Skip Navigation Links  الأرشيف     السبت , 16 كانون الأول 2017
 
بلديات
الإثنين , 07 آب , 2017 :: 7:55 م

نقابة الصحفيين تشكل غرفة عمليات لمتابعة الانتخابات البلدية واللامركزية

قرر مجلس نقابة الصحفيين في جلسة عقدها اليوم (الاثنين) تشكيل غرفة عمليات لمتابعة وتسهيل عمل الزميلات والزملاء أثناء تغطيتهم الانتخابات البلدية واللامركزية المزمعة الاسبوع المقبل.


وكلف المجلس خلال الاجتماع الذي تراسه نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة لجنة من الزميلين خالد القضاه وهديل غبون لمتابعة شؤون الانتخابات والتغطية الاعلامية مع الهيئة المستقلة للانتخاب.


وقال الزميل السعايدة ان الهدف من تشكيل غرفة العمليات إدامة الاتصال والتواصل مع أعضاء الهيئة العامة ممن تم تكليفهم تغطية الانتخابات، وضمان تسهيل مهامهم والتعامل مع أي أشكال او مستجد يمكن أن يؤثر سلبا على قيامهم بواجبهم.


واكد المجلس على تعاونه التام مع الهيئة المستقلة للانتخاب بما يضمن إنجاح المناسبة الوطنية ويوفر للزملاء الإمكانات والتسهيلات اللازمة لإتمام عملهم على أكمل وجه.


واعتمد المجلس بعثة الإعلام الخاص لتغطية موسم الحج الاعلامية ومثلت البعثة مختلف وسائل الإعلام من صحف يومية واسبوعية والمواقع الإلكترونية والاذاعات واجرى المجلس القرعة بين المتقدمين من المواقع الالكترونية والصحف الاسبوعية والاذاعات الخاصة .


كما تم تكليف الزميل عضو المجلس فايز ابو قاعود برئاسة بعثة الحج الاعلامية واعتماد خطتي لجنة المراة ولجنة التدريب والموافقة على عقد لقاء للزميلات عضوات الهيئة العامة يوم 1982017 لمناقشة التحديات التي تواجه الصحفيات .


وقرر المجلس تكليف الزميلين نائب النقيب الزميل ينال البرماوي وممثل لجنة الحريات في النقابة لدى اتحاد الصحفيين العرب لتمثيل النقابة في اجتماع الاتحاد المزمع عقده في بغداد الشهر المقبل.


وقال الزميل السعايدة ان بعثة الحج الاردنية تم اعتمادها ضمن اسس محددة وحسب الشروط التي وضعها المجلس وبكل شفافية متمنيا على جميع الزملاء المشاركين متابعة قضايا الحجاج الاردنيين من خلال تغطية الاخبار بكل امانة واعطاء الصورة المشرقة للاعلام والصحافة الاردنية في تغطيتها المتوازنة والملتزمة وعكس واقع وظروف الحجاج في تقاريرهم الاعلامية والصحفية.


واستعرض النقيب الاجراءات التي تمت بخصوص ارض الغباوي حيث من المتوقع المباشرة بتنفيذ خدمات البنية التحتية قريبا.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال