Skip Navigation Links  الأرشيف     الإثنين , 20 تشرين الثاني 2017
 
مقهى القماز
الإثنين , 24 تموز , 2017 :: 9:17 ص

انطلاق المشروع الوطني الصيفي ( بصمة ) في تربية السلط

رعى مدير التربية والتعليم الدكتور خليل القيسي اليوم انطلاق المشروع الوطني الصيفي ( بصمة ) في مدرستي السيفية الثانوية للذكور ومدرسة عائشة بنت ابي بكر للإناث .

وقال مدير التربية والتعليم الدكتور خليل القيسي ان هذا المشروع والذي تنفذه وزارة التربية والتعليم في جميع مديريات المملكة خلال العطلة الصيفية الحالية جاء لتعزيز الهوية الوطنية والانتماء والولاء لدى الطلبة من خلال تنفيذ مجموعة من الفعاليات والانشطة اللامنهجية لاستثمار طاقاتهم وأوقاتهم واظهار إبداعاتهم .

وأضاف بان مشروع ( بصمة ) يستثمر أوقات الطلبة وطاقاتهم بما هو مفيد وبما ينعكس إيجاباً على سلوكهم الذي يترك اثرا إيجابيا على الوطن .

واكد القيسي بان ( بصمة ) يتضمن مجموعة من النشاطات الريادية التي تشمل برامج ثقافية وفنية وكشفية وارشادية وبرامج توعوية وبرامج رحلات وأعمال تطوعية وخدمات عامة واسعافات أولية بالاضافة الى النشاطات الريادية المتنوعة والعروض المسرحية وبرامج التدريب الوطني .


وأشار الى ان البرنامج يستهدف طلبة الصفين التاسع والعاشر ذكور وإناث على مدار ثلاثة أسابيع يوميا من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة الخامسة مساءاً مع تأمين المواصلات للطلبة والوجبات الغذائية في عدد من المدارس

اذ يتوقع ان يشارك في المشروع ما يقارب ( 600 ) طالب وطالبة



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال