Skip Navigation Links  الأرشيف     الأربعاء , 23 آب 2017
 
مقهى القماز
الإثنين , 03 نيسان , 2017 :: 3:12 م

لجنة الهلال الأحمر في تربية السلط تنظم حفل افطار في مدرسة الامل للصم

اكد مدير التربية والتعليم الدكتور خليل القيسي خلال رعايته حفل الإفطار الذي نظمته لجنة الهلال الأحمر في مديرية تربية السلط في مدرسة الامل للصم على وجوب دمج فئة ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع، وبالأنشطة والبرامج التي تقيمها مختلف المؤسسات، وعدم ابقاء هذه الفئة مهمشة.


ولفت أن مديرية تربية السلط أخذت على عاتقها من خلال مدرسة الامل للصم دمج ذوي الاحتياجات الخاصة بأنشطتها وبرامجها، ايمانا منها بالاسهامات الكثيرة التي قدمها أشخاص يعانون من إعاقات لأوطانهم وللإنسانية بشكل عام.


واستذكر الدكتور القيسي نماذج لأشخاص من ذوي الإعاقة قدموا اسهامات جليلة رغم معاناتهم، مشيدا بالأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة المشاركين في الاحتفال، والذين لم يبخلوا عن إعلان ولائهم للوطن وقائده، من خلال هذا الاحتفال العفوي الذي أعلنوا فيه مشاركتهم جميع فئات الوطن الاحتفال بالمنجزات الوطنية.


من جهتها أكدت مديرة المدرسة مروه الدباس ، على الانجازات التي شهدتها المدرسة من خلال ايلاء مدير التربية والتعليم جل اهتمامه لها ، من رعاية واهتمام بمختلف المجالات، مثمنة دور المديرية في الاهتمام بهذه الفئة.

واشارت إلى الجهود الكبيرة التي يبذلها مدير التربية والزملاء في المديرية والمعلمات في المدرسة لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة ودمجهم بالمجتمع ، من دون أي تمييز مع الاشخاص الطبيعيين.


واشتمل الإحتفال الذي حضره رئيس قسم التعليم العام هارون الرحاحلة ورئيس قسم الديوان نضال الكلوب ورئيس قسم التدقيق المالي سهام المصالحة والمشرف التربوي الدكتور امجد السعايدة ومسؤول المقاصف المدرسية علي المناصير على فقرات فنية ، وتم توزيع الهدايا على الطلبة.

وقدم مدير التربية والتعليم شكره وتقديره لمديرة المدرسة والمعلمات وللقائمين على لجنة الهلال الأحمر على ما بذلوه من جهود كبيرة.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال