Skip Navigation Links  الأرشيف     الأحد , 23 أيلول 2018
 
بروتوكول
الجمعة , 29 كانون الأول , 2017 :: 3:44 م

الأردن يدين الهجوم الإرهابي على كنيسة حلوان في مصر

بعث الملك عبدالله الثاني، اليوم الجمعة، برقية تعزية إلى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بضحايا الهجوم الإرهابي على كنيسة مارمينا بمدينة حلوان، جنوب القاهرة، والذي أودى بحياة عدد من الضحايا الأبرياء وإصابة آخرين.


وأعرب في البرقية، عن إدانته الشديدة لهذا العمل الإرهابي الجبان، مؤكدا تضامن الأردن الكامل مع الشقيقة مصر، والوقوف إلى جانبها في مواجهة خطر الإرهاب وعصاباته.


وعبر عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة للرئيس السيسي وأسر الضحايا بهذا المصاب الأليم، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.


إلى ذلك استنكرت الحكومة الاردنية العملية الارهابية التي استهدفت اليوم الجمعة كنيسة مارمينا في مدينة حلوان جنوب العاصمة المصرية القاهرة واسفرت عن مقتل عشرة اشخاص واصابة خمسة أخرين.


وندد وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني بالاعمال الاجرامية التي تنفذها العصابات الارهابية التي تستهدف الموطنين الأبرياء واصفا استهداف الكنيسة بانه عمل اجرامي، وان اماكن ودور العبادة لها حرمة ولا يجوز استهدافها من اي كان وتحت اي ذريعة .


واكد المومني موقف الاردن الثابت والداعي الى ضرورة تكاتف الجميع في مواجهة الارهاب مشيدا بجهود الاجهزة الامنية المصرية في احباطها المحاولة الاجرامية التي كان من الممكن ان تؤدي الى نتائج كارثية وتوقع المزيد من الضحايا.


واكد المومني وقوف الاردن وتضامنه مع الحكومة والشعب المصري الشقيق ، معربا عن تعازي الحكومه الاردنية للشعب المصري واسر واهالي الضحايا ومتمنيا الشفاء العاجل للمصابين



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال