Skip Navigation Links  الأرشيف     الأربعاء , 18 تشرين الأول 2017
 
بلديات
الأربعاء , 13 أيار , 2015 :: 12:17 م

رسالة إلى سمير الثاني ... كي لا تكون زيارتك للسلط ...مرور الكرام ؟


دولة سمير الثاني ، علمنا أن ركابك حط في ديارنا ، والتقيت مجموعه من شباب مدينة السلط و هي زيارتك الأولى بهذا الشكل


و منذ ان اعتليت شأن أبيك و جدك كرسي الرئاسة ... تأتي المدينة والذاكره فياضه ممن أصابتهم سهام حكومتك الفتية الأولى بعضا من أهلها


دولة سمير الثاني ، الأيام تسير مسرعة ، و في هذا الزمان الأردني ، لم نعد ندري هل ستتولى الحجابة مره اخرى ، لكن اسمح لنا و نأمل أن يكون صدرك واسعا فتقبل رأينا و قولنا ، تنفيذا لمقولة رمز الدولة و عمادها ، الحرية سقفها السماء ، من هنا ، نأمل أن لا يطال بنا العمر ، بعد عقدين من الزمان ، و يأتي من بعدنا اخرون يكررون نفس المشاهد مع رئيس الوزراء زيد الثاني بن سمير الثاني بن زيد الأول بن سمير الأول

رأي البلقا نت

رابط الخبر ع الفيس بوك

https://www.facebook.com/ghefar73


chlamydia antibiotic chlamydia symptoms in women signs of chlamydia for men

wife cheated link cheat on my wife

adult teacher sex stories indian sex stories bollywood sex stories only

hot hot interracial sex stories link reading sex stories

free prescription cards open free prescription drug discount card

walgreens print coupon code blog.logicsoft.com.pl walgreen coupon code photo

pro and cons of abortion insight.nestingen.com vacuum for abortion

walgreens prescription transfer coupon mscac.org walgreens coupon code photos

propecia 1mg pillereitأ¤ finasteride ostaa finasteride 1mg pillereitأ¤

viagra trial coupon mealmixer.com discount prescription coupons

ventolin pill site clobetasol 0.05%

free pharmacy discount cards site viagra coupons and discounts

sildenafil citrate click celebrex pill

can i take antabuse and naltrexone can i take antabuse and naltrexone can i take antabuse and naltrexone

can i take antabuse and naltrexone can i take antabuse and naltrexone can i take antabuse and naltrexone

lisinopril and atenolol side effects lisinopriland.net lisinopril and atenolol side effects

acheter viagra en france pas acheter viagra en france pas acheter viagra en france pas

acheter viagra generique pas acheter viagra generique pas acheter viagra generique pas

how to buy viagra online without viagra for sale uk online viagra buy


تعليقات القراء
1 - الشعب الاردني الثلاثاء , 12 أيار , 2015 :: 10:45 م
لا قدر الله ان يعود احد من هذه العائله التي سئمنا منها الى يوم الدين وقسما عظما لو يرجع سمير لنعيد الاعتصامات والاحتجاجات والانتفاضه من جديد وهذا لا يرضاه سيد البلاد جلالة الملك المعظم حفظه الله والذي لا يقبل ان يغضب الشعب الاردني لاجل شخص استهلك ومجرب
prescription drug card click prescription drug discount card
2 - محمد عبد الحميد الحياصات / ابو العبد الثلاثاء , 12 أيار , 2015 :: 11:00 م
انا لست ممن يصقفون لسمير الرفاعي ولا لغيره ولست من انصاره. ولكن الاخوه المنتقدين زيارته لو انكم معزومين وتمت دعوتكم هل يكون هذارأيكم وموقفكم , انا برأي هذه حريه شخصية فشخص دعى شخص اخر هو حر وهذه زياره خاصه وليست زيارة رسمية او شعبية او بدعوه من هيئة او منظمة مجتمع مدني
3 - حزين الثلاثاء , 12 أيار , 2015 :: 11:13 م
جماعة شديدة الانغلاق
how many guys cheat anvly.com women who cheat with married men
how do you know your wife cheated thesailersweb.com do you cheat on your wife
wife cheated on me now what femchoice.org why do i want my wife to cheat on me
4 - د.ابراهيم الكلوب الأربعاء , 13 أيار , 2015 :: 12:18 ص
المشكلة في الشخص المدعو لا الداعي وشخص الداعي شخص نجله ونحترمه ونعرفه والتمس له عذرا ، لكن يا ابناء السلط المدعو كان له مواقف اي سياسات كان يشوبها خلل واضح كوضوح الشمس ورغم حصوله على اعلى نسبة ثقة من برلمان زوره على كيفه وعلى مقاسه ، وراقبتي على صنادق الانتخابات في البلقاء كمنسق محافظة مندوبا للمركز الوطني لحقوق الانسان كنت شاهد على تزويرها ووثقت ذلك للمركز ، ولولا تنبيه احد المرشحين الكبار في الوقت المناسب لكان ضحية له حيث اراد تنجيح امراة عليه ، الا ان الشارع الاردني اسقطه بسرعة البرق وكان للسلط دور مهم في اسقاطه واسقاط والده ، لذلك جاء لياخذ شرعية من جديد من ديوان عزيز علينا كسلطية واردنية
how do you know your wife cheated thesailersweb.com do you cheat on your wife
adult porn stories mom and son erotic adult non-concensual sex short stories indian sex stories
women looking to cheat click dating a married woman
why people cheat in relationships wives who cheat on husbands will my husband cheat
5 - قاسم الخليفات الأربعاء , 13 أيار , 2015 :: 8:20 ص
بل زيارة مصلحة لأيهام صاحب القرار بشعبيته خاصة بين شريحة الشباب (لمعرفتة بأهميتها لدى صاحب القرار) في مختلف مناطق المملكة حيثما لبى الدعوات والتي اشك انها *** ليس بالضرورة ماديا متجاهلا ان الوطن يحتاج "وصفي "آخر في هذةالمرحلة لأنقاذ مايمكن انقاذة من مخلفات حقبة الفاسدين الذين عاثوا فسادا يصعب معالجته على من يليهم
why people cheat in relationships wives who cheat on husbands will my husband cheat
6 - ابوزويد الأربعاء , 13 أيار , 2015 :: 8:35 ص
قال تعالى(فاستخف قومه فاطاعوه انهم كانوا قوما فاسقين) صدق الله العظيم
pro and cons of abortion abortion in the bible vacuum for abortion
7 - طارق الأربعاء , 13 أيار , 2015 :: 9:48 ص
الحق علي عزم واستقبل.
adult porn stories mom and son stories of sex indian sex stories
8 - رائد اسماعيل النسور الأربعاء , 13 أيار , 2015 :: 10:18 ص
الى التلعليق رقم 2 السيد محمد حياصات ،،، انا ليس لي علاقة بالعازم والمعزوم ،،، بل احترم المعزب احترام كبير ولكن العزومة اخذت طابع اعلامي كبير وكانه جاي الرفاعي يحرر القدس ،،، والمعزب كان الاجدر به ان يعزمه في بيته او في اي مكان اخر مش في مضافة العز والكرامة مضافة عشيرتنا عشيرة النسور كباقي مضافات عشائر السلط والاردن التي لا تحمي الفاسدين والمفسدين .
help me find a girlfriend did my girlfriend cheat on me is my girlfriend cheated on me
9 - رائد اسماعيل النسور الأربعاء , 13 أيار , 2015 :: 10:31 ص
الى التلعليق رقم 2 السيد محمد حياصات ،،، انا ليس لي علاقة بالعازم والمعزوم ،،، بل احترم المعزب احترام كبير ولكن العزومة اخذت طابع اعلامي كبير وكانه جاي الرفاعي يحرر القدس ،،، والمعزب كان الاجدر به ان يعزمه في بيته او في اي مكان اخر مش في مضافة العز والكرامة مضافة عشيرتنا عشيرة النسور كباقي مضافات عشائر السلط والاردن التي لا تحمي الفاسدين والمفسدين .
how many guys cheat open women who cheat with married men
wife cheated on me now what femchoice.org why do i want my wife to cheat on me
why people cheat in relationships wives who cheat on husbands will my husband cheat
10 - قراريع اهلنا ولا اكباش الغريبين الأربعاء , 13 أيار , 2015 :: 11:29 ص
الموضوع الته الاعلاميه الخبيثه التي كانت حولة من مواقع ثمنها مدفوع مسبقا وكتاب ارخص والشيء الاخر المقهى الذي احتضنه ومن جلسوا معه من خاطرهم او على مضض لا يمثلوا الى انفسهم وهذا الشخص تاريخيا عائلته للشعب الاردني عندهم ثائر ولا ننسى والده من سلط الرجال اسقطته مع المحافظات الاخرى وابنيه اسقطه الشارع بالرغم من حصولة من مجلس نفسيا مريض جاب 111 وسمي المجلس بها وهو ولا ننسى عام 2010/2011 صفى مدراء عاميين من السلط عدى خصخصته لشركه التوليد الكهرباء لصالحه اي شخص ندعو الله ان لا يعود لاي موقع فيه قرار ومن طبلوا له كلهم بدهم وزراء لكنهم سيكونوا خائبين والسلطيه والاردنييون يعرفوا كيف يعطوا كل واحد حجمه ولا ننسى جولاته على بعض من يحتضنوه كلها مشحونه حسب فات الشحن وسلامه تسلمكوا الشكر لموقع البلقاء الرائع والغير مطءطء مثل الاخرين
help i cheated on my boyfriend parentpower.com should i tell my boyfriend i cheated
11 - ابو حمدان الأربعاء , 13 أيار , 2015 :: 12:40 م
كلها شدلي واقطعلك، مصير شعب أمسى القرار علية من خلال سدر منسف، سدر كنافة وفنجان قهوة والأجندات المعتمدة والخطط تنفذ جزئيا وجزئيا هذة تصب في المصالح الشخصية من خلف الكواليس ولسة يا بلدي
adult teacher sex stories indian sex stories bollywood sex stories only
12 - فايز أبو شتوه الأربعاء , 13 أيار , 2015 :: 5:05 م
يا ناس الله هو الرفاعي جاي علينا من الكيان المغتصب وبعدين سواء الداعي او الحضور ما طلعوا من المله بعدين يا استاذ غفار اللي ما عنده فيس كيف بده يقرأ باقي الخبر هيني بحط هذا الموضوع بيفيسك بوجهك بالعربي وبقولك طيح باقي السالفه خلينا نتفاعل
spy phone app free link spy mobile android
13 - سلطية وافتخر الأربعاء , 13 أيار , 2015 :: 5:45 م
للأسف حين شاهدت صور الاشخاص الذين تدافعوا ليأخذوا سمير الرفاععي بالاحضان كانوا جميعا ممن رفعوا في السابق شعارات محاسبة الفساد والمفسدين وهم من بين الذين نادوا برحيل سمير ابن زيد ابن سمير الرفاعي واليوم ويا لهول الحزن كلهم يتهافتون عليه ضنا منهم انه رئيس الحكومة القادم ما هكذا عهدنا بالسلط ولا بمثقفي السلط ولا بشباب السلط كنا نرى في السلط منارة الفكر والثقافة والسيادة والتحرر وعدم الانحناء للاشخاص عزائي الوحيد ان هناك من اهل السلط من هم فوق المناصب وفوق الاشخاص وللعلم انا لست ضد سمير الرفاعي ولكنني رأيت في الحفاوة الزائدة بالرجل وبهذا التوقيت بالذات استشراف المستقبل ومحاولة استثمار الرجل لمصالح شخصية رايت اشخاصا صعقت بهم والان يتهافتون على سمير الرفاعي وكأنه نازل عليهم من السماء مع انه دمر الاقتصاد الاردني وجاء اليوم ليناكف ابن مدينتكم وينتقده على مسامعكم .. واستأت اكثر من بعض المعلقين من ابناء السلط الذين يدافعون عن الزيارة باسلوب لم نعهده من ابناء السلط صحيح انا كركية واردنية واحب السلط لكنني عاتب على من يبيع مدينته وسمعتها وكرامتها لمنافع ومكاسب دنيوية ساقطة شكري الكبير لموقع البلقاء الرائع الذي عبّر برأيه عن رأي كل شرفاء الاردن
chlamydia antibiotic types of stds signs of chlamydia for men
how many guys cheat anvly.com women who cheat with married men
14 - سلامة الأربعاء , 13 أيار , 2015 :: 5:50 م
الى تعليق 2 يا اسفي على ابناء السلط حين تسقط عنهم اوراق التوت اعذرني جدا تعليقك ليس لائقا سمير الرفاعي لن يعينك مديرا عاما لدائرة المعوقين اتمنى على غفار ابو السمن ان يشطب كل التعليقات التي لا تحترم كبرياء السلط والدكتور ابراهيم كلوب انت بعدك تربوي ولا تركت التربية فاقد الشيء لا يعطيه ستظل اليلط مدينة الامجاد واقول للناس القمح باق والزوان الى الزبالة
medical abortion story vacuum aspiration video at home abortion methods
how do you know your wife cheated thesailersweb.com do you cheat on your wife
adult porn stories mom and son erotic adult non-concensual sex short stories indian sex stories
prescription drug card singlvkuchyni.cz prescription drug discount card
15 - باسل ابراهيم العطيات الأربعاء , 13 أيار , 2015 :: 10:13 م
حزين عليك يا وطني ...............بعض البسطاء وليس الاعلاميين فاهمين الاعلام غلط الاعلام ليس ردح وذم وتحقير وجباية.........الاعلام رسالة هدفها ايصال الحقيقة المجردة للمجتمعات بدون اي مصالح شخصبة حتى لو كانت الحقيقة مؤلمة وموجعة للبعض لكن هيهات ان يفهم بعض الرداحين هذة اللغة . كل الشكر لكل اعلامي وصحفي مميز بحترم فكرة وقلمة ومحفظتة وادام الله علينا نعمة الصحة والعافية والامن والامان في هذا الوطن الغالي وقيادتة الحكيمة
16 - الى سلامة الأربعاء , 13 أيار , 2015 :: 10:27 م
سلامة ذكرتني بمسلسل بدوي كان فيه شخص اسمه سلامه كان مهمته الفتنه فقط وذكرتني بشخص اخر يحمل نفس الاسم كنت اتمنى ان تتميز برجولة من ذكرت وتكتب اسمك صريح حتى نرد عليك . للعلم البلد لن تبقى مدينة امجاد مادم بتحتفي بهك نوعيات وما دام في نكرات بتعلق مثلك ربما اختلفنا مع راي محمد حياصات لكننا نحترمه لانه ذكر اسمه وبالنسبة للكلوب فانجازاته وخدماته فاقد تصور نكره مثلك .
help i cheated on my boyfriend site should i tell my boyfriend i cheated
adult porn stories mom and son erotic adult non-concensual sex short stories indian sex stories
17 - متابع الأربعاء , 13 أيار , 2015 :: 10:34 م
يقول الرفاعي في المفرق بعد وليمته في السلط (النظرة السياسية الاجتماعية للاقتصاد لا نظرة الرياضيات والجمع والطرح ....... من يقصد بالرياضيات الم يقصد صاحب الولاية العامة الان الذي كان معلم رياضيات \ان ماوصفت به ابوه وجده في 89 انني نراه الان صحيح .
adult porn stories mom and son erotic adult non-concensual sex short stories indian sex stories
18 - صالح حياصات الأربعاء , 13 أيار , 2015 :: 10:44 م
اؤيد تماما ما تفضلت به (سلطيه وافتخر) وعبرَت عن ما يجول في خاطري.. لكن المفاجأة والصدمة الكبرى فرحة البعض من المنظّّرين بأنه حظي (بشرف) التقاط صوره تذكارية مع من يعتبر اكثر رؤساء الوزارات جدلا واداءً سيئاً خاصة للسلط وقد اشبعونا كلاما يتضح الآن انه فارغا عن الفساد والفاسدين!! لا حول ولا قوة إلا بالله وحسبي الله ونعم الوكيل
19 - صالح حياصات الأربعاء , 13 أيار , 2015 :: 10:54 م
اؤيد تماما ما تفضلت به (سلطيه وافتخر) وعبرَت عن ما يجول في خاطري.. لكن المفاجأة والصدمة الكبرى فرحة البعض من المنظّّرين بأنه حظي (بشرف) التقاط صوره تذكارية مع من يعتبر اكثر رؤساء الوزارات جدلا واداءً سيئاً خاصة للسلط وقد اشبعونا كلاما يتضح الآن انه فارغا عن الفساد والفاسدين!! لا حول ولا قوة إلا بالله وحسبي الله ونعم الوكيل
women looking to cheat click dating a married woman
prescription drug card viagra manufacturer coupon 2015 prescription drug discount card
20 - محمد عبد الحميد الحياصات / ابو العبد الأربعاء , 13 أيار , 2015 :: 11:21 م
الى الاخ سلامه تعليق رقم 14 اشكرك جدا على المتابعة واحترم رأيك وارجوا ان تسمح لي توضيح امر مهم انا لست معزوم ولم احضر ولا اريد منصب ولم الهث وراء منصب من بداية حياتي وانت تعرف جيدا يا صديقي سلامه لم انافق بحاتي لشخص من اجل منصب وما كتبته رأي شخصي قد اكون مصيب او مخطأ , والله ياجماعه نفسي نكون صادقين مع انفسناحينما يجلس بعضنا بالمجالس بشرح بفلان وعلان ويقدح بشخصيات وعندما نصادفهم بعزاء او مناسبه نركض ورائهم لنسلم عليهم ونمجدهم والكل ليحظ ذلك , انا اقول لك اعطيني واحد إنتقد الزيارة من المعزومين ولو المنتدقدين معزمين ما كان هذا رأيهم خذ مني بعض الناس عند المناسف والغديات يفقدون اعصابهم إن لم يكونوا حاضر ين فخلينا واقعيين شويه وانت تعرف موقفي كشخص ينتمي لعشيرة الحياصات التي أجر فيها الرفاعي وروح مدراء عامين إثنين في شهر واحد , ومع ذلك اقول حريه شخصيه
help me find a girlfriend did my girlfriend cheat on me is my girlfriend cheated on me
prescription drug card singlvkuchyni.cz prescription drug discount card
21 - سلطي و أفتخر الخميس , 14 أيار , 2015 :: 12:36 ص
عتبي على من يلتف حوله متلهفين لصوره معه,, و أستغرب من الستاذان المحاميان في الصورة ألم تكونوا وكلاء لعادل القضاة في قضيته التى صنعها من تقفون امامه سمير الرفاعي و الصحفي بالصورة أليس هناك قضية بينك و بينه ؟؟؟
i want to cheat on my wife link married and wanting to cheat
help me find a girlfriend blog.artistamobile.com is my girlfriend cheated on me
22 - سلطي مغترب الخميس , 14 أيار , 2015 :: 8:24 ص
واسفاههههههههههههههههه كلها مصالح والي بيطخ على مسئول هسا بتلاقي دور وراه بده شغله منه .. والمثل بيقول دنياك لئن طوقعت يا هملالي للاسف بعض الي بالصورة من الشرسين في الصدام وانتقاد دولته للاسف هاي حال الدنيا مصالح شخصية لا اكثر ,ولا اقل
23 - متابع الخميس , 14 أيار , 2015 :: 9:53 ص
معظم الي اتصوروا مع المدعو سمير لهم اقلام ومتكلمين وحراكيين من الطراز الاول بدنا نسمع راي واحد فيهم اقصد مبرر . او اصدار بيان اعتذار مثل ما فعل احمد عويدي العبادي لقد اصدر بيان وضح فيه موقفه من الدعوة وحضوره للقاء
women looking to cheat click dating a married woman
24 - تربوي الخميس , 14 أيار , 2015 :: 9:59 ص
انجازات ابراهيم ***نبيع على بعضنا قيم زيارة الرفاعي للسلط مدفوعة الثمن ومن باع مقدرات الاردن لن تكون عليه السلط ولا من احتفل باخذ الصور التذكارية معه ذات قيمة والله انني بكيت دما ليس على الزيارة بل على اشخاص كنت اظنهم اصحاب مباديء ومواقف لكنهم انكشفوا مع اول تجربة لن احترم اي شخص لا يحترم نفسه وعلى فكرة نحن بهذه المدينة نعرف بعضنا جيدا وعارفين كل واحد شو هو حزني عليكي يا بلدي والمبكي اكثر وجود اشباه صحفيين واشباه اعلاميين يباعون ويشترون بثمن بخس سيظل غفار ابو السمن ابن الاصل والفصل وسيظل موقع البلقاء نت هو الاعز والانظف والاشرف على مستوى الاردن يكفي انه لم يتلون ولم يتلوث ولم يتاجر بمدينته انه الموقع الذي نحطه على رؤوسنا وارجو منه وقف التعليقات وكفانا مسخا للسلط وكفانا بهدلة لمدينة صار الرويبضة هو من يتصدر صفوفها الاولى يرحم اله نمر الحمود وابوطعان ومحمد الحسين وفلاح الحمد ومحمد العزب وسرور الحاج وصالح العيد انا لست من النسور ولا يهمني ان يكون رئيس الوزراء من اي مدينة اردنية لكن يهمني نظافته وانتماءه لبلده وليس انتماءه لمصلحته لن ادخل الى ذلك المكان الذي اساء فيه ابناء السلط لرمزية بلدهم ولن اصافح يدا كنت اظنها في السابق يدا تحمل قلم التنوير ولن اثق باي شخص فتح فمه على وسعه ليلعلع لسانه اهلا بسمير الرفاعي عدو السلط وعدو شرفاء السلط والذي زج بابن السلط بالسجن وهو يعرف انه بريء واسفي على من كان يزور عادل القضاة في سجنه ويشتم من هناك من سجنه واليوم يقول لعادل والسلط باي باي انا اصفق لمن يدفع اكثر واقسم بالله لولا حيائي على السلط لكشفت اوراق كل من اساء للمعلقين الشرفاء وخاصة الذين شبعونا وطنية وهتافات اثناء الحراك كل المنافقين الى مزبلة التاريخ وستظل هذه المدينة ام الثقافة وام المدن ولكن ليس من خلال سماسرة المواقف
i want to cheat on my wife site married and wanting to cheat
help me find a girlfriend did my girlfriend cheat on me is my girlfriend cheated on me
25 - نسري قح الى تعليق 24 الخميس , 14 أيار , 2015 :: 1:17 م
كلامكم رائع ودقيق اما الو جوه التي تصطنع الضحك على انفسها خلي سميرهم ينفعهم ههههههههه
chlamydia antibiotic types of stds signs of chlamydia for men
why people cheat in relationships blog.sharepointgeek.nl will my husband cheat
26 - وادي الاكراد الخميس , 14 أيار , 2015 :: 1:54 م
نفس الوجوه لا تتغير الا للاسوء كان زمان من يتعرف على سلطي مسكب عظيم الان يستجدوا مع الفاسدين لانهم صغار مثلهم عليهم اللعنه وبحلموا ان يعود سميرهم رئيس بعد 50عاما ليكونوا بخرجه الخبيث
27 - وادي الاكراد الخميس , 14 أيار , 2015 :: 1:54 م
نفس الوجوه لا تتغير الا للاسوء كان زمان من يتعرف على سلطي مسكب عظيم الان يستجدوا مع الفاسدين لانهم صغار مثلهم عليهم اللعنه وبحلموا ان يعود سميرهم رئيس بعد 50عاما ليكونوا بخرجه الخبيث
how many guys cheat open women who cheat with married men
women looking to cheat click dating a married woman
28 - معلق - متابع الخميس , 14 أيار , 2015 :: 4:03 م
الى من تعمد عدم ذكر اسمه جبا او لانه يعلم ان ما يدعي ليس صحيح مع العلم انه عبر وسائل متعددة سهل انك تعرف من قال ومن انتحل اسم وهمي واذا اصحاب التعليقات الوهمية ما بعرفوا يسالوا. فاقول للذين ذكروا اسماء لها عطائها المشهود بطريقة غير لائقة ليس هنا مكانها وتحويل القضية لحسد فلان وعلان والتقليل من شانهم او رأيهم : لقد ابدعو شرفاء السلط المشهود لهم بالرد المقنع وبالاحداث الموثقة دون الاساءة لاحد وعلى راسهم شيخ الاعلاميين غفار ابو السمن وعمر الساكت ود.ابراهيم وباسل وغيرهم اقول السلط بخير ما دام فيها رجال تجاهر بمصارحة مدرسة الفساد علانيا وبالاسماء وكانوا عكس من باع علينا وطنية في الشوارع بحراكتهم المكشوفة التي كانت هدفها الظاهر تحقيق المناصب وللعلم الداعي كان يعرف من يلبي الدعوة ومن لا يلبيها فغير المدعو معروف بمواقفة الصادقة ومعروف بانه لن يلبي دعوته
spy phone app free link spy mobile android
29 - وين الصحيح الخميس , 14 أيار , 2015 :: 4:09 م
كل الاحترام والتقدير لدولة سمير الرفاعي والله منذ بداية تلفيق التهم والاتهامات الكاذبة من قبل بعض الصحفيين المنافقين لم ولن اصدق ولا احد من الشعب يصدق هؤلاء الكتاب الماجورين لاغراض شخصية دمتم وحماكم الله
i want to cheat on my wife site married and wanting to cheat
help me find a girlfriend did my girlfriend cheat on me is my girlfriend cheated on me
30 - سلطي / متابع الخميس , 14 أيار , 2015 :: 4:47 م
يقول المدعو في اللقاء المشؤوم ذكر كل انجازات السلط وكل ايجابياتها الا اهم انجاز وهو اسقاط حكومته وحكومة والده . (واضاف الرفاعي اننا عندما نسمع بالسلط يتبادر لذهننا على الفور الحزبيين والمعلمين ونتذكر مدرسة السلط الثانوية للبنين الجامعة الصغرى لكل الاردنيين وحاضنة الجميع ، فكما قدمت السلط الشهداء قدمت الرجال الذي وصلوا لمناصب عليا في الادارة والاجهزة الامنية والحكومات والجيش العربي والاساتذه كما لعب ابنائها دورا في تمكين القضاء الاردني.....
31 - الى تربوي الجمعة , 15 أيار , 2015 :: 4:21 م
انجازات من ذكرت كثيرة ولا تحصى وانك رجل اذكر اسمك مشان نعدها عليك والان تؤلف في موسوعه لنشرها ،منها طلبه من دولة الرئيس الحقيقي الحالي مليون دينار لام المدارس الذي لم يتوانى بتقديمها فورا ..............................................................................................الخ
help i cheated on my boyfriend site should i tell my boyfriend i cheated
32 - من افعال المدعو الجمعة , 15 أيار , 2015 :: 7:06 م
منع ندوة كانت يجب انت تقام في قاعة مركز موسى الساكت قد منعها المدعو والجميل ان احد الحضور ممن منعه من الحديث واليكم الرابط : http://albalqanews.net/Print.aspx?PageID=8&NewsID=8960
medical abortion story go at home abortion methods
women looking to cheat click dating a married woman
why people cheat in relationships wives who cheat on husbands will my husband cheat
33 - الله يحميك يا السلط السبت , 16 أيار , 2015 :: 6:23 ص
لا داعي ان نسميه دولة سمير الثاني نكتفي فقط بسمير .
adult teacher sex stories indian sex stories bollywood sex stories only
34 - سلط الكرامه السبت , 16 أيار , 2015 :: 3:05 م
اخوتي الكرام بعد التحية أن بعض الحضور لا ناقة لهم ولا جمل ، ولا يحملون اية اجندة خاصة سوى حبهم لمدينتهم وشبابها الطموحين وان كان حضورهم مجرد مجاملة للأخ بلال أبو قريق ، ارجو لجميع الأخوة الصحة والعافية ويجنبنا شر الفتن ما بطنا منها وما ظهر...
how do you know your wife cheated thesailersweb.com do you cheat on your wife
35 - سلطي ابن السلط السبت , 16 أيار , 2015 :: 3:21 م
الى من يدعي ان الناس تعلق من الحسد والله يا خوك لا حسد ولا اشي بس سبحان الله الصدمة انك ترى شخص يستغل عواطف الشعب ويشهر باصحاب دولة ومعالي وهو في الحقيقة يبغي مصلحة ذاتية لا اكثر ولا اقل يتلاعب بمشاعر الناس مع العلم انه واهم بيفكر حاله الناس بتقراله مقالات عاساس انه مفكر ولا نابغة او عالم بيضحك عحاله شغل وجهنة وكذب هذا اسمه النفاق بام عينه واسهل طريقة للوصول بهالزمن تفتح جريدة او موقع الكتروني وصير انشر اخبار ملفقة حتى تصل غايتك ؟؟ سلام على السلط وشرافاء السلط وتحية حب وتقدير ومودة الى دولة سمير وكل اصحاب الدولة والمعالي الي هم اعلى شان ورفعة وقدراً من هكذا صحافة وصحفيين
36 - الى سلط الكرامة السبت , 16 أيار , 2015 :: 9:54 م
ليس المقصود زيارة مقهى بلال التي جاءت لانهاء قضية رفعها الرفاعي على موقع لبلا وكسبها- اعتقد المقصود زيارة مضافة عشيرة رئيس وزراء كان له دور في اسقاطه واسقاط ابوه .
adult porn stories mom and son erotic adult non-concensual sex short stories indian sex stories
why people cheat in relationships wives who cheat on husbands will my husband cheat
37 - عيد النسور السبت , 16 أيار , 2015 :: 10:54 م
ذات صحْوة سيلٍ .. سُئِلتْ حكيمة الشّجر هل بلغ الزّبى ؟ قالت بلى .. حتى ابْتلّ جناحُ الطيرِ وارْتعفَ الجبلْ . ع.ن
medical abortion story go at home abortion methods
help i cheated on my boyfriend site should i tell my boyfriend i cheated
help me find a girlfriend is my girlfriend cheated on me is my girlfriend cheated on me
prescription drug card viagra manufacturer coupon 2015 prescription drug discount card
38 - زياد خريسات الأحد , 17 أيار , 2015 :: 9:51 ص
انا شخص عاشرت ملا يقل عن 6 روساء وزارت عن قرب وبحكم العمل ليس اكثر واقول ولااريد من اي واحد منهم اي شي واتحداهم ان خدمني واحد منهم ولو بكاسة ماء ولا ارغب ان يخدم اي واحد منهم الاالاردن ومصلحة الاردن والاردنيين فقط ولكن اشهد اللة ان شخصا ذا موقع ومسوولية مهمة وهو من الهلالات بدو الجنوب قال ان عبداللة النسور لولا شهادة وصفي وهزاع لسبق الاثنيين في مصلحة الاردن وانااويد هذا القول بقوة والسلام عليكم
39 - زياد خريسات الأحد , 17 أيار , 2015 :: 10:06 ص
انا شخص عاشرت ملا يقل عن 6 روساء وزارت عن قرب وبحكم العمل ليس اكثر واقول ولااريد من اي واحد منهم اي شي واتحداهم ان خدمني واحد منهم ولو بكاسة ماء ولا ارغب ان يخدم اي واحد منهم الاالاردن ومصلحة الاردن والاردنيين فقط ولكن اشهد اللة ان شخصا ذا موقع ومسوولية مهمة وهو من الهلالات بدو الجنوب قال ان عبداللة النسور لولا شهادة وصفي وهزاع لسبق الاثنيين في مصلحة الاردن وانااويد هذا القول بقوة والسلام عليكم
chlamydia antibiotic types of stds signs of chlamydia for men
40 - الى زياد الأحد , 17 أيار , 2015 :: 2:16 م
الى زياد خريسات نعم هذا راي اصحاب الراي الاردنين ومن يريد مصلحة الاردن ، فاقرب الناس له وابناء جلدته في السلط يهاجمونه هذا شيء غير مقبول
i want to cheat on my wife site married and wanting to cheat
41 - اخي صاحب التعليق رقم 36 الأحد , 17 أيار , 2015 :: 9:59 م
شكرا عالتوضيح اعتقدت أن العتب على زيارة المقهى ...
spy phone app free link spy mobile android
42 - محمد عربيات الإثنين , 18 أيار , 2015 :: 10:31 ص
بقدي نفاق الي بقدر يعزم يعزم والا الغيره دبت اكبر يا صخر نسور والله رجل دامت يمينك جدك طعام الدربين
43 - الى39+40 الإثنين , 18 أيار , 2015 :: 1:05 م
للاسف نشرنا غسيلنا المتوتر والحقد والحسد للرئيس النسور فقط وهم يعلمون علم اليقين بضمائرهم ان دولة الرئيس رجل يعمل للبلد وليسى لمصالحه الخاصه مثل سميرهم تاجر وووووو لطن ما ينفع الناس سيبقى ويذهب الزبد النجس ومن يروج له
44 - زياد خريسات الإثنين , 18 أيار , 2015 :: 2:09 م
الى تعليق 43 لا تضيق صدرك بل وسعة فالنقاش لا يفسد للود قضية وهذا ليس وسخا ولا نشر غسيل فحتى الانبياء ولاتشبية الناس لها اراء مختلفة
prescription drug card viagra manufacturer coupon 2015 prescription drug discount card
45 - زياد خريسات الإثنين , 18 أيار , 2015 :: 2:09 م
الى تعليق رفم40اقاربة قد يكونوا محقين فهم بشر وليسوا ملائكة وانا اعرف اناس اقارب من الدرجة الاولى لة لم يقبل ان يتوسط لهم وهم من اقارب الدرجة الاولى
how many guys cheat anvly.com women who cheat with married men
i want to cheat on my wife site married and wanting to cheat
how do you know your wife cheated thesailersweb.com do you cheat on your wife
women looking to cheat cheat women dating a married woman
46 - الى 45 الإثنين , 18 أيار , 2015 :: 11:33 م
الاصل استاذ زياد ان يعذره اقرب الناس له وابنه ونسيبه اخذ حق طبيعي لهم وتم التشهير به من قبل فاسدي الوطن واعوانهم ونحن نضع البنزين على النار في السلط انا اقول لاقاربه وابناء مدينتنا السلط قولوا خيرا او اصمتوا . ما سكتنا على فساد رؤساء حكومات لسنوات ما احتج الا 15 واحد في حراك السلط ايام المدعو 10 منه حضروا حفل استقبال دولته للاسف .
women looking to cheat click dating a married woman
47 - من السلط الى السلط الثلاثاء , 19 أيار , 2015 :: 12:32 م
كله سواليف حصيدة الي عزم بده يتوجهن والي ما انعزم صابته الغيره والحمية وبالنتيجة يا اخوان الي بده يعزم عبيته يعزم من ما كان حتى لو كانوا امريكان بس كلنا بننظر على بعض من الغيره وصف الحكي بالنتيجة كلها سواليف حصيدة
women looking to cheat cheat women dating a married woman
pro and cons of abortion abortion clinics san diego vacuum for abortion
48 - اخ زياد خريسات الثلاثاء , 19 أيار , 2015 :: 1:18 م
اشكرك على الكلام الواقعي وانا لو وضعت اسمي سيئولها المؤولون وهم كثر انا اتجاوز 50 سنه من العمر لم اسمع ولم اشاهد اي رئيس وزراء اكثر من او اشباه الرؤساء حوربوا من ابناء عمومتهم او اقاربهم او محافظتهم او من الفضائيات الماجوره الخاصه والمواقع الارخص وبعض من الكتاب الي بكتبوا على الشحن ولا الحراكييين وبعض الاحزاب والصحف الصفراء ونواب واعيان البعض منهم للامانه وكل رموز الفساد، وتحمل كل شيء الرجل الكبير والنظيف والوطني دولة د عبدالله النسور والذي انا شخصيا اراهن على انه سيتجاوز كل المنغصات لمصلحة وطنا الحبيب والله ادعوه ان ياخذ بيده بدعم كل الاردنيين الاصايل لان بلدنا اهم من اي فاسد . وجلالة سيدنا فوق الجميع ربنا يحفظه ويرعاه
wife cheated on me now what femchoice.org why do i want my wife to cheat on me
adult teacher sex stories indian sex stories bollywood sex stories only
49 - اخ زياد خريسات الثلاثاء , 19 أيار , 2015 :: 1:19 م
اشكرك على الكلام الواقعي وانا لو وضعت اسمي سيئولها المؤولون وهم كثر انا اتجاوز 50 سنه من العمر لم اسمع ولم اشاهد اي رئيس وزراء اكثر من او اشباه الرؤساء حوربوا من ابناء عمومتهم او اقاربهم او محافظتهم او من الفضائيات الماجوره الخاصه والمواقع الارخص وبعض من الكتاب الي بكتبوا على الشحن ولا الحراكييين وبعض الاحزاب والصحف الصفراء ونواب واعيان البعض منهم للامانه وكل رموز الفساد، وتحمل كل شيء الرجل الكبير والنظيف والوطني دولة د عبدالله النسور والذي انا شخصيا اراهن على انه سيتجاوز كل المنغصات لمصلحة وطنا الحبيب والله ادعوه ان ياخذ بيده بدعم كل الاردنيين الاصايل لان بلدنا اهم من اي فاسد . وجلالة سيدنا فوق الجميع ربنا يحفظه ويرعاه
chlamydia antibiotic chlamydia symptoms in women signs of chlamydia for men
adult porn stories mom and son stories of sex indian sex stories
50 - متابع الثلاثاء , 19 أيار , 2015 :: 6:20 م
تايد مطلق 48 كلامك سليم اما ابو سواليف حصيدة الحصيدة ترى قربت شوفك مكان تحصد فيه احنا بنحكي عن سمعت مدينة وديوان عشرة وقهوة فيها تاريخ جدودنا عندما نشوف من يتاجر فيها باستضافة شخص غير مرغوب فيه في مدينة اسقطته واسقطت والدة لسوء ادارتهم لا لاننا لم ننعزم وانا ترى ما بذكر اسمي توجهن لحدا احنا بنحكي حق ما بدنا مكافئة من اي واحد فيهم يخدموا البلد بامانه ويخلف عليهم .
chlamydia antibiotic site signs of chlamydia for men
women looking to cheat click dating a married woman
51 - بلقاوي الأربعاء , 20 أيار , 2015 :: 11:43 ص
الى 48+50 كلام واقعي وراقي الحمد للله انقلب السحر على الفجره والسحره وشكلهم مكيفين على الخيبه بالصوره ومن يتقربوا منه والله شيء مخجل وستبقى السلط اغلى من اي رخيص
52 - الى رقم 50 الأربعاء , 20 أيار , 2015 :: 1:14 م
والله حيرتونا يا ابن الحلال اذا انتقدنا العزيمة والمعزوم بتبلشوا فينا واذا مدحنا المعزوم بتبلشوا فينا مش خالصين عالجهتين الحق عالي نشر الخبر خلص ضيف ومر عبيت شخص ولا قهوة ليش تنشروا صور ( شوف ابتسامات الي ماخذين سلفي ))) واعتقد كلهم من السلط ومن عشائر متنوعة ؟؟؟
medical abortion story go at home abortion methods
how do you know your wife cheated thesailersweb.com do you cheat on your wife
wife cheated on me now what want wife to cheat why do i want my wife to cheat on me
adult porn stories mom and son read indian sex stories
women looking to cheat cheat women dating a married woman
53 - ابن البلقاء الأربعاء , 20 أيار , 2015 :: 11:09 م
احدهم كلما مدح احد الرئيس الحالي وانتقد المعزوم على اي بوسط يقول اكيد انه مش معزوم هذا الشخص المشكلة انه اكاديمي
women looking to cheat click dating a married woman
54 - ابو عمر الثلاثاء , 26 أيار , 2015 :: 8:29 ص
لولا رعاية الله والعفو الملكي عام 1991 لبقي والده زيد بالسجن لغاية الان
medical abortion story d&e abortion at home abortion methods
55 - الطقم الثاني الأربعاء , 27 أيار , 2015 :: 8:19 ص
اخي غفار بدها رساله للبهلوان يحل عنى قرفناه من 8 سنوات انهى الطبقه الوسطى ببرنامجه الخبيث التحول البهلواني واذا لا قدر الله عاد سينهي الجميع عليه اللعنه
how many guys cheat anvly.com women who cheat with married men
adult teacher sex stories adult teacherstudent anal sex stories bollywood sex stories only
56 - كحل الليل الأحد , 31 أيار , 2015 :: 10:01 ص
ليش كثره الكلام سمير الرفاهي قادم لا محاله وبهي بابنه اشيعنا كلام فاضي والله ما بظوقوا بيضه واولكوا انا
chlamydia antibiotic types of stds signs of chlamydia for men
i want to cheat on my wife site married and wanting to cheat
57 - كحل الليل الأحد , 31 أيار , 2015 :: 10:01 ص
ليش كثره الكلام سمير الرفاهي قادم لا محاله وبهي بابنه اشيعنا كلام فاضي والله ما بظوقوا بيضه واولكوا انا
medical abortion story go at home abortion methods
help me find a girlfriend did my girlfriend cheat on me is my girlfriend cheated on me
58 - العدواني الأحد , 07 حزيران , 2015 :: 12:39 م
ما فيه يعني من شبابنا بواصفات هالشله هذه البلقاء
help i cheated on my boyfriend site should i tell my boyfriend i cheated
59 - أبو خليف الإثنين , 08 حزيران , 2015 :: 10:03 ص
والله مايحرث البلاد الا عجولها االتسويق الرخيص لسمر عن طريق الاكل (الثم) ماله عبدالله نسور؟ وماله احمد عبيدات وماله عون الخصاونه اليس ابعادهم خوفا من عودة ايام وصفي وماله نايف القاضي وليش استبعد حسين المجالي اليس خوفا من عودة ايام هزاع اصحو يااردنيين اهلكنا وأفقرنا زيد وسمير الاول والثاني ونادر وباسم
chlamydia antibiotic site signs of chlamydia for men
help i cheated on my boyfriend parentpower.com should i tell my boyfriend i cheated
60 - متابع الخميس , 11 حزيران , 2015 :: 2:05 م
الي صار مختصر مفيد موافق عليه الرئيس لان ابنه واخيه ضمن الحضور وهذا اسحقاق المناصب للاسف
why people cheat in relationships blog.sharepointgeek.nl will my husband cheat
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال