Skip Navigation Links  الأرشيف     الأربعاء , 13 كانون الأول 2017
 
شباب رياضة جامعات
الأحد , 13 آب , 2017 :: 4:34 م

جامعة البلقاء التطبيقية تدعو الطلبة غير الناجحين في الثانوية العامة للالتحاق بالدبلوم الفني.

أعلنت جامعة البلقاء التطبيقية للطلبة غير الناجحين في الثانوية العامة (التوجيهي) إمكانية التحاقهم في كلياتها المنتشرة في كافة أنحاء الوطن لدراسة (الدبلوم الفني) لتأهيلهم علمياً وفنياً وتمكنهم من الالتحاق في أسواق العمل الداخلية والخارجية.

وأعلنت بأن وزارة التعليم العالي تتحمل 50% من الرسوم المستحقة على كل طالب يلتحق في الدبلوم الفني .

ويأتي هذا القرار انسجاماً وتنفيذاً لتوصيات اللجنة الوطنية لتنمية الموارد البشرية في تشجيع ودعم الطلبة الذين يلتحقون في الدبلوم الفني لغير الناجحين في الثانوية العامة، ونظراً لقدرة جامعة البلقاء التطبيقية وانتشارها في استيعاب الطلبة غير الناجين في الثانوية العامة والتحاقهم في الدبلوم الفني وتشجيع الدولة من خلال وزارة التعليم العالي لهم علماً بأنه تم تعديل نظام الخدمة المدنية لتشجيع الطلبة للالتحاق في الدبلوم الفني لغير الناجحين في الثانوية العامة والتقني والتطبيقي للناجين في الثانوية العامة.

وتدعو الجامعة الطلبة غير الناجحين في الثانوية العامة للالتحاق بالدبلوم الفني والاستفادة من تغطية 50% من الرسوم الذي تتحمله الدولة من خلال وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

ويمكن الطلبة وذويهم الاستفسار عبر هاتف (0777491519) مدير وحدة كليات المجتمع في الجامعة. أو برسائل نصية أو واتساب ومتابعة الموقع الالكتروني لجامعة البلقاء التطبيقية (www.bau.edu.jo)



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال