Skip Navigation Links  الأرشيف     الإثنين , 23 تشرين الأول 2017
 
بلديات
الثلاثاء , 15 آب , 2017 :: 4:05 م

مواطنون في البلقاء يعبرون عن ارتياحهم لإجراءات الهيئة المستقلة

 عبر مواطنو محافظة البلقاء عن ارتياحهم لإجراءات الهيئة المستقلة للانتخاب لتسهيل وصول الناخب لصندوق الاقتراع بكل سهولة ويسر.


ودعا رئيس لجنة الانتخاب لبلدية السلط الكبرى المهندس خالد القسوس لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الثلاثاء، المواطنين للتوجه الى مراكز الاقتراع للإدلاء بأصواتهم والمشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري لاختيار المرشح المناسب.


ودعا منسق هيئة شباب كلنا الاردن في محافظة البلقاء مهند الواكد الشباب للمشاركة في عملية الاقتراع لاختيار ممثليهم كون الشباب هم المحرك الرئيس في عملية التنمية، وهم الفئة الاكبر في المجتمع لافتا الى ان هيئة شباب كلنا الاردن شريكة مع الهيئة المستقلة للانتخاب في ارشاد المواطنين والتسهيل عليهم في الوصول الى صناديق الاقتراع.


من جهته قال المواطن يحيى الخلايلة ان عملية الاقتراع تسير بكل يسر وسهولة، مشيدا بإجراءات الهيئة من حيث الاستقبال والسرعة في الانجاز مبينا ان عملية الاقتراع استغرقت معه بضعة دقائق.


بدوره ثمن محمد العمايرة جهود متطوعي هيئة شباب كلنا الاردن في ارشاد الناخبين الى صناديق الاقتراع ومساعدتهم في الوصول اليها، لافتا الى ان عملية الاقتراع تسير بكل يسر وسهولة ولا يوجد اي تأخير او عائق.




تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال