Skip Navigation Links  الأرشيف     الخميس , 16 آب 2018
 
شباب رياضة جامعات
الأحد , 31 كانون الأول , 2017 :: 3:37 م

انجاز لقواتنا المسلحة في جامعة البلقاء التطبيقية

نتيجة للتعاون الدائم بين القوات المسلحة (الجيش العربي المصطفوي) وجامعة البلقاء التطبيقية تم اليوم الأحد في مركز الجامعة في السلط لقاء رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي وقائد المنطقة العسكرية الوسطى العميد الركن طه محمد البطوش حيث تم الإعلان عن الانتهاء من عمل كتيبة هندسة المنطقة الوسطى في مشروع أراضي الجامعة (حمرة الصحن) وشق طريق بطول (3000) متر لتصل من المناطق الشفا غورية (طريق العارضة) الى قناة الملك عبدالله الأول في الأغوار ، وكان العمل قد بدأ في 15/10/2017 .

وقد أشاد الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي في كلمته بالتعاون الوثيق والدائم بين جامعة البلقاء التطبيقية كجامعة  وطن منتشرة في كافة أرجائه كما هي قواتنا المسلحة الأردنية سياج الوطن وأمنه واستقراره ومحط اهتمام ورعاية جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله.

كما أشاد رئيس الجامعة بتوجيهات عطوفة رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود فريحات وتجاوبه السريع مع الجامعة والانجاز السريع لهذا المشروع في منطقة حمرة الصحن حيث تسعى الجامعة لاستغلال هذا الجزء من الأراضي والذي ينعكس إيجابا على التنمية الاقتصادية.

مبينا بان جامعة البلقاء التطبيقية وقواتنا المسلحة هدفهما خدمة الوطن والمساهمة في التنمية والبناء في ظل قائدنا جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم، وما قامت به قواتنا المسلحة الأردنية من أعمال نعتز ونفتخر كعادتها في خدمة مؤسسات الوطن والمساهمة في التنمية.

وقد اشاد العميد الركن طه البطوش قائد المنطقة العسكرية الوسطى بالتعاون الوثيق والمثمر بين القوات المسلحة وجامعة البلقاء التطبيقية وأكد بان شعار الهندسة في القوات المسلحة (يد تبني ويد تحمل السلاح) قد تحقق في جامعة البلقاء التطبيقية هذا الشعار من خلال ما قامت به القوات المسلحة الأردنية من عمل مثمر له فائدة كبيرة للوطن.

وقد حضر اللقاء نواب رئيس الجامعة وعميد كلية الزراعة التكنولوجية ومدير الخدمات وعدد من ضباط وأفراد القوات المسلحة الذين شاركوا في هذا الانجاز.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال