Skip Navigation Links  الأرشيف     السبت , 15 كانون الأول 2018
 
شباب رياضة جامعات
السبت , 16 كانون الأول , 2017 :: 12:15 م

رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يتفقد قاعات الامتحان الشامل

تفقد  الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية (رئيس اللجنة العليا لامتحان الشهادة الجامعية المتوسطة (الشامل) قاعات الامتحان في كلية الاميرة عالية الجامعية حيث بدأت اليوم السبت امتحانات الطلبه النظرية للدورة الشتوية للعام 2017 والتي يتقدم لها (5053 ) طالبا وطالبة بلغ عدد الطلبة المنتظمين منهم (2068) طالبا وطالبة والمعيدين (2181) طالبا وطالبة والمستنفذ لحقه (514) طالبا وطالبة والناجحون لرفع المعدل (290) طالبا وطالبة.

ويتقدم  في الورقة الأولى (3262)طالبا وطالبة وسيتقدم  (4014)طالبا وطالبة للورقة الثانية يوم الثلاثاء 19/12/2017 ويتقدم (4045)طالبا وطالبة للورقة الثالثة يوم السبت 23/12/2017 .

وأعلن الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس اللجنة العليا للامتحان الشامل بأنه تم لأول مره في تاريخ الامتحان الشامل تزويد جميع مراكز الامتحان بمولدات كهربائية احتياطية تلافيا لحدوث أي انقطاع للتيار الكهربائي لأي سبب من الأسباب.

كما أعلن بأن جميع المختبرات متصله مع غرفة المراقبة والتحكم المركزية في وحدة التقييم والامتحانات في مركز الجامعة من خلال كاميرات المراقبة التي تم تركيبها في كافة المختبرات والتي ترصد أي خلل يمكن حدوثه .

كما أعلن بأنه لأول مره يتم تطوير البرمجة ليتمكن الطالب من إبداء ملاحظاته على اي سؤال من الأسئلة الكترونيا ، كما يظهر رقم جلوس الطالب  الممتحن كخلفية للشاشة الظاهرة أمام الطالب.

واثناء جولة رئيس اللجنه العليا للامتحان أشاد الطلبة  بإجراءات جامعة البلقاء التطبيقية ومستوى الأسئلة وسرعة متابعة أي ملاحظه لأي طالب تصل من كافة مراكز الامتحان الشامل والتي يبلغ عددها (16)مركزا تشمل (82)مختبرا  تحتوي (2500)جهاز حاسوب.

وقام نواب رئيس الجامعة بتفقد قاعات الامتحان الشامل في مختلف الكليات التي يعقد فيها الامتحان ويشرف على  الامتحان في كلية عميدها  ولاول مره تم إدخال وحدة الرقابة  للمساهمة في مراقبة الامتحان الشامل



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال