Skip Navigation Links  الأرشيف     الثلاثاء , 13 تشرين الثاني 2018
 
محليات
الإثنين , 05 تشرين الثاني , 2018 :: 7:31 ص

أجواء باردة وزخات مطرية متوقعة اليوم

 يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة نهار اليوم، لتتدنى عن معدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 3-4 درجات مئوية.

وحسب موقع "طقس العرب" تسود أجواء باردة نسبياً بعموم المناطق، ومتقلبة بين غائمة جزئياً وغالباً غائمة. وتهطل زخات من الأمطار مع ساعات الصباح الباكر في كامل الشريط الغربي من المملكة بما فيها المدن الرئيسية، كما يتوقع تدني مدى الرؤية الأفقية فوق الجبال بفعل الضباب الكثيف أحياناً والغيوم الملامسة لسطح الأرض.

وخلال ساعات النهار، تهطل زخات من الأمطار على فترات متباعدة في شمال ووسط المملكة، بينما تنتظم فوق مرتفعات الطفيلة والشراه جنوباً. وتتحول الرياح لتصبح غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية خاصة الجنوبية منها.

في خليج العقبة تكون الرياح شمالية، معتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة.

ويحذر اليوم من خطر تدني وربما انعدام مدى الرؤية الأفقية فوق الجبال بفعل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض.

ليلاً، يتوقع أن تسود أجواء باردة وضبابية إجمالاً في عموم المناطق. ويُحتمل هطل زخات محلية من الأمطار في أجزاء متفرقة من المملكة. وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، معتدلة السرعة.

أما يوم غد الثلاثاء، فمن المتوقع أن تبقى درجات الحرارة نهارا دون معدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 3-4 درجات مئوية. وتسود أجواء باردة نسبياً وغالباً غائمة في أغلب المناطق. ويستمر هطل زخات متفرقة من الأمطار على فترات في أجزاء من شمال ووسط المملكة تمتد الى المرتفعات الجبلية الجنوبية أحياناً، كما يتوقع استمرار تدني مدى الرؤية الأفقية فوق الجبال بفعل الضباب الكثيف أحياناً والغيوم الملامسة لسطح الأرض. وتكون الرياح غربية، معتدلة السرعة.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال