Skip Navigation Links  الأرشيف     الثلاثاء , 11 كانون الأول 2018
 
محليات
الأربعاء , 28 تشرين الثاني , 2018 :: 6:08 ص

ضبط 18 من مروجي المخدرات

 نفذ العاملون في إدارة مكافحة المخدرات عددا من عمليات إلقاء القبض النوعية لمجموعات من مروجي ومهربي المواد المخدرة، أدت لإلقاء القبض على 18 شخصا وكميات مختلفة من المواد المخدرة بلغت في إحدى تلك القضايا 10 آلاف حبة كبتاجون مخدرة.


وأوضح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، المقدم عامر السرطاوي، أن مرتبات إدارة مكافحة المخدرات، وخلال الأيام الماضية، عززت جهود البحث عن المطلوبين والمتورطين في قضايا الاتجار والترويج للمواد المخدرة؛ حيث تميزت القضايا المضبوطة بإنهاء نشاط عدد من المجموعات التي تضم أكثر من شخص شركاء في ترويج وبيع المواد المخدرة.


وقال السرطاوي إن أبرز ما تم تنفيذه، كان إحباط محاولة تهريب مواد مخدرة من قبل أشخاص من جنسية عربية، في محافظة المفرق؛ حيث إن جمع المعلومات المستمر مكن أحد فرق مكافحة المخدرات من التأكد من قيام شخصين من الجنسية السورية بتجهيز كمية كبيرة من المواد المخدرة بهدف تهريبها الى دولة مجاورة، ليتم مداهمة منزلهما بإسناد من مديرية شرطة محافظة المفرق وإلقاء القبض على الشخصين وضبط 5 علب حلاوة وقد عثر بداخلها على كمية من حبوب الكبتاجون المخدرة بلغت 10 آلاف حبة.


وتابع أن من تلك القضايا النوعية إلقاء القبض على 6 أشخاص من جنسية عربية يعملون حراساً لعمارات وفي محال تجارية في منطقتي خلدا والشميساني في العاصمة، وثبت أنهم متورطون بترويج وبيع المواد المخدرة، وقد ضبطت كميات مختلفة من المواد المخدرة معهم.


وفي منطقة سحاب، جرى ضبط 3 أشخاص مطلوبين عن قضايا الاتجار وطلبات أمنية أخرى، وذلك بعد رصدهم وملاحقتهم، وقيامهم بصدم مركبة مكافحة المخدرات، ثم محاولة الفرار سيراً على الأقدام والتخلص من المواد المخدرة التي كانت بحوزتهم، إلا أنه ألقي القبض عليهم رغم إبدائهم مقاومة شديدة عند السيطرة عليهم، وضبطت كميات من الحبوب المخدرة والحشيش المخدر.


وفي ذات الجهود، ألقي القبض على اثنين من مروجي المواد المخدرة في البقعة، وتمت مداهمة منزلهما وحاولا الفرار وقام أحدهما خلال عملية إلقاء القبض عليه بإيذاء أحد مرتبات مكافحة المخدرات، وبين أنه جرى القبض على أحد الأشخاص في مادبا وبتفتيش منزله جرى ضبط كيس ماريجوانا ومسدس، كما ضُبط 3 في العقبة وبحوزتهم مواد مخدرة من نوع الحشيش.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال