبلة التي يجب ان يحتل العمل على تطوير الفحيص وتحديد مستقبلها وحماية حقوقها اولوية قصوى.


في هذا الإطار، اكدالمهندس حتر على ان البلدية سوف تستعين بكافة الكفاءات والخبرات المتوفرة لدى ابناء الفحيص في المجالات المختلفة. واضاف بان العلاقة بين البلدية والمواطنين ومؤسسات المجتمع المحلي سوف تقوم على اساس الشفافية والحوار والشراكة، على اعتبار ان الجميع يعمل من اجل هدف واحد، وهو تطور الفحيص مهما تباينت الاجتهادات في بعض الاحيان


وقد ساد اللقاء جو ودي تميز بالصراحة والوضوح تجاه مختلف القضايا.





تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال