Skip Navigation Links  الأرشيف     الثلاثاء , 12 كانون الأول 2017
 
بروتوكول
الإثنين , 24 تشرين الأول , 2016 :: 2:30 م

الملك يوعز للسعودي بإعادة هيكلة الأمن العام

زار  الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الاثنين، مديرية الأمن العام، حيث استمع إلى إيجاز قدمه مدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي حول أبرز المستجدات المتعلقة بتطوير الأداء الشرطي في مختلف الإدارات والوحدات التابعة للجهاز، وخطط تطويرالمنظومة المرورية.


واستعرض اللواء السعودي، خلال الزيارة، الخطط التنفيذية لجهاز الأمن العام، والإجراءات المتخذة لتطوير وتحسين مستوى الخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين والمتواجدين على أراضي المملكة، خصوصا في ظل المراجعة المستمرة للاستراتيجيات الأمنية المتبعة، وإدخال التكنولوجيا الحديثة في منظومة العمل الشرطي بالتوازي مع تطوير وتدريب وتاهيل الكوادر البشرية.


وأعرب  القائد الأعلى عن تقديره للجهود الكبيرة التي يبذلها منتسبو الأمن العام في حفظ أمن الوطن والمواطن، موعزا  إلى مدير الأمن العام بإعادة هيكلة جميع الإدارات والوحدات، وبما يتلاءم والمستجدات الشرطية والأمنية، ويرفع من مستوى الكفاءة والفاعلية لها ولمنتسبيها.


وقام ، على هامش الزيارة، بجولة في مركز القيادة والسيطرة، حيث اسمتع لإيجاز حول أبرز الواجبات والمهام التي يقوم بها المركز، والتحديثات التي طرأت عليه، كالتوسع بتفعيل نظام الرقابة التلفزيونية من خلال كاميرات المراقبة المنتشرة في مختلف محافظات المملكة، واستخدام عدد من الأنظمة الأمنية الحديثة.


كما اطلع  على الطرق المتبعة في تلقي البلاغات والشكاوى وآليات التعامل معها بسرعه ودقة متناهية، وتقنية التواصل مع الصم والبكم وتلبية نداءاتهم.


وأكد  في نهاية الزيارة، اعتزازه بالتقدم الذي يشهده مركز القيادة والسيطرة، إلى جانب الإدارات الأخرى في جهاز الأمن العام، وما وصلت إليه من تطور في العمل الشرطي ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وزوار المملكة



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال