Skip Navigation Links  الأرشيف     الأربعاء , 26 نيسان 2017
 
شباب رياضة جامعات
الثلاثاء , 18 نيسان , 2017 :: 2:45 م

مدير شرطة البلقاء يحاضر في جامعة البلقاء التطبيقية

ألقى العقيد عمار القضاه مدير شرطة محافظة البلقاء محاضرة بعنوان (دور ومهام جهاز الامن العام ) في مدرج كلية السلط .

وأعلن في محاضرته عن إستمرار شرطة محافظة البلقاء القيام بدورها في المتابعة القضائية والوقائية لكل من يعبث بالأمن والاستقرار واقلاق راحة المواطنين ويعطل اعمالهم ، ويؤثر على سير العملية التدريسية في الجامعات والمدارس ، خاصة من القلة التي تقود السيارات بطيش واهمال ( وتشحيط ) ، واطلاق العيارات النارية ، وأعلن عن وجود دائم لجهاز الامن العام بلباس مدني ، حيث تم ضبط عدد من الممارسين لهذه الأعمال ، واحالتهم للقضاء العادل .

وأوضح العقيد عمار القضاة، خطورة استخدام قنوات التواصل الاجتماعي بطريقة مخالفة لقانون الجرائم الاليكرونية ، حيث أن جهاز الأمن لديه القدرة على ملاحظة أي شخص يستخدم هذه القنوات استخداماً سلبياً يؤثر على سمعة المؤسسات والأشخاص ويسيء إلى الدولة وتحويله للقضاء .

وبين أهمية مساهمة الجميع في " توعية من خطورة المخدرات وخاصة استخدام الجوكر ، الدخيل على المجتمع الاردني المتماسك المترابط الذي يرفض السلوكات والمخالفة للقيم والعادات الاجتماعية الاصيلة في وطننا العزيز الاردن .

وأهاب بأهمية تعاون الجميع مع جهاز الامن العام في ظل التحديات التي تواجه بلدنا ، وما يجري في دول المنطقة والاردن  ينعم بالأمن والاستقرار في ظل قيادتنا الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم .

وقد أجاب العقيد القضاه على اسئلة الحضور والتي تناولت القضايا التي تهم المجتمع والملاحظات اليومية حول السير والعاملين على وسائل النقل العام .

وفي نهاية المحاضرة سلم الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية درع الجامعة إلى العقيد عمار القضاه مدير شرطة محافظة البلقاء .

وقد حضر المحاضرة الاستاذ الدكتور محمد حياصات نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية واعضاء هيئة التدريس والاداريين وطلبة الجامعة .



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال