Skip Navigation Links  الأرشيف     السبت , 23 أيلول 2017
 
مقهى القماز
الخميس , 06 نيسان , 2017 :: 2:29 م

بطولة الكرامة للشطرنج بتنظيم من نقابة المهندسين الزراعيين فرع السلط

تقيم نقابة المهندسين الزراعيين فرع السلط بطولة احتفالية للشطرنج وذلك بمناسبة ذكرى معركة الكرامة الخالدة والتي سجل فيها جيشنا العربي المصطفوي بقيادته الهاشمية صفحة خالدة من صفحات البطولة والشهادة والتضحية والفداء والنصر المبين على الغزاة الصهيانة على ارض العزة والكرامة في يوم سيبقى خالداً مدى الدهر في ضمير ووجدان الامة.

 وستقام البطولة تحت رعاية عطوفة المهندس الزراعي الزميل  محمد عيسى الحياري مدير عام مؤسسة الاقراض الزراعي ، وسيجرى خلال الحفل الختامي للبطولة الاحتفالية تكريم عطوفة اللواء المتقاعد محمد رسول العمايرة أحد ابطال معركة الكرامة بالاضافة لتفضله بالتحدث عن المواقف البطولية لجيشنا العربي في ذلك اليوم المشهود.

وصرح المهندس الزراعي عوني الكلوب رئيس مجلس فرع السلط بأن البطولة ستنطلق يوم السبت الموافق  8/4/2017  من الساعة 9,30 صباحاً وتختتم في تمام الساعة 3.30  في مبنى مجمع النقابات المهنية وبمشاركة عدد من الزملاء والطلبة من ابناء محافظة البلقاء .

ان مجلس نقابة المهندسين الزراعيين فرع السلط ينتهز هذه المناسبة الوطنية الخالدة  ويدعو الزملاء من ابناء المحافظة  للحضور والمشاركة  في هذه البطولة الاحتفالية .




تعليقات القراء
1 - متابع الثلاثاء , 11 نيسان , 2017 :: 1:27 م
طيب وين النتائج ؟؟
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال