Skip Navigation Links  الأرشيف     الخميس , 24 آب 2017
 
مقهى القماز
الثلاثاء , 21 شباط , 2017 :: 12:06 ص

كيف تطلق الرموز الشعبية النار على نفسها " السلط مثلا "

كيف تطلق الرموز الشعبية النار على نفسها "السلط مثلا"....

الحجر المدفون بكسر السكه، والتهويش والتهريج ما بيقلي بيض.
شخصنة الالم خطير، وقبوله من البعض مقيت.

أن الوطنية لا تتوثن، ولا يجوز أن يكون هدفها نصرة شخص او خذلان اخر.

فخلال عمل وزارة رئيس الوزراء السابق، اذهلنا دفاع الكثيرون من ابناء السلط ومن ابناء عائلته ولا يزالون، عن سياساته رفعا ام خفضا شمالا ويمينا، لدرجة دفعتنا للتصور بأن رفع سعر جرة الغاز لن يطال السلطية، حينها سقط الكثيرون، ولا الومهم فالوقوف للمبدأ صعب.

اليوم لا نجد صعوبة في فهم منطق الرافضين لما تفعله حكومة الملقي ممن قبلوا على استحياء سياسات سلفه، نقف ضد تغول الدولة على الجميع وندفع باتجاه تعيين من يخرجنا من الازمة، بغض النظر عن العائلة أو المنطقة او ألاصل والفصل.

هذا للاسف ما افقد الكثير من أبنائنا لمصداقيتهم، نقف للدفاع عن رجل، وعندما يمارس. اخر "مش منينا" نفس سلوكيات الاول بنلم عليه البلد، المعيار هو القرابة، وليس هناك من مبدأ، انتم فقدتم وتفقدون الناس. لا تثق بمن يدافع عنا وهذه كارثة، ولا نثق بالحكومة وهذه مصيبه. الحكومة ومن يعارضها سواء.

عمليه تعريه واغتيال من يقف بوجه سياسات الحكومة لا تمارسها الدولة، بل يمارسوها هم ببنادق أنفسهم وبرصاص انعدام المبدأ والمعايير المطاطية.
شتان بين أن يكون جمهورك عشيرتك وان يكون الجميع لك وانت للكل.

إئتلاف شباب السلط "ابيش"



تعليقات القراء
1 - اردني/ من السلط الثلاثاء , 21 شباط , 2017 :: 8:33 ص
ليوم لا نجد صعوبة في فهم منطق الرافضين لما تفعله حكومة الملقي ممن قبلوا على استحياء سياسات سلفه، نقف ضد تغول الدولة على الجميع وندفع باتجاه تعيين من يخرجنا من الازمة، بغض النظر عن العائلة أو المنطقة او ألاصل والفصل.
2 - اردني/ من السلط الثلاثاء , 21 شباط , 2017 :: 8:37 ص
ما اجمل المنطق الذي تطرحون وما ارقى صاحبه وما زال وطني بخير مادام يظم تحت جوانحه امثالكم اصحاب الحكمه والرأي ابناء السلط انتم دائما اصحاب مبادره .
3 - عواد الأربعاء , 22 شباط , 2017 :: 8:09 ص
ليس دفاع عن احد المسالة مسالة قدرات .. السابق لدية القدرة والاسلوب للاقناع وتسويق قراراته وهو لم تخرج علية مدن الاردن وهم ليسوا عائلتة. والحالي لا يجيد التعامل مع المعادلة والقرارات غير مدروسة وهنا الكارثة
4 - ابن السلط السبت , 25 شباط , 2017 :: 3:07 م
السكوت على سياسات السلف هو الذي أوصلنا إلى هذه الحالة الاقتصادية التي لا نحسسسسسسسد عليها والاستمرا بالسكوت يوصلنا إلى الهاوية
5 - متابع برلماني الأحد , 26 شباط , 2017 :: 6:53 م
للعلم في السلط كان في معارضة للحكومة السابقة وشرسة من النواب والشارع لكن اربد الان لم يظهر بها اي معارضة اتعلم يا ابيش ليش لانه يدعي بانه من اربد لنلبد جميعا ولا نزاود على بعض رسالة الملك لرئيس الحكومة السابقة تثبت صواب راي من دافع عنه
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال