Skip Navigation Links  الأرشيف     الخميس , 22 شباط 2018
 
محليات
الثلاثاء , 23 كانون الثاني , 2018 :: 7:31 ص

انخفاض درجات الحرارة وأمطار بالشمال

يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة  نهار اليوم، لتصبح دون معدلاتها العامة بحدود 2-3 درجات مئوية، وفقا لموقع طقس العرب.

وأفاد الموقع، ان الطقس يكون بارداً في عموم المناطق وغالباً غائم بسحب على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع هطول الأمطار على فترات في المنطقة الشمالية تكون رعدية غزيرة أحياناً، في حين تكون أقل غزارة في المنطقة الوسطى.

ويتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض على فترات في الجبال العالية، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، ومثيرة للغبار في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة جنوبية معتدلة السرعة، تتحول إلى شمالية.

في حين، يكون الطقس باردا بوجه عام، مع استمرار ظهور السحب على ارتفاعات مختلفة، وتشكل الضباب في الجبال وبعض مناطق السهول الشرقية، ليلاً، وتبقى الفرصة متاحة لهطول زخات متفرقة من المطر في شمال المملكة، قد تطال بعض المناطق الوسطى، وتكون الرياح جنوبية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وحذر الموقع من خطر تدني مدى الرؤية الافقية بفعل الضباب لاسيما فوق الجبال العالية اليوم.

وتوقع "طقس العرب"، أن ترتفع درجات الحرارة بشكل طفيف نهار غد لتصبح حول معدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس بارداً في عموم المناطق وخاصة في الجبال، مع ظهور السحب على ارتفاعات مختلفة، ويحتمل هطول زخات متفرقة من المطر في أجزاء من شمال المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة متقلبة الاتجاهات، خفيفة السرعة.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال