Skip Navigation Links  الأرشيف     الثلاثاء , 13 تشرين الثاني 2018
 
محليات
الأحد , 09 أيلول , 2018 :: 5:34 ص

السير تضبط السائق المتهور في موكب "التخريج"..

قال مصدر امني ان ادارة السير باشرت السبت، التحقيق بمقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر خلاله موكب لعدد من المركبات التي اغلقت الطريق العام وتخلله اطلاق للعيارات النارية وقيام احدى تلك المركبات بحركات استعراضية واعمال التشحيط بالمركبة مما هدد حياة وسلامة مستخدمي الطريق .


واضاف المصدر بأنه وخلال ساعات تم تحديد هوية السائق الذي كان يقوم بالتشحيط بواسطة المركبة وجرى ضبط الشخص وحجز مركبته ، حيث سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية والادارية اللازمة بحقه ، وما زالت التحقيقات جارية لتحديد هوية باقي الاشخاص من مرتكبي المخالفات التي ظهرت عبر مقطع الفيديو من اجل ضبطهم واتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهم .


وكان قد تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لاحتفال احد الطلبة بتخرجه من الجامعة، وسط الشارع العام بالعاصمة عمان.


ويظهر الفيديو المتداول، "اطلاق نار وتفحيط واغلاق للشارع العام" على احد التقاطعات بمنطقة بدر الجديدة بعمان، بحسب ما ذكر ناشطون.


كما يظهر الفيديو سيارة يقوم سائقها بحركات استعراضية وتفحيط بالتزامن مع اطلاق آخر لعيارات نارية في الهواء، احتفالا بتخرج الطالب.


وأثار المقطع استياء العديد من الناشطين، لما يحمل هذا السلوك من تصرفات سلبية ومخالفات قانونية تضر بالمواطنين والطريق العام .



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال