Skip Navigation Links  الأرشيف     السبت , 21 كانون الثاني 2017
 
بلديات
السبت , 03 كانون الأول , 2016 :: 10:34 ص

84 ملم كمية الأمطار في السلط و مواطنون يستبشرون بالموسم الزراعي

السلط -فارس الزعبي


شهدت مدينة السلط و المناطق المحيطة بها هطولا غزيرا و مستمرا للامطار حيث استبشر المواطنون خيرا مع بداية الموسم المطري و سجلت كمية الامطار التراكمية خلال اليومين الماضيين ما نسبته 84 ملم.


و اعتبر مواطنون ان الهطولات المطرية التي رافقت المنخفض الجوي مبشرة لموسم زراعي و مائي جيد بعد تاخر تساقط الامطار ، مشيدين بتجهيزات و استعدادات الدوائر الرسمية في مدينة السلط من التعامل مع الاحوال الجوية التي سادت المنطقة.


و اشاد المواطن تيسير اللامي بدور المؤسسات الحكومية في مدينة السلط و بمدى جاهزيتها في حل الشكاوى و متابعتها خلال فترة الامطار الغزيرة التي تساقطت على ارجاء المدينة مشيرا الى الاستعدادات التي اعدتها بلدية السلط الكبرى مسبقا لاستقبال فصل الشتاء وانها ساهمت في الحد من القضايا العالقة التي كانت تشكل ارقا لاهالي مدينة السلط.


و قال المواطن نادر العمايرة ان تكاتف وتعاون كافة المؤسسات الخدمية التابعة لمدينة السلط مع بداية الموسم المطري قد حقق نجاحا على ارض الواقع من خلال سرعة الاستجابة للملاحظات التي وردتهم، لافتا الى ان توفر كافة انواع المحروقات و عدم انقطاعها يعكس مدى الاهتمام لدى الجهات المختصة.


وقال رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد الخشمان، ان كوادر البلدية تعاملت مع المنخفض الجوي بمنتهى الجاهزية من خلال الخطة المعدة مسبقا لفصل الشتاء مشيرا الى ان البلدية تعاملت مع العديد من حالات شفط المياه التي داهمت كراجات العمارات السكنية فضلا عن المباشرة الفورية لازالة الحجارة و الاتربة من الطرقات نتيجة شدة الامطار.


وبحسب تقرير مديرية دفاع مدني البلقاء فقد بلغ عدد الحوادث خلال اليومين الماضيين 30 حادثا شملت حالات شفط مياه لعدد من المنازل و المحلات التجارية اضافة الى تقديم الاسعافات الاولية للحالات المرضية.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال