Skip Navigation Links  الأرشيف     الأربعاء , 18 تموز 2018
 
شباب رياضة جامعات
الأحد , 24 كانون الأول , 2017 :: 5:48 م

وزير الشباب يزرو جمعية الكشافة والمرشدات الاردنية

ثمن وزير الشباب المهندس حديثه الخريشه الجهود التي تبذلها  جمعيه الكشافة والمرشدات الاردنية  في تعزيز الحركة الكشفية  في المملكة. والمستوى الذي حققته في المحافل المحلية والدوليه . موكدا  خلال زيارته صباح اليوم الاحد مقر  الجمعيه  رافقه خلالها مدير الشؤون الشبابيه في الوزارة جبر عريقات ومدير وحده الشؤون القانونيه عماد الرفايعه.  ان الحركه الكشفيه لها الدور الاكبر في تنميه وصقل شخصية  الشباب الارني وتعزز منظومة القيم لديهم.


 


ورحب امين عام الجمعية سمير مراد  بزيارة الخريشه مستعرضا  رؤية ورسالة الجمعية و تاريخ الحركة الكشفية في الأردن وأبرز المحطات التي مرت بها الحركة الكشفية.


 


فيما قدم قدم نائب الامين العام للجمعيه منذر الزميلي عرضا تناول خلاله تاريخ الحركه الكشفيه في المملكة والبرامج والانشطه التي تنفذها .والمشاركة الكشفية الاردنية في المحافل المحليه والدوليه .


 


وجرى خلال اللقاء بحث التحديات والمعوقات التي تواجه الحركة الكشفية الأردنية  خصوصا في الجانب التشريعي. حيث اكد الخريشه دعم الوزاره للجمعيه والوقوف على التحديات التي تواجهها . مبينا ان الجمعيه تحمل رساله ساميه باعتبارها حركه وطنيه داعمه لبناء الشخصيه الشبابيه.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال