Skip Navigation Links  الأرشيف     الجمعة , 21 أيلول 2018
 
محليات
الثلاثاء , 04 أيلول , 2018 :: 5:26 م

الأمن ينفذ حملة توعية لسائقي الدراجات النارية

 ينفذ المعهد المروري الأردني التابع لمديرية الأمن العام حملة توعوية لسائقي الدراجات النارية بالتعاون مع نادي الدراجات النارية الملكي الأردني، يومي الجمعة والسبت لنشر الوعي والثقافة المرورية للحد من الحوادث المرورية للدراجات النارية على الطرق تحت شعار (يداً بيد .... لسلامتك وسلامة الآخرين).


وتأتي هذه الحملة، بحسب بيان صادر عن المركز الإعلامي لمديرية الأمن العام، في إطار التعاون المشترك بين المعهد ومؤسسات المجتمع المدني ونادي الدراجات ومجموعات مالكي الدراجات.


وتتضمن الحملة الجوانب التوعوية والتثقيفية والإرشادية لمخاطر استخدام مضخمات الصوت "الهيدرز" بهدف تقيد سائقي الدراجات بقواعد السلامة المرورية والأنظمة والقوانين والتشريعات المرورية، والتركيز على محاضرات توعوية حول السلوكيات الخاطئة لسائقي الدراجات أثناء القيادة والتجهيزات الفنية اللازمة لتحقيق السلامة لراكبيها.


وأهابت المديرية بمالكي وسائقي الدراجات النارية تصويب أوضاع الدراجات النارية التي يمتلكونها وإزالة الإضافات غير القانونية منعاً لإزعاج وإقلاق الراحة العامة للمواطنين ومستخدمي الطريق وللحد من الحوادث المرورية على الطرقات والابتعاد عن ممارسة السلوكيات الخاطئة.


يشار الى أن كوادر المديرية تراقب أية مخالفات ترتكب من سائقي الدراجات وتتخذ الإجراءات القانونية الكفيلة بعدم تكرارها لاحقاً.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال