Skip Navigation Links  الأرشيف     الأحد , 25 حزيران 2017
 
مقهى القماز
الإثنين , 02 كانون الثاني , 2017 :: 2:37 م

مدير تربية الشونة الجنوبية يكرم مدير عام المكتبة الوطنية ومنسقة جائزة تحدي القراءة العربي

الشونة الجنوبية –

   كرم مدير التربية والتعليم للواء الشونة الجنوبية الدكتور محمد كلوب مدير عام المكتبة الوطنية الاستاذ محمد يونس العبادي وذلك لدعمه المتواصل للمكتبات المدرسية في اللواء حيث قدمت المكتبة الوطنية مجموعة من الكتب القيمة والهادفة والتي تسهم بنشر ثقافة الكتاب بجميع المجالات الثقافية والادبية والفنية والعلوم الانسانية والعلمية لتكون المكتبات المدرسية عامرة بشتى صنوف العلوم اضافة الى المصادر العلمية والمراجع الهامة  وذلك في مخيم شهداء الكرامة ... وقال الكلوب ان اثراء المكتبات المدرسية بالكتب العلمية والثقافية المتنوعه تساهم في اثرء الطلبة بالعلم والمعرفة وتساعدهم في اعداد البحوث والمجلات المدرسية العلمية مشيرا الى اهمية القرأة في حياتنا منطلقا من قوله تعالى "إقراء بسم ربك الذي خلق..."

   واضاف الكلوب ان المطالعة تساهم في زيادة المعرفة في الجوانب التي تخص حياة الطلبة بشكل عام وتنمية شخصيته بشكل متوازن ومتكامل بحيث تجعل شخصيته مصقولة تتسم بالموضوعية وسعة الادراك .

وقدم مدير التربية الشكر والتقدير لمدير المكتبة الوطنية وكادرها المميز على جهودهم المباركة في دعم مدارس اللواء

   من جهته بين مدير المكتبة الوطنية اهمية الكتاب وضرورة اقتنائه لما له من اثر في حياتنا اليومية

   كما وكرم مدير التربية منسقة جائزة تحدي القراءة / جائزة سمو الشيخ محمد بن راشد السيدة حنان الكسواني وذلك لجهودها في تشجيع الطلبة على المشاركة الفاعلة في المسابقة

   وتحدثت منسقة الجائزة عن الية المسابقة والمشاركة فيها وكيف الوصول للمراحل النهائية من خلال قراءة خمسون كتابا من مختلف صنوف العلم والمعرفىة باشراف لجنة تحكيم مؤهلة ,داعية الى مشاركة جميع المدارس بهذه المسابقة لما لها من اثر في رفع نسبة المستوى الثقافي والمعنوي والمادي والذي يعود على المدرسة والمشرف والطالب.

   وحضر حفل التكريم رئيس مجلس مجلس التطوير التربوي ممدوح النواجي ومدير الشؤون الادارية د.واصف العدوان ورئيس قسم النشاطات د. حربي الدبوش والاسرة التربوية في اللواء .

  وذلك بحسب رئيس قسم الاعلام والاتصال في المديرية فهد العلوان



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال